أبدأ البحث

افضل شاليهات الدمام

 افضل شاليهات الدمام

افضل شاليهات الدمام

بإطلالات مبهرة على البحر مع حمامات سباحة وألعاب مائية وتوفر خدمات فندقية في بعضها، فإن الكثيرون يرغبون في رحلة مثالية مع افضل شاليهات الدمام، فهذه المدينة المميزة في المملكة العربية السعودية تتمتع بالكثير من المناطق الترفيهية والسياحية المناسبة للعائلة ولرحلات الأصدقاء وحتى لتمضية شهر عسل مميز في طبيعة رائعة وطقس معتدل.

وفي الحقيقة مهما كانت ميزانيتك أو العدد الذي ترغب في السفر معه فإنك سوف تجد ما يتلاءم معك تمامًا في افضل شاليهات الدمام، فهيا نتعرف عليها.

 

الحديقه اليونانيه

 افضل شاليهات الدمام

يوفر لك شاليه الحديقة اليونانية حمام سباحة رائع مع مواقف مجانية للسيارات، كما يوجد حوض استحمام ساخن، ويتكون هذا الشاليه من غرفة نوم واحدة ويوجد غرفة معيشة، ويتوفر ميني بار في المطبخ مع الميكروويف، ويتمتع بإطلالة رائعة على المدينة ويمكن أن يستوعب حتى أكثر من 6 أشخاص للإقامة والمبيت، وهو قريب من مجمع الراشد ومن معرض الظهران.

·         العنوان: الدمام 1, 35814 Jish, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 164$

 بوكينج

 

Andalusian Gardens من افضل شاليهات الدمام

 افضل شاليهات الدمام

سوف تستمتع هنا بإطلالات رائعة على حمام السباحة الموجود في الهواء الطلق، كما تتوفر مرافق للشواء، ويتكوّن هذا الشاليه من 3 غرف للنوم وتصل مساحته إلى 2000 متر مربع، فهو شديد الاتساع ويمكنه استيعاب حتى 8 أشخاص.

ويتوفر هنا مطبخ خاص وواي فاي مجاني وصندوق أمانات وتراس وآلة لصنع القهوة وغيرها، كما يمكنك الاستمتاع هنا بمنطقة شاطئية خاصة ويقدم لك الممكان إفطار رائع، ويمكنك زيارة كورنيش الخبر على مسافة 30 كم فقط.

·         العنوان: 2764 ثابت بن قمرة، 32274 الدمام، المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 678$

 بوكينج

 

منتجع وشاليهات مورجان الشرق - للعائلات فقط -

 افضل شاليهات الدمام

بإطلالة رائعة على البحر وحديقة غاية في الاتساع وخدمات فندقية وحمام سباحة مميز، فإن منتجع وشاليهات مورجان الشرق - للعائلات فقط - يستحق أن يكون من افضل شاليهات الدمام بلا منازع، ويتمتع الشاليه بنسبة كبيرة من الإقبال والراحة بين العائلات تحديدا، فهو لا يستقبل إلا الأزواج.

وسوف تجد هنا مجموعة من الخيارات، فيمكنك حجز شاليه بغرفتي نوم دون مسبح خاص ولكن يتوفر مسبح خارجي، ويمكنك الحجز مع مسبح خاص أيضًا وفقا لرغبتك، ويمكن أن يستوعب أكثر من 4 أشخاص للإقامة والمبيت، ويوفر خدمة الغرف وغرف عائلية وواي فاي مجاني وغيرها.

·         العنوان: كورنيش الدمام بجوار جزيرة المرجان، 31413 الدمام، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.4 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 124$

 بوكينج

 ربما يهمك أيضًا

فنادق الدمام على البحر

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

 فنادق كورنيش الدمام

 

SHALLY VILLAGE من افضل شاليهات الدمام

 افضل شاليهات الدمام

إذا كنت بصحبة أطفال وترغب في شاليه متكامل بألعاب مائية فغإننا ننصحك بتجربة SHALLY VILLAGE، فهو يتمتع بحديقة خاصة واسعة وحمام سباحة به ألعاب مائية، كما تتوفر به غرفتي نوم وغرفة معيشة ويمكن أن يستوعب 4 أشخاص على الأقل من دون الأطفال.

تصل مساحة SHALLY VILLAGE إلى 160 متر مربع تقريبا ويوفر لك مستلزمات الاستحمام وتكييف وتليفزيون بشاشة مسطحة وأريكة وغيرها من مستلزمات الراحة، كما يوجد مطبخ مجهز.

·         العنوان: شارع ٦ ، الدمام 32315 ، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966555046984

·         التقييم: 7.8 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 133$

 بوكينج

 

forsana resort

 افضل شاليهات الدمام

تقييمات رائعة حصل عليها forsana resort من الزوار، فابتداء من الموقع المثالي في الدمام بالإضافة إلى حمام السباحة وألعاب الأطفال، كما يوجد واي فاي مجاني وخدمة توقيف السيارات، بالإضافة للاهتمام الشديد بأفضل مستويات النظافة وتلبية طلبات الضيوف.

سوف تجد هنا غرف عائلية وحمام خاص وتكييف خاص بكل غرفة، وهو على بعد 36 كم من معرض الظهران، ويمكن الذهاب إلى كورنيش الخبر في نصف ساعة بالسيارة على الأكثر، ويمكن أن يستوعب حتى 22 شخص

·         العنوان: 5309 ابو طريف الهذلي ٥٣٠٩, 32333 الدمام, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.7 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 360$

 بوكينج

 

مساكن كيو

 افضل شاليهات الدمام

على مسافة 10 كم فقط من بحيرات الخبر ووصول سهل إلى بحيرة سيهات فإنك سوف تستمتع بإجازة مميزة وبسعر معقول في مساكن كيو، وهي على بعد 16 كم فقط من حديقة الملك فهد ومن دارين مول، ويوجد مطبخ وأريكة ومنطقة جلوس مع اهتمام أكثر من فائق بالنظافة.

·         العنوان: ١٤ج, 32324 الدمام, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 181$

 بوكينج

 

شاليهات جي بي آر

 افضل شاليهات الدمام

من شاليهات الدمام الجيدة للغاية لفردين أو أكثر مع أطفال، كما أنه مثالي لشهر عسل مميز مع توفر قدر كبير من الخصوصية، ويتكون الشاليه من غرفة نوم واحدة وتتوفر ألعاب مائية، وهو قريب من منتزه الظهران ومن كورنيش الخبر.

·         العنوان: شارع عمار بن ياسر ‏ الفيصلية, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 66$

 بوكينج

 

وبهذا نكون تعرفنا على افضل شاليهات الدمام، ويمكنك الحصول على مجموعة رائعة من الخصومات عبر الحجز عن طريق بوكينج، فجرّب الآن.

   

 ربما يهمك أيضا

شاليهات المرجان الدمام

فندق مع مسبح خاص الدمام

 

الأسئلة الشائعة

تتراوح الأسعار في افضل شاليهات الدمام من 66-360 دولار وفقا لمساحة الشاليه وموقعه والخدمات التي يقدمها.

يعتبر منتجع وشاليهات مورجان الشرق - للعائلات فقط - من الأفضل للعائلات في الدمام، كما أن forsana resort رائع أيضًا.

forsana resort، ومنتجع وشاليهات مورجان الشرق، و SHALLY VILLAGE وغيرها.