أبدأ البحث

كيف أجد حقيبة سفر مفقودة

 كيف أجد حقيبة سفر مفقودة

كيف أجد حقيبة سفر مفقودة

هذا السؤال الهام يدور في ذهن أي شخص يقدم على السفر، فكثيرًا ما تضيع حقيبة سفرك في المطار أو تنتقل لبد مختلفة بطريق الخطأ، أو تفقد حقيبة أوراقك بها المال والباسبور داخل المطار او في الطريق، وعندما يجدها أحدهم قد لا يعرف لمن يعديها مع سيف كود هذا لم يعد خيار مطروح.

لو نسيت شنطه في المطار اعمل ايه؟

 كيف أجد حقيبة سفر مفقودة

هذا السؤال يسأل كثيرًا ولمحاولة حله يقوم الشخص بخطوات كثيرة مثل لصق ورقة عليها الاسم ورقم الهاتف وهو الأمر المحفوف بالمشاكل، فعرض معلومات خاصة بهذا الشكل علنًا أمر غير محبب ولا أمن خاصة للسيدات والفتيات، هذه الأوراق سواء اللاصق منها أو التي يتم لصقها بشريط لصق يتم خلعها وتمزيقها بسهولة فهي غير معدة لهذا الاستخدام، وهكذا سيجد شخص ما حقيبتك ولا يدري ماذا يفعل بها، لذا حل سيف كود بسيط.

ضاعت شنطتي في المطار

 كيف أجد حقيبة سفر مفقودة

مع ملصقات سيف كود الأمر سهل فهو ملصق قوي لا يمكن خلعه بسهولة علية QR CODE يحوي تفاصيل التواصل معك من الاسم ورقم الهاتف وأي معلومات تريد وضعها، ماذا سيقدم لك هذا الكود:

-         الأمان الشخصي في وضع معلوماتك، حيث معلوماتك مشفرة في كود لا يمكن لأي مار بالصدفة قراءتها ومضايقتك

-         لاصق قوي لا يمكن خلعة ببساطة وفقدان طريقة الاتصال

-         صغير الحجم لا يشوه شكل الحقيبة.

-         سهل الاستخدام للغاية يمكن لأبسط الأشخاص التعامل معه.

-         مزود برقم هاتف خدمة العملاء وهكذا حتى لو وجد الحقيقة شخص شديد البساطة لا يمكنه التعامل مع الكود سيتصل بالرقم لتتمكن خدمة العملاء من إعادة حقيبتك بسلامة.

-         الكثيرون من العاملون في المطارات المختلفة أصبح لديهم معرفة وخبرة به لذلك سيتمكنون ببساطة من إعادة حقيبتك لك والتواصل معك.

اطلب سبف كود

كيف يعمل سيف كود؟

-         ادخل موقع سيف كود

-         اختار المنتج المراد شراءه.

-         بعد استلام المنتج قم بالتواصل مع دعم سيف كود عبر الواتس اب لتفعيل منتجك.

-         بعد تفعيل منتجك على حسابك في الموقع وتسجيل بيانتك الشخصية المراد أن تظهر لمن يعثر على متعلقاتك سيتم تفعيل منتجاتك لتصبح عاملة ويمكنك لصقها على أيًا من حقائب سفرك بأمان.

ربما يهمك أيضًا

جهز حقيبة سفرك دون عشوائية.. لرحلة مريحة

دليل لاختيار شنطة سفر

نصائح حول اختيار ملابس مريحة للسفر

كيفية التواصل عند إيجاد حقيبتي المفقودة

-         حقيبتك المفقودة ملصق عليها منتج سيف كود

-         بمجرد القيام بسكان للباركود سيستطيع التواصل معك بشكل مباشر.

-         إذا وجد حقيبتك شخص لا يعرف كيف يتعامل مع الباركود سيتصل على الخط الساخن لشركة سيف كود المكتوب على الملصق وهم سيوجهونه للتواصل معك للحفاظ على حقيبتك.

ما هي منتجات سيف كود الخاصة بالحقائب؟

 كيف أجد حقيبة سفر مفقودة

استيكر سيف كود اللاصقة الخاصة بالحقائب، ويمكن استخدامها في العديد من المتعلقات الأخرى يمكنك معرفتها من هنا، وهناك عروض على الاستيكر ومجموعات عائلية مفيدة وموفرة للاطلاع عليها من هنــــا

اطلب سبف كود 

عمرة مارس 2022

عمرة مارس 2022