أبدأ البحث

قمم بارك للشقق الفندقية

 قمم بارك للشقق الفندقية

 قمم بارك للشقق الفندقية

إذا كنت تبحث عن مكان مميز للإقامة قمم بارك للشقق الفندقية يعتبر الخيار الأمثل والأفضل لك، حيث يعتبر هذا الفندق واحد من أفضل وأشهر الفنادق على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب موقعه الاستراتيجي حيث أنه يقع في قلب مدينة أبها بالقرب من منتزه السعادة وجامعة الملك خالد.

كما يتميز بأنه يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية والمزايا التي تلبي كل الرغبات والاحتياجات، حيث أن الهدف الأول والأساسي من الخدمات المقدمة من هذا الفندق هو توفير كل وسائل الراحة والاسترخاء والخصوصية للزوار، لذلك هذا المقال يعتبر دليلك الكامل لمعرفة أهم وأبرز التفاصيل المتعلقة بالفندق.

قمم بارك للشقق الفندقية

يقع فندق قمم بارك للشقق الفندقية في قلب مدينة أبها، ويتميز بأنه قريب من العديد من المرافق العامة مثل جامعة الملك خالد ومنتزه السعادة، كما يتميز بأنه يضم عدد كبير من الغرف المجهزة على أعلى مستوى والتي تحتوي على منطقة جلوس مريحة مع شاشة مسطحة ومطبخ يضم كافة الأدوات التي تحتاج إليها السيدات.

كذلك من اهم مميزات هذا الفندق أنه قريب جدًا من مطار أبها الدولي وذلك لكي يتمكن المسافر من الوصول إليه في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من الخدمات الرائعة التي نالت إعجاب جميع الزوار، لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تريد قضاء أوقات طويلة مليئة بالمتعة والرفاهية احرص على الإقامة لعدة أيام في هذا الفندق.

أنواع الغرف في قمم بارك للشقق الفندقية

أنواع الغرف في قمم بارك للشقق الفندقية

لعل من أكثر العوامل والمقومات التي ساعد على زيادة انتشار وشعبية  قمم بارك للشقق الفندقية هو أنه يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من الغرف لكي تكون مناسبة لجميع الأذواق، من خلال النقاط التالية سوف نتعرف معًا على جميع أنواع هذه الغرف:

غرفة مفردة: تتميز هذه الغرفة بمساحتها المناسبة وإمكانياتها المتعددة، حيث أنها تحتوي على سرير فردي أو 2 من السرير الفردي.

شقة بغرفتي نوم: تعتبر هذه الشقة من أفضل الخيارات المتاحة في قمم بارك، إنها تكون عبارة عن غرفة نوم تحتوي على سرير أو 2 سرير فردي، كما أنها تحتوي على غرفة نوم أخرى تضم سرير مزدوج كبير الحجم، وأخيرًا غرفة معيشة تحتوي على أريكة مريحة.

جناح دبلوكس عائلي: يمكنكم أيضًا الحصول على هذا الجناح المميز للغاية، والذي يتميز بأنه يحتوي على سرير مزدوج كبير الحجم وكافة الأشياء التي يحتاج إليها الزوار.

غرفة سوبيريور كوين: نوع آخر من أنواع الغرف المتاحة في هذا الفندق، وتكون عبارة عن سرير واحد مزدوج كبير الحجم.

خدمات قمم بارك للشقق الفندقية

من الجدير بالذكر أن قمم بارك للشقق الفندقية يحرص دائمًا على توفير باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات الفندقية التي تتيح للزوار الشعور بالمزيد من الراحة والرفاهية، كما أنها تساعدهم في الحصول على تجربة إقامة فريدة ومختلفة وخالية تمامًا من المشاكل المزعجة.

سوف نتعرف في السطور التالية على أهم وأبرز الخدمات الفندقية المقدمة من هذا الفندق:

-          يمكنكم الحصول على خدمة الواي فاي المجاني داخل كافة الغرف والأماكن العامة في الفندق.

-          كذلك يقدم خدمة الغرف على مدار الساعة، حيث يتم إرسال فريق العمل من أجل تنظيف وترتيب الغرف بشكل سريع.

-          خدمة كونسيرج المتاحة في  قمم بارك.

-          يمكنكم أيضًا الحصول على خدمة النقل من وإلى مطار أبها الدولي في سيارات مجهزة على أعلى مستوى.

-          خدمة تنظيف وكي الملابس مقابل رسوم إضافية.

-          كذلك من أفضل الخدمات المقدمة من الفندق هو أنه يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات اللذيذة والمناسبة لجميع الفئات.

-          تسجيل الوصول والمغادرة بشكل سهل وسريع فقط من خلال التعامل مع مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم.

-          يوجد داخل قمم بارك موقف مجاني للسيارات ولكن احرص على الحجز المسبق.

-          جميع موظفي هذا الفندق يتحدثون بلغات مختلفة ومتعددة لكي يسهل التواصل مع السياح، سواء باللغة العربية والإنجليزية والهندية والأردية.

الطعام في قمم بارك للشقق الفندقية

الطعام

يمكن العمل على توفير تجربة كاملة عند الإقامة في قمم بارك للشقق الفندقية، وذلك من خلال تناول ألذ وأشهى المأكولات والأطعمة حيث يتميز هذا الفندق بأنه قريب من مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية والتي سنتعرف عليها بالتفصيل أكثر فيما يلي:

-          يمكنكم زيارة مطعم هرفي لأنه قريب جدًا من موقع الفندق.

-          كما يمكنكم تناول ألذ الوجبات العائلية والفردية في مطعم كودو الذي يعد أحد أشهر المطاعم على مستوى المملكة.

-          إن كنت من محبي وعشاق الشاورما والوجبات السريعة يمكنك زيارة مطعم الأكل الفاخر الذي يتميز بأنه يقدم ألذ شاورما على الإطلاق.

-          مطعم جدة للأكلات العربية والباكستانية الذي يقدم قائمة تضم جميع الأكلات الأصلية اللذيذة، إنه قريب للغاية من الفندق.

-          بالإضافة إلى إمكانية زيارة مطعم الالمعي المتخصص في إعداد جميع أنواع الكبسة والأكلات الشعبية.

ربما يهمك أيضًا:

فنادق أبها المدينة العالية

فنادق أبها

 

رقم قمم بارك للشقق الفندقية وتقييمات النزلاء

رقم قمم بارك للشقق الفندقية وتقييمات النزلاء

يمكنكم الوصول إلى  قمم بارك للشقق الفندقية من خلال الآتي:

عنوان الفندق: شارع المحلة، 62564 مدينة أبها، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف المحمول: 966504980087.

التقييم: 8.4 جيد جدًا.

سعر الليلة الواحدة في الفندق: 66 دولار أمريكي.

أهم التعليقات حول قمم بارك

أشاد الكثير من زوار  قمم بارك للشقق الفندقية بمعالمة فريق العمل الممتازة، حيث أنهم قالوا أن موظفين الاستقبال متعاونين جدًا وقادرين على حل كافة المشاكل، بالإضافة إلى النظافة المثالية داخل الفندق والغرف حيث يتم تنظيفها بشكل دوري ومستمر.

كما يقول العديد من الزوار أن الفندق يقدم مجموعة واسعة جدًا من الخدمات الفندقية الرائعة مقابل أسعار معقولة ومناسبة، أيضًا يوجد عدد كبير من مواقف السيارات إلى جانب المطبخ والغرف التي تتميز بأنها مجهزة على أعلى مستوى وتضم كافة الأدوات والأشياء التي يحتاج إليها الجميع.

الأماكن المحيطة بقمم بارك

الأماكن المحيطة بقمم بارك

يتميز قمم بارك للشقق الفندقية بأنه قريب من العديد من الأماكن والمرافق العامة، والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل أكثر فيما يلي:

-          حديقة السعادة التي تقع على مسافة 4.8 كم من الفندق.

-          بالإضافة إلى حديقة الأندلس التي تقع على بعد 11 كم أي أنها قريبة جدًا من الفندق.

-          حديقة السد التي تقع على مسافة 13 كم من الفندق.

-          كذلك الفندق قريب للغاية من متحف قصر المفتاحة إنه يبعد عنه بحوالي 12 كم.

-          الفندق قريب للغاية من مطار أبها الدولي.

الأسئلة الشائعة

موعد تسجيل الوصول في الفندق هو 3:00 عصرًا، أما بالنسبة لموعد المغادرة فهو حتى الساعة 2:00 مساءًا.

نعم بالتأكيد يوجد في الفندق مساحة واسعة جدًا مخصصة لمواقف السيارات للمزيد من الراحة للزوار.

تتميز بمساحتها الكبيرة والمناسبة لأفراد العائلة، كما تتميز بالنظافة المثالية والأثاث الأنيق والجديد، إلى جانب موظفين الاستقبال الذين يعملون على إرضاء الزوار.