أبدأ البحث

عشرة مدن رومانسية غير متوقعة

 عشرة مدن رومانسية غير متوقعة
 10 مدن رومانسية لن تتوقعها

 

إذا كنت من هواة قضاء الإجازات في اماكن رومانسية فستعجبك هذه القائمة غير المتوقعة لمدن ربما لا تشعر أنها رومانسية

 

واشنطن العاصمة

10 مدن رومنسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عندما نفكر في المدن الرومانسية لن تخطر لنا "واشنطن" على بال فهي أكبر عاصمة سياسية ولها تاريخ من النزاعات والحروب ، لكن عندما يأتي الليل تتوهج بالرومانسية فشوارع "جورج تاون" تمنحها سحرا خاصا ومطاعمها تقدم خيارات لا نهائية لعشاء لفردين، أما في الربيع وعندما تتفتح ثمار الكرز فيها تصبح ذات لون وردي آسر.

مدريد

10 مدن رومنسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كل حي له شخصية مختلفة في "مدريد" والتجول فيها يعطي طابع رومانسي خاص، ومعمارها الهندسي سواءا الحديث أو القديم يجعلها الأفضل، فمن حديقة "إيل ريتيرو" الغنية بالمنحوتات إلى تماثيل "باسيو دي لا أرجنتينا" وفي الركن الشمالي الغربي تقوم البوابة الضخمة للحديقة والتي تحرس المدينة بأسرها.

إيز.. فرنسا

10 مدن رومنسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إن الـ"ريفيرا" لها سمعة رومانسية عالمية لكن "إيز" أيضا تستحق أن تكون في القائمة فهي تقع على قمنة منحدر يطل على البحر الأبيض المتوسط و"سانت جاب كاب فيرات" ولكن ما هو مهيب حقا بالإضافة للطلة الرائعة هو ممراتها الشيقة المتشابكة التي تؤدي لساحات هادئة غاية في الرومانسية.

أوستن

10 مدن رومنسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فصل الربيع في هذه البلدة التي تقع في "تكساس" لا مثيل له ، فالطقس أقرب إلى الكمال وهي تطل على بحيرة "تاون" التي يتوافد عليها السكان والزوار للتجديف بالإضافة لإمكانية العشاء الرومانسي في المطعم الياباني الحديث بها والذي يقع في مكان فريد في وسط البحيرة.

مينابوليس

10 مدن رومنسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جسر "ستون آرك" هو الأكثر رومانسية في هذه المدينة، خاصة عندما يتوهج ليلا باللون البرتقالي على نهر المسيسيبي، و ستجد نفسك محاطا بـ180 حديقة و22 بحيرة و80 كيلا من مسارات الدراجات لاستكشاف المدينة، بالإضافة لحضور أحد عروض مسرح "غوثري" لاستكشاف الجانب الثقافي للمدينة.

سينك تير في إيطاليا

10 مدن رومانسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يصعب أن تجد أي شيئ فيها لا يشعرك بالرومانسية فالسيارات والدراجات النارية ممنوعة في القرى ، فهي موقع تراثي عالمي تابع لليونسكو، الحفالات الكهربائية هي فقط التي تمر والممشى الطويل بها اسمه "ديلامور" أو "ممشى العشاق"، أما منظر امحيط فلن تصدقه مع الشواطئ الحجرية المنحوتة الخلابة.

سيدني

10 مدن رومنسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إن أوبرا وميناء "سيدني" يمنحان شعورا قويا بالرومانسية ولكن أيضا الحدائق النباتية الملكية ذات مظهر خلاب وحتى لو لم تكن بها فراشات بعد ، أما تسلق جسر ميناء سيدني فله تأثير مختلف خاصة إذا نظرت للمدينة من أعلى الميناء لتتمتع بالمنظر الرائع.

بيتسبرغ

10 مدن رومنسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد تعتقد أنها مدينة لا علاقة لها بالرومانسية فهي مدينة تصنيع الصلب، ولكن الآن مع 440 جسر أضافوا منظر رائع لسماء المدينة ووفرة الخضرة بها والتقاء أنهار "ألغني" و"مونونجاهيلا" لتشكيل نهر "أوهايو" يجعلونها بالطبع مدينة رومانسية ، بالإضافة لمنحدر "دوكين" الذي يصل لقمة جبل "واشنطن" ويوفر منظر خلاب".

مدن بيركشير.. "ماساشوستس"

10 مدن رومانسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كل مدن "بيركشير" تتمتع بالرومانسية خاصة في شهري يوليو وأغسطس فالمغامرة في "تانغلوود" ممتعة ، والعشاء الحميم في "وييتليه" والاستماع للألحان العذبة في "لينوكس" ، أما الحدائق فهي الأكثر جمالا في العالم.

بروكسل

10 مدن رومانسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدينة مثيرة للاهتمام بها مزيج من التأثيرات الفرنسية والفلمنكية، خاصة مع المباني المذهبة والقوطية، أما زيارة متحف "ماغريت" للاستمتاع بمجموعة الأعمال الفنية السيريالية لـ"رينيه ماغريت".