أبدأ البحث

شاليهات اكواخ الرياض

 شاليهات اكواخ الرياض

أفضل شاليهات اكواخ الرياض

تعرف معنا على أفضل شاليهات اكواخ الرياض حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات برفقة الأهل والأصدقاء مع خدمات شاليهات الرياض، حيث تشتهر المملكة العربية السعودية بأمتلاكها أرقى الشاليهات والفنادق والأماكن السياحية المتنوعة، تابع معنا المزيد من التفاصيل.

شاليهات اكواخ الرياض

تضم الرياض عدد كبير من الشاليهات الراقية، والتي تروق لجميع النزلاء وتتناسب مع احتياجاتهم المختلفة، بالإضافة إلى تنوع الخدمات والأسعار، قبل الحجز قم بقراءة تفاصيل كل شاليه لمعرفة مدى تناسبه معك من حيث عدد الغرف والخدمات التي تحتاجها، تأكد من وجود تلك الخدمات لكي تختار الشاليه حسب ما يناسبك، وإليكم بعض من تلك الشاليهات.

Chalet Aryaf شاليه ارياف

Chalet Aryaf شاليه ارياف

يقع Chalet Aryaf في الرياض، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق وبار وحديقة وخدمة الواي فاي المجانية وإطلالات على المسبح مسبح خاص ومواقف مجانية للسيارات.

يحتوي هذا الشاليه المكيف على غرفة نوم واحدة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مزود بميكروويف وثلاجة، ويتم توفير المناشف وبياضات الأسرّة.

من أفضل شاليهات اكواخ الرياض، يحتوي هذا الشاليه على تراس.

يقع مركز الرياض بارك للتسوق على بعد 16 كم من شاليه أرياف، بينما يقع النخيل مول على بعد 18 كم، ويعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة ، حيث يقع على بعد 10 كم.

فهو يجمع بين البساطة والرفاهية ليوفر لك تجربة فريدة وأجواء ريفية ممتعة مصممة للعائلات والعزاب، وتتكون من كابينة صغيرة، وهي غرفة معيشة مع حمام.

زاوية قهوة (تحتوي على ماكينة صنع القهوة، وآلة نسبرسو وغلاية)، وغرفة نوم  وكوخ كبير، وهو مجلس رئيسي لـ حوالي 30 شخصًا، يحتوي على مطبخ داخلي صغير مع ميكروويف وغلاية وفرن صغير، ثلاجة وطاولة طعام.

-         العنوان: العارض, 14923 الرياض, المملكة العربية السعودية.

-         رقم التليفون: 966560214222

-         التقييم: 9.6

-         سعر الليلة الواحدة: 600US$


شاليه خاص

شاليه خاص

يقع Private Chalet في الرياض على بعد 4.2 كم فقط من الرياض بارك مول، ويوفر أماكن إقامة مع منفذ إلى مسبح في الهواء الطلق وصالة مشتركة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، يحتوي هذا الشاليه أيضًا على مسبح خاص وحديقة ومواقف خاصة للسيارات مجانًا.

من أحسن شاليهات اكواخ الرياض، حيث يحتوي هذا الشاليه على غرفة نوم واحدة ومطبخ مع ميكروويف وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وحمام واحد مع بيديت.

يحتوي هذا الشاليه على مرافق شواء، يوفر "شاليه خاص" خدمة تأجير الدراجات.

يقع "شاليه خاص" على بعد 5.3 كم من الرياض جاليري مول و11 كم من مدينة الدرعية و 28 كم من أقرب مطار، مطار الملك خالد الدولي.

يقع العقة بحص الصحافة بجوار الهلال الأحمر بالقرب من طريق الملك فهد وشارع العليا وشارع الأمير محمد سلمان، قريب من الخدمات والمطاعم ومراكز التسوق.

-         العنوان: حي الصحافة, بالرياض, المملكة العربية السعودية.

-         التقييم: 9.5

-         سعر الليلة الواحدة: 312US$.

Strings Chalet شاليه اوتار

Strings Chaletشاليه اوتار

يقع Strings Chalet على بعد حوالي 9 كم من النخيل مول، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق وصالة مشتركة وتراس وإطلالات على المسبح.

 يحتوي هذا الشاليه على مسبح خاص وحديقة ومرافق للشواء وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، لذلك يعتبر من شاليهات اكواخ الرياض.

يحتوي هذا الشاليه على غرفة نوم واحدة ومطبخ مع ثلاجة وفرن وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس و 3 حمامات مع دش.

يتحدث موظفو مكتب الاستقبال اللغتين العربية والإنجليزية.

يتوفر ملعب للأطفال في الشاليه، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في Strings Chalet Awtar Chalet.

يقع "شاليه سترينجز أوتار" على بعد 10 كم من متحف طيران صقر الجزيرة و 15 كم من مول الرياض بارك، وأقرب مطار هو مطار الملك خالد الدولي على بعد 20 كم.

-         العنوان: محضه, 13245 الرياض, المملكة العربية السعودية.

-         التقييم: 10

-         رقم التليفون: 966562131741

-         سعر الليلة الواحدة: 666US$.


Aspar Resorts

Aspar Resorts

يقع Aspar Resorts Chalet على بعد 19 كم من النخيل مول، ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لراحة الضيوف.

الشقق مكيفة وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بحوض استحمام ساخن وأردية حمام ونعال، كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وموقد مسطح، غلاية.

يحتوي الشاليه على ملعب للأطفال ومرافق للشواء وتراس، لذلك يعد من أجمل شاليهات اكواخ الرياض.

تقع منتجعات Aspar على بعد 21 كم من متحف طيران صقر الجزيرة وعلى بعد 25 كم من الرياض بارك مول، ويعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 25 كم.

يحب الأزواج على وجه الخصوص هذا الموقع، بتقييم لشخصين يبلغ 8.5.

يمكن أن يستوعب منتجع Aspa حجم المجموعة التالي: 2 ضيف.

يمكنك الرجوع إلى تفاصيل الإقامة لمعرفة المزيد من المعلومات.

يقدم منتجع Aspa الأنشطة / الخدمات التالية (قد يتم تطبيق رسوم): ملعب للأطفال حمام السباحة.

قد تختلف الأسعار في Aspa Resort حسب إقامتك (مثل التواريخ وسياسة الفندق وما إلى ذلك).

-         العنوان: Al Asadi street 13266 الرياض, المملكة العربية السعودية.

-         التقييم: 8.6

-         رقم التليفون: 966550067444

-         سعر الليلة الواحدة: 360US$.


شاليهات نايس داي

شاليهات نايس داي

شاليهات Nice Day مساحتها واسعة ومناسبة لجميع العائلات الصغيرة والمتوسطة الحجم، تقع جميع الشاليهات في منطقة ريفية هادئة، يمكنك الابتعاد عن ضوضاء المدينة، ويوفر أماكن إقامة مع إطلالات على الحديقة وتراس وشرفة ومسبح خاص وحديقة ومواقف مجانية للسيارات.

يحتوي الشاليه على غرفتي نوم فاخرتين ومسبح كبير وإمكانية الوصول بالسيارة وخيمة خارجية مع حفرة نار، يوجد أيضًا بطانية محمولة يمكن استخدامها للخصوصية، ويتم توفير بعض ألعاب الأطفال.

-         العنوان: CG9R + GXH، ديراب، الرياض 19813، المملكة العربية السعودية.

-         التقييم: 6.5

-         رقم التليفون: 966558846460

-         سعر الليلة الواحدة: 80US$

ختامًا لقد تحدثنا باستفاضة حول شاليهات اكواخ الرياض، بالإضافة إلى عرض جميع الخدمات المقدمة بأفضل الأسعار، مع عرض تقييم النزلاء على العديد من الشاليهات.

الأسئلة الشائعة

نعم ، يوجد حوض استحمام ساخن جاهز للضيوف مزود بكل ما تحتاجه للحصول على الراحة والاسترخاء المتوقع.

نعم، يوجد مسبح خاص لكل شاليه ، ذلك بغض النظر عن البحر.

يبدأ تسجيل الوصول في شاليه أرياف من الساعة 3 عصراً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12 ظهراً كما يمكنك التأكد عن طريق الحجز من خلال الموقع وحجز أونلاين دون الحاجة إلى التوجه إلى الشاليه أو المكتب للحجز.

نعم، هذا الشاليه يوفر خيارات للشرفة.تطل على منظر رائع يساعدك على الاستمتاع والاسترخاء.