أبدأ البحث

شاليهات رمال الوجه

 شاليهات رمال الوجه

شاليهات رمال الوجه

تعد شاليهات رمال الوجه إحدى أفضل وأرقى الشاليهات على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بأنها تحتوي على حديقة وتراس وبار يوفر جميع أنواع المشروبات والوجبات الخفيفة، كما أنها تحتوي على شاطئ خاص وحمامات سباحة داخلية، إنها تتيح إمكانية ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تبعث الشعور بالمزيد من السعادة.

هذا بالإضافة إلى أن جميع الغرف والشاليهات الموجودة في المنتجع تحتوي على شرفة مطلة على الشاطئ أو حمام السباحة، إلى جانب أنها تحتوي على جهاز تكييف وشاشة تلفزيون مسطحة، كما أنها تقع بالقرب من أماكن ومرافق ترفيهية مختلفة في منطقة الوجه.

شاليهات رمال الوجه

تقع شاليهات رمال الوجه في مدينة تبوك تحديدًا في منطقة الوجه، وتتميز بانها توفر مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية التي تلبي كافة متطلبات الزوار، إنها تحتوي على منطقة مخصصة لموقف السيارات إلى جانب أنها تتيح إمكانية استخدام المسابح الخاصة في أي وقت على مدار اليوم، كذلك تسمح لضيوفها الكرام الجلوس في التراس من أجل التشمس.

من أهم مزايا هذه الشاليهات أنها مجهزة على أعلى مستوى وتحتوي على اثاث أنيق وراقي، بالإضافة إلى أنها تحتوي على غرفة مخصصة للملابس وغسالة وثلاجة وحمام خاص ومطبخ يضم جميع الأدوات والأواني الاساسية، كما أنها تحتوي على شرفة تملك إطلالة على الشاطئ الخاص أو المسبح.

أنواع الغرف في شاليهات رمال الوجه

هل تريد قضاء عطلة صيفية لا تنسى مليئة بالراحة والاسترخاء؟ إذًا فإن شاليهات رمال الوجه تعد الحل الأمثل والأنسب لك ولجميع أفراد عائلتك، حيث تتميز بأنها تضم أنواع مختلفة من الغرف والشاليهات التي تتناسب مع الجميع.

فيما يلي سوف نتناول معكم أبرز أنواع الغرف المتاحة في منتجع رمال الوجه:

غرفة عائلية تملك إطلالة مباشرة على البحر وهي مناسبة لأربعة أفراد أو أكثر، تتميز بانها تحتوي على أربعة أسرة فردية.

كما يمكنك الإقامة في غرفة اقتصادية مفردة مناسب لشخص واحد، تحتوي على سرير فردي ولكنها مجهزة بالكامل وتملك إطلالة على المسبح.

يوجد داخل الشاليه غرفة مناسبة لفردين تحتوي على سرير مزدوج كبير الحجم، كما أنها تحتوي على غرفة معيشة بها أريكة لمزيد من الراحة.

بالإضافة إلى إمكانية الإقامة في شاليه كبير الحجم مناسب لجميع أفراد العائلة يضم الكثير من غرف النوم والأسرة.

كافة غرف وشاليهات منتجع رمال الوجه تتميز بانها تحتوي على شاشة تلفزيون مسطحة، كما أنها تحتوي على تكييف وحمام خاص به حوض استحمام.

خدمات ومرافق شاليهات رمال الوجه

إن كنت تخطط للسفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل التعرف أكثر على المعالم التاريخية والاستمتاع بالأماكن الترفيهية الموجودة في مدن المملكة، يمكنك زيارة مدينة تبوك واحجز في شاليهات رمال الوجه لكي تحصل على تجربة إقامة رائعة ومميزة للغاية:

يوفر خدمة تنظيف الغرف والشاليهات حيث أنