أبدأ البحث

أرخص الفنادق في تايلاند

 أرخص الفنادق في تايلاند
Booking.com

أرخص الفنادق في تايلاند

إذا كنت من زوار تايلاند أو ترغب فى زيارة أحد أجمل الدول الأسيوية فما عليك سوى التفكير قليلا فى مكان الإقامة المناسب من حيث السعر الجيد لك وكذلك توفر وسائل الراحة التى ستجعلك تقضى رحلة متميزة تجعلك تفكر فى الرجوع إليها مرارا وتكرار، لذا تأخذكم yallabook  فى جولة سريعة داخل أرخص فنادق في تايلاند لإجازة شديدة المتعة مع أقل تكلفة على الإطلاق.

Tent KONOK من أرخص الفنادق في تايلاند

 أرخص الفنادق في تايلاند

وهو عبارة عن خيمة منفردة في بان هواي دوا، مع إطلالات شديدة الإبهار على البحيرة، وتشمل الخيمة على مطعم ومطبخ مشترك بالإضافة إلى تراس وحديقة مع خدمة واي فاي مجانية وموقف خاص للسيارات.

ستستمتع في هذا الفندق بالطبيعة الساحرة مع منطقة جلوس واسعة وحمام سباحة وغيرها من وسائل ترفيه، ومع سعر مغرٍ للغاية فلن تندم أبدا على حجزك في Tent KONOK.

العنوان: (بان هواي دوا ، تايلاند) 152 mu 6 TombonYonok AmperChiangsan JangvadChiangrai، 57150 Ban Huai Dua، Thailand

التقييم: 8.1 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 2 دولار

بوكينج

Adchara Mansion

أرخص الفنادق في تايلاند

مع موقع جيد للغاية وخدمة مميزة يحتل Adchara Mansion مكانة مميزة وسط أرخص الفنادق في تايلاند، فهو على بعد 1.8 كم فقط من تمثال الملك مينجراي، وقريب للغاية من محطة الحافلات التي تنتقل بك في أي مكان داخل المدينة، كما يحتوي على واي فاي وصالة مشتركة ومواقف مجانية للسيارات.

وستنبهر في هذا المانسيون بإطلالات مبهرة على المدينة مع شرفة وخدمات متنوعة مثل الغلايات واستئجار الدراجات وألعاب مميزة مثل رمي السهام وغيرها.

العنوان: 36/11 Sri Sai Mun Road، Rob Wiang Subdistrict، Mueang Chiang Rai District، Chiang Rai 57000، تايلاند

رقم التليفون: 66861907128

التقييم: 7.5 جيد

سعر الليلة الواحدة: 5 دولار

بوكينج

ربما يهمك أيضًا

مهرجان "إمبراطور الآلهة التسعة" مهرجان تايلاندي ضخم مليء بالإثارة

أطرف 10 حقائق لا تعرفها عن.. تايلاند

معبد واي دوي سوثيب.. تايلاند

أرخص فنادق شيانج ماي تايلاند

Green Garden

أرخص الفنادق في تايلاند

إذا كنت من هواة الشواطئ وترغب في تمضية إجازة على واحدة من أجمل الشواطئ في تايلاند، فلابد أن تختار جرين جاردن للإقامة هناك مع قرب شديد من شاطئ بانغ راك وشاطئ تشاوينغ، بالإضافة لإمكانية الاطلاع على أجزاء من الحضارة التايلاندية المبهرة عبر زيارة تمثال بوذا الكبير والذي يقع على بعد 2.3 كم فقط من الفندق.

ويوفر لك خدمة إفطار كونتننتال مع مأكولات أسيوية متنوعة بالإضافة لخدمة وقوف السيارات مجانا، وتتوفر شرفات متسعة وتقديم مشروبات خفيفة ووجبات مميزة.

العنوان: بانغراك بيتش، تايلاند) 45/2 Moo 4 Bangrak Bophut، 84320 Bangrak Beach، تايلاند

التقييم: 8.4 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 5 دولار

بوكينج

The Little Siri

أرخص الفنادق في تايلاند

سعر تنافسي وخدمة مميزة وطبع ودود للغاية لطاقم العمل مع موقع رائع، كل هذا وأكثر يجعل The Little Siri واحدًا من أرخص الفنادق في تايلاند والتي تشهد الكثير من الإقبال طوال العام، فهو على بعد 500 متر فقط من أشهر مناطق التسوق.

وتتوفر هناك مجموعة من الخدمات التي تجعل إقامتك مريحة للغاية مثل خدمة الواي فاي ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة وصالة مشتركة وغيرها، ويقع على بعد 3 كم فقط من نصب الملوك الثلاثة التذكاري، وتحتوي كل الغرف على شرفات بإطلالات على المدينة.

