أبدأ البحث

فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

 فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

الإطلالة على النيل مع حمامات السباحة المتنوعة والعلاجات الصحية والخدمات المميزة، كل هذا وأكثر سوف تجده بالتأكيد في فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم.

فهذه الفنادق هي الأكثر طلبًا من جمهور الزائرين حول العالم، ففيها لن تحتاج إلى القيام بالكثير من التنقلات، فهي بجوار الكثير من المناطق الأثرية والترفيهية والشعبية، وفي الوقت ذاته توفر لك إقامة ممتعة لإجازة أكثر من متكاملة.

فلكي تقضي شهر عسل مميز احرص على اختيار واحد من فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم، وحتى لرحلة عائلية مميزة أو إذا كنت في رحلة عمل فإن الخدمات المتكاملة والملاءمة لكل الأعمار سوف تُغنيك عن الذهاب لأي مكان آخر، فهيا نتعرف معًا على أفضل فنادق القاهرة 5 نجوم في وسط البلد.

The St. Regis Cairo

 فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

الفخامة والأناقة والذوق الرفيع مع الهدوء الرائع والخدمات المتكاملة تجعل من The St. Regis Cairo واحدا من أفضل فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم على الإطلاق، ومع تقييمات مرتفعة لكل جوانب الإقامة فلنتندم هنا مطلقا.

يتمتع هذا الفندق بنسبة عودة متكررة من الزوار على مستوى العالم، فإذا رغبت في إقامة هادئة ومميزة وطعام مثالي وإطلالة أكثر من خرافية وخيارات إقامة متنوعة فلا تتردد في تجربته.

·         العنوان: 1189 كورنيش النيل، بولاق رقم 5، بولاق، محافظة القاهرة 11221

·         رقم التليفون: 0225979000

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 450$

بوكينج

 

فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا من أفضل فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

 فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

هنا سوف يتم تلبية كل طلباتك في لمح البصر، فمن علاجات التجميل والتدليك والسبا، إلى توفير أماكن لصلاة الجمعة، بالإضافة إلى الإطلالة والتعامل شديد الود من الموظفين فإنك سوف تعود دائما بكل إجازة لك في القاهرة.

تحتوي الغرف هنا على منطقة جلوس مع أرائك، ويمكنك الاستمتاع بالتراس على النيل أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو في جلسة مساج، ويمكنك هنا استئجار السيارات ويوجد جيم وصالون تجميل وحمام سباحة داخلي.

·         العنوان: 1089 كورنيش النيل، النيل، محافظة القاهرة 11519

·         رقم التليفون: 0227917000

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 490$

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

مطاعم على النيل

كافيهات على النيل

 فندق سانت ريجيس القاهرة

 

فندق كمبنسكي النيل

 فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

مع حمام السباحة الخرافي على سطح الفندق والحرص التام على إرضاء كل النزلاء بلا استثناء فإن فندق كمبنسكي النيل اكتسب الكثير من السمعة الطيبة بين الزائرين للقاهرة من مختلف دول العالم.

السعر هنا تنافسي للغاية بين فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم، ويوفر لك حمام سباحة خارجي مع مأكولات إيطالية رائعة ومأكولات تركية، كما يتم توفير خدمة الخادم الشخصي والكونسيرج وغيرها.

·         العنوان: 12 احمد راغب قصر النيل محافظة القاهرة 4272050

·         رقم التليفون: 0227980000

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 210$

 بوكينج

 

فندق وكازينو فورسيزونز فرست ريزيدنس القاهرة من أفضل فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

 فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

إطلالات مذهلة تجمع بين نهر النيل والأهرامات في الوقت ذاته مع مركز تجميل وسبا متكامل تماما مع نظام ترفيهي شديد الحيوية يجعل من إقامتك في فندق وكايزنو فورسيزونز فرست ريزدينس مميزة للغاية.

سوف تكون هنا بالقرب من الحديقة النباتية التاريخية في القاهرة، كما سوف تستمتع بحمام السباحة الخارجي وخدمة الغرف والإفطار المتميز، كما تتوفر خدمة تأجير السيارات.

·         العنوان: 35 ش الجيزة الأولى حى الجيزة محافظة الجيزة 12612

·         رقم التليفون: 0235671600

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 300$

 بوكينج

 

فندق وكازينو النيل ريتز كارلتون القاهرة

 فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

التنوع شديد التميز في وجبة الإفطار مع الإطلالة المبهرة بالإضافة إلى الوقوع في قلب مدينة القاهرة تماما والقرب من الكثير من المناطق الترفيهية والسياحية يجعل الإقبال يتزايد كل عام على فندق وكازينو النيل ريتز كارلتون القاهرة.

يمكنك من هنا الوصول السريع إلى دار الأوبرا المصرية، كما يتوفر 9 مطاعم في المكان، ويبعد برج القاهرة مسافة 1.3 كم، كما تتوفر في الغرفة كل وسائل الراحة المميزة

·         العنوان: 1113 كورنيش النيل، الإسماعيلية، النيل، محافظة القاهرة 11221

·         رقم التليفون: 0225778899

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 278$

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فندق سونستا القاهرة

بنسيون رخيص بالقاهرة

 فندق بارون هليوبوليس

 

فندق سفير القاهرة

 فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

من فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم التي تتمتع بغرف شديدة الاتساع مع موقع مميز للغاية وخدمات متكمالة من طاقم العمل، ففي فندق سفير القاهرة سوف تستمتع بالإقامة في الغرف شديدة الفخامة مع الشرفات، كما سوف تنبهر من حمام السباحة والسبا والساونا والخدمات المتكاملة فيها.

يوفر لك فندق سفير القاهرة مأكولات عالمية وشرقية وأسيوية لإرضاء كل الأذواق والتمتع بتجربة متكاملة خلال إجازتك في القاهرة.

·         العنوان: ميدان المساحة، الدقي، الجيزة

·         رقم التليفون: 0237482424

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 154$

 بوكينج

 

فندق و كازينو سوفيتل الجزيرة القاهرة

 فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم

يمكنك هنا أن تقضي كل يومك داخل الفندق مع متعة كاملة لكل الأعمار ولكل أفراد الأسرة، فالإطلالة المذهلة على النيل مع حمامات السباحة والألعاب ووسائل الترفيه تجعل من إقامتك متعة في حد ذاتها.

كما أن فندق و كازينو سوفيتل الجزيرة القاهرة قريب أيضًا من برج لاقاهرة ومن خان الخليلي وغيرها من أماكن مميزة للسياحة والترفيه في المحروسة.

·         العنوان: 3 شارع مجلس الثورة الزمالك، الأورمان، محافظة القاهرة 11518

·         رقم التليفون: 0227373737

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 171$

بوكينج

 

وبهذا نكون تعرفنا على أفضل فنادق وسط البلد القاهرة 5 نجوم والتي تتمتع جميعها بأفضل الخدمات مع وسائل الترفيه المتنوعة، فإذا رغبت في إجازة العُمر فلا تتردد الآن في الحجز عبر موقع بوكينج والاستفادة من مجموعة خصومات متنوعة.

 

ربما يهمك أيضًا

أغلي 10 فنادق في القاهرة

ارخص 10 فنادق في القاهرة

 

الأسئلة الشائعة

سوف تجد أكثر من حمام سباحة مع علاجات تجميل واسترخاء للجنسين، كما تتوفر خدمات الترفيه والطعام المميز شديد التنوع والأسرّة المريحة تماما مع بالطبع الإطلالات الخلابة على نهر النيل.

للقرب الشديد من مجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية والسياحية والإطلالات الرائعة على المدينة وعلى النيل وسهولة الوصول لأي منطقة في مصر بأكملها وليس في القاهرة فقط.

تتراوح الأسعار بين 150-490 دولار تقريبا وفقا للخدمات واتساع الغرف والإطلالة وأيضًا موعد الحجز وغيرها.