أبدأ البحث

فنادق مطله ع الكعبه

 فنادق مطله ع الكعبه

فنادق مطله ع الكعبه

إذا كنت تريد التعرف على فنادق مطله ع الكعبه يمكنك متابعة مقالنا حتى النهاية، هذه الفنادق تتيح إمكانية الحصول على إقامة مريحة وبدون أي مشقة أثناء أداء العمرة أو الحج على الأراضي المقدسة، كما تتميز بأنها تكون قريبة جدًا من كافة المرافق ومواقف السيارات.

كذلك من ضمن مميزات هذه الفنادق أنها تملك إطلالة أكثر من رائعة على الكعبة مباشرة، هذه الإطلالة تعتبر أفضل إطلالة على مستوى العالم، لذلك سوف نساعدك على معرفة أهم وأبرز الفنادق المطلة على الكعبة لكي تتمكن من الحصول على تجربة إقامة فريدة ومختلفة.

أفضل فنادق مطله ع الكعبه

يمكن العمل على توفير تجربة أكثر من رائعة للإقامة وقضاء أوقات مليئة بالمتعة والسعادة، وذلك فقط من خلال البحث عن أفضل وأشهر فنادق مطلة ع الكعبة رخيصة التي سوف نعرضها لكم بالتفصيل في الفقرات التالية:

فندق قصر مكة رافلز

 فندق قصر مكة رافلز

يعد هذا الفندق واحد من أفضل فنادق مطله ع الكعبه إنه يقع في مجمع أبراج البيت الراقي ويتميز بأنه يوفر إطلالة مباشرة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، كما يتميز بأنه يمتلك مجموعة من الغرف والأجنحة الواسعة مع إطلالة بانورامية، إلى جانب أنه يتيح إمكانية الحصول على خدمة الخادم الشخصي بشكل مستمر على مدار الساعة.

فندق قصر مكة رافلز يتميز بأنه يحتوي على مطعمين مختلفين يقدمان باقة واسعة ومتنوعة من المأكولات والأطعمة المناسبة لجميع الأذواق، كذلك يتميز بديكورات الغرف والأجنحة الفاخرة والأنيقة مع الأرضيات الرخامية والسجاد الشرقي الذي يضيف المزيد من الجمال.

-          العنوان: وقف الملك عبد العزيز، 21955 مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

-          رقم الهاتف المحمول: 966125717888

-          التقييم: 8.7 رائع.

-          السعر لليلة واحدة: 500 دولار أمريكي.


ربما يهمك أيضًا:

افضل فندق مطل على الكعبة

افضل فنادق مطلة على الكعبة

فندق المروة ريحان من روتانا

فندق المروة ريحان من روتانا

واحد من أشهر فنادق مطله ع الكعبه هو فندق المروة ريحان الذي يقع في مجمع أبراج البيت الحديثة ويتميز بأنه يملك إطلالة مباشرة على الكعبة، كما يتميز بأنه يضم عدد كبير من الغرف والأجنحة المناسبة لجميع الأفراد، هذه الغرف تتمتع بالتصميم العصري بألوان تبعث المزيد من الدفء والراحة النفسية.

كذلك يتميز بأنه يضم ثلاث مطاعم فاخرة لإمكانية الاستمتاع بتناول ألذ وأجمل الأطعمة والمأكولات العربية والهندية والإيطالية والوجبات السريعة، إلى جانب ان الفندق قريب جدًا من المجمع التجاري الجديد الذي يحتوي على أشهر وأهم العلامات التجارية العالمية.

-          العنوان: أبراج البيت، 21955 مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

-          رقم الهاتف المحمول: 966125714444

-          التقييم: 7.5 جيد.

-          سعر الليلة الواحدة في الفندق: 467 دولار أمريكي.


فنادق مكة القريبة من الحرم 5 نجوم

سوف نتعرف على المزيد من الفنادق التي تمتلك إطلالة مباشرة على الكعبة في السطور التالية:

فندق بولمان زمزم مكة

فندق بولمان زمزم مكة

عندما نذكر قائمة فنادق مطله ع الكعبه يجب أن نتعرف على فندق بولمان زمزم مكة الذي يعتبر من أفضل الفنادق على مستوى العالم، إنه يقع على بعد مسافة قصيرة جدًا من المسجد الحرام سيرًا على الأقدام، يتميز أيضًا بأنه يحتوي على مطعم راقي يملك إطلالة على المدينة بالكامل والكعبة، إلى جانب أنه يوفر أنواع مختلفة ومتعددة من الغرف والأجنحة.

فندق بولمان زمزم مكة يتميز بأنه يضم مكتب استقبال يعمل بشكل مستمر على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم، إلى جانب أنه يقع بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي فقط 100 كم من مكان الفندق.

-          العنوان: أبراج البيت، 21955 مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

-          رقم الهاتف المحمول: 966125715555

-          التقييم: 6.8 مرضي.

-          السعر لليلة واحدة: 242 دولار أمريكي.


فندق صفوة الغفران مكة

فندق صفوة الغفران مكة

لإمكانية الحصول على إقامة مليئة بالراحة والدفء يمكنك زيارة فندق صفوة الغفران الذي يعد واحد من أشهر فنادق مطله ع الكعبه حيث يتميز بأنه يضم عدد كبير من الغرف والأجنحة التي تملك إطلالة بانورامية على أفق مكة المكرمة، كما يتميز بأنه يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي كل رغبات واحتياجات الزوار.

بالإضافة إلى غرف الفندق التي تتميز بالديكور العصري والأقمشة الفاخرة والأنيقة،  جميع غرف وأجنحة الفندق تحتوي على شاشة تلفزيون مسطحة مع الكثير من القنوات الفضائية، كما تحتوي على ميني بار وآلة لصنع جميع أنواع القهوة والشاي.

-          العنوان: يقع الفندق أمام بوابة الملك عبد العزيز، شارع أجياد، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 966125777773

-          التقييم: 8.8 رائع.

-          السعر لليلة واحدة: 239 دولار أمريكي.

فندق سويس أوتيل المقام مكة

فندق سويس أوتيل المقام مكة

من الجدير بالذكر أن فندق سويس أوتيل المقام يقع في برج مرتفع ويملك إطلالة مباشرة على الأراضي المقدسة، إنه جزء من مجمع أبراج البيت ويواجه الكعبة المشرفة ويمكنكم الوصول المباشر إلى المسجد الحرام عند الدخول من شارع إبراهيم الخليل أو مدخل نفق أم القرى.

ويتميز بأنه يحتوي على مطعم الخيرات الذي يوفر أجواء رائعة مع خدمة عالية الجودة وأطعمة لذيذة سواء دولية أو شرقية، كذلك لكي تضمن الحصول على تجربة تسوق ممتعة ومريحة يتيح لك الفندق الوصول بشكل مباشر إلى المول الموجود في مجمع أبراج مكة.

-          العنوان: مجمع أبراج البيت، وقف الملك عبد العزيز، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 9668001166555

-          التقييم: 8.0 جيد جدًا.

-          سعر الليلة الواحدة في الفندق: 206 دولار أمريكي.


فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

واحد من أفضل فنادق مطله ع الكعبه هو فندق جبل عمر حياة ريجنسي الذي يقع في قلب مدينة مكة المكرمة، كما يتميز بأنه قريب جدا من المسجد الحرام لإمكانية أداء مناسك الحج والعمرة بشكل مريح، يتيح لضيوفه الكرام الحصول على خدمات لا حصر لها مثل خدمة الواي فاي المجانية أو خدمة تنظيف الغرف اليومية، كذلك يقدم خدمة تناول الطعام داخل الغرفة بشكل مستمر على مدار اليوم.

-          العنوان: جبل عمر، في شارع ابراهيم الخليل، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 966125771234

-          التقييم: 8.3 جيد جدًا.

-          سعر الليلة الواحدة في الفندق: 346 دولار أمريكي.


في ختام مقالنا نكون قد تمكنا من الحديث بالتفصيل عن أفضل فنادق مطله ع الكعبه، كما تعرفنا على أهم وأبرز الخدمات والمزايا التي تقدمها هذه الفنادق لزوارها الكرام، إنها الخيار الأمثل لكل من يريد الحصول على المزيد من الراحة والدفء.

الأسئلة الشائعة

لأنها تملك إطلالة مباشرة على الكعبة الشريفة، هذه الإطلالة تعتبر أفضل إطلالة على مستوى العالم.

كافة الفنادق التي تم ذكرها في هذا المقال تعتبر الخيار الأفضل لإمكانية الحصول على إطلالة مباشرة على الكعبة الشريعة والاستفادة بالعديد من الخدمات الفندقية.