العنوان: 7/1 Sirimankalajarn 7, Suthep, Mueang Chiang Mai District, Chiang Mai 50200, Thailand

رقم التليفون: 66931299943

التقييم: 8.6 رائع

سعر الليلة الواحدة: 5 دولار

بوكينج

OUT! a Radically Inclusive Beach Hostel by Wild & Wandering

أرخص الفنادق في تايلاند

مع خيارات أسرّة متعددة في الحجم لتلبية جميع طلبات الضيوف ومواجهة الشاطئ، فإن بيت الشباب هذا يعتبر من أفضل الفنادق الرخيصة في تايلاند مع وجود غرف عائلية أيضًا وإطلالة مباشرة على البحر.

وتحتوي الغرف على تكييف، والحمام مشترك ولكن يوفر المكان حفلات ترفيهية متميزة ليلًا وستجد مطبخ مميز مشترك وخدمة النقل من وإلى المطار وهو على بعد 100 متر من هاد رين.

العنوان: 157/1 Moo 6 3rd Floor, Ban Tai, Koh Phangan, Surat Thani 84280, Thailand

التقييم: 8.8 رائع

سعر الليلة الواحدة: 6 دولار

 بوكينج

The Cosy Koh Phangan

أرخص الفنادق في تايلاند

إذا كانت فكرتك الدائمة عن المنتجعات أنها مرتفعة الثمن بشدة ولا تصلح لرحلة ذات ميزانية منخفضة أو حتى متوسطة، فستتخلى فورًا عن هذه الفكرة في تايلاند ومع منتجع The Cosy Koh Phangan الذي يقدم لك أفضل خدمات المنتجعات وفي الوقت ذاته بسعر مثالي لرحلة منخفضة الميزانية.

فهو يقع مباشرة على شاطئ البحر مع إطلالات خلابة وتستمتع فيه بالمساج المهدئ للأعصاب ووجبات محلية متنوعة بالإضافة إلى مواقف للدراجات النارية وغيرها، وهو قريب للغاية من ممشى تونجسالا الشهير.

العنوان: 99/87 moo1 koh phangan Surat Thani 84280, Thailand

رقم التليفون: 66815355361

التقييم: 7.6 جيد

سعر الليلة الواحدة: 6 دولار

 بوكينج

منتجع Avocado Resort

أرخص الفنادق في تايلاند

منتجع آخر في تايلاند شديد التميز مع تقيمات مرتفعة للغاية وإطلالات مبهرة وسعر أرخص من بيوت الشباب وخدمات ترفيهية متنوعة بالإضافة إلى مطعم مميز ومركز لياقة بدنية مع حديقة وخدمة الواي فاي المجانية.

وإذا رغبت في غرف عائلية ستجدها في منتجع أفوكادو، ويمكن ترتيب توقيف السيارات ولكن بتكلفة إضافية، وتضم كل الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة مع تكييف وحمام خاص.

العنوان: 107, Rim Si Muang, Khao Kho District, Phetchabun, Thailand

رقم التليفون: 66819200212

التقييم: 8.5 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 6 دولار

 بوكينج

Just Chill Inn

أرخص الفنادق في تايلاند

على الرغم من أن Just Chill Inn من أرخص الفنادق في تايلاند إلا أنه يوفر خدمات فندقية مميزة للغاية من مساج وتأجير دراجات نارية ويقع إلى جوار الكثير من المطاعم مع ترتيب جولات سياحية مميزة في أنحاء المدينة.

العنوان: Si Phum Sub-district, Mueang Chiang Mai District, Chiang Mai 50200, Thailand

رقم التليفون: 66827042831

التقييم: 8.1 جيد جدا

سعر الليلة الواحدة: 6 دولار

 بوكينج

 

الأسئلة الشائعة

هناك الكثير من برامج السياحة التي تتوفر للذهاب إلى تايلاند بأسعار تتراوح بين 4000-7000 آلاف جنيه مصري عام 2021 وذلك وفقا لموعد الحجز ووجود خصومات أو عروض في شركات الطيران، لأن تذكرة السفر هي الأكثر تكلفة في حين أن الإقامة والتجول في البلد رخيص للغاية.

السياحة في تايلاند متنوعة جدا، فمن أجمل الشواطئ إلى المعابد المهيبة والمغامرات في الأرجوحة الهوائية، ويعتبر القصر الملكي الكبير من أشهر الأماكن في تايلاند وكان مقر إقامة الملوك وبيضم مجمع كبير لمبان ومعابد بوذية.

تعتبر تأشيرة تايلاند من التأشيرات السهلة للغاية مقارنة بأ تأشيرات أخرى لدول أسيوية وأوروبية، فلن تحتاج إلا إلى جواز سفر ساري لمدة 6 أشهر مع خطاب من جهة العمل وصورة شخصية بالإضافة لكشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر ويكون فيه على الأقل 10 آلاف جنيه مصري.