أبدأ البحث

منتجع ديرتي الريفي

 منتجع ديرتي الريفي

منتجع ديرتي الريفي

على مشارف الأرطاوية تلك المدينة السعودية البكر المبهرة بطبيعتها الخلابة يقع منتجع ديرتي الريفي والذي يمثل فرصة حقيقية لعشاق الهدوء والاسترخاء والاستمتاع بالمتنزهات الطبيعية المحيطة بالمنتجع مع الكثير من الأنشطة المميزة وسط الطبيعة الخلابة والمتنزهات المتنوعة.

ففي منتجع ديرتي الريفي سوف تجد أن الشاليه لك بالكامل مع وجود شرفة وغرفة نوم واحدة ومجموعة من وسائل الترفيه المميزة، ويمكنك الوصول بسهولة منه إلى البطارير والنخيل، وقد بدأ هذا المنتجع استقبال الضيوف بدءًا من مارس 2022، لذا فهو جديد تماما ومبهر ويرغب في توفير أفضل درجات الرفاهية والاسترخاء للضيوف، فلا تتردد في تجربته عند زيارتك المقبلة للملكة العربية السعودية.

 

عنوان منتجع ديرتي الريفي ورقم التليفون ووسائل الاتصال

 منتجع ديرتي الريفي

على بعد 11 كم من العقلة وعلى بعد 13 كم من النقيق يقع منتجع ديرتي الريفي المميز بإطلالة خلابة على أفضل متنزهات مدينة الأرطاوية.

·         العنوان: الارطاوية, 11952 Al Arţāwīyah, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 186$

 بوكينج


شكل الإقامة في منتجع ديرتي الريفي

 منتجع ديرتي الريفي

هنا سوف تستمتع بالإقامة في شاليه متكامل مع غرفة نوم واحدة وسرير مزدوج، كما سوف تجد حديقة مميزة ومطبخ خاص مع تكييف وتليفزيون بشاشة مسطحة وغيرها من وسائل ترفيه، كما يتوفر لك موقف مجاني للسيارات.

أما عن الطعام فلا يتوفر هنا مطعم يقدم وجبات جاهزة للضيوف، ولكن يمكنك الحصول على كل ما ترغب فيه من المطبخ المرفق مع طلب الوجبات من المحال القريبة في مدينة الأرطاوية.

فهذه المدينة على الهدوء الذي تتمتع به إلا أنها تحتوي على مطاعم مميزة ومتاجر للبقالة وغيرها، بالإضافة إلى الأكل البدوي المحلي المميز.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الهيئة الملكية بينبع

شاليهات ينبع على البحر بمسبح خاص

أفضل فنادق ينبع

 

لماذا تذهب إلى منتجع ديرتي الريفي في الأرطاوية؟

 منتجع ديرتي الريفي

لمحبي الإجازات المميزة للغاية فإنك سوف تُعجب بشدة بالطبيعة البكر الخلابة في مدينة الأرطاوية والتي تقع على بعد 250 كم فقط من مدينة الرياض الصاخبة، ولكنها في الوقت نفسه تتمتع بالكثير من الهدوء والطبيعة الصافية التي تجعلك تتخلص تماما من أي توتر تواجهه في يومك المعتاد، ومن أهم ما يمكنك ممارسته في الأرطاوية ومنتجع ديرتي:

·         الاستمتاع بجبال مجزل التي تحيط بالمدينة من الغرب.

·         التنزه في الأودية الخضراء الغناء والتي تعتبر من أفضل مناطق التسلية لسكان الرياض، وهي مثل وادي البتيراء ووادي الوعالي ووادي النخيل ووادي أو فقارة وغيرها.

·         سوف تجد هنا مجموعة رائعة من الحدائق المميزة مثل روضة الزلعاء وروضة أم طليحة وروضة زبدة وروضة أم الصعانين وغيرها عشرات الروضات المميزة.

·         تتميز هذه لامنطقة بزراعة أكثر من 500 نوع من الأعشاب الربيعية التي لها قدرة على الاستشفاء من مجموعة متنوعة من الأمراض بالإضافة لزراعة نباتات طبية متنوعة.

·         أما عن الخيل العربي الأصيل فمشاهدته هنا متعة لا مثيل لها حيث تمر الخيول باستمرار وتشرب من المياه الجارية في الأودية في مظهر خلاب، ويمكنك ركوبها.

·         كما تُجرى سباقات السيارات وغيرها من أنشطة لهواة الصحراء والمغامرات المبهرة.

 بوكينج

إن منتجع ديرتي الريفي يفتح أبوابه لزوّار شديدي الخصوصية والراغبين في الاطلاع على أفضل المظاهر الطبيعية في المدينة والاستمتاع بأنشطة مميزة، فإذا كنت من هؤلاء وترغب في الابتعاد عن صخب المدينة فلا تتردد في الحجز في مزرعة ديرتي القريبة من الرياض والتي يصل عدد السكان المحيطين بها في المدينة إلى 19 ألف نسمة فقط موزعين على منطقة واسعة مما يعني الهدوء والاسترخاء التام، ويمكنك الحجز الآن من بوكينج مع الاستفادة من الإلغاء المجاني.

 

 ربما يهمك أيضًا

منتجع جولدن مارينا ينبع

 فندق جراند بارك

 فندق شاطئ الكوت

 

الأسئلة الشائعة

يمكن استقبال ضيفين فقط بحد أقصى في منتجع ديرتي الريفي.

يمكن تسجيل الوصول ابتداء من الساعة الثالثة عصرا، أما تسجيل المغادرة فهو من 11 صباحا.

لا يسمح المكان باصطحاب الأطفال ولكنه فقط للبالغين سواء الأزواج أو صديقين وهواة المغامرة، ويمكنه استقبال شخص بمفرده، كما لا توجد أسرّة للأطفال.

تصل المسافة بين مزرعة ديرتي ومركز الأرطاوية إلى 300 متر فقط.

لا تسمح مزرعة ديرتي باستقبال الحيوانات الأليفة كما لا يُسمح بالتدخين داخل الشاليه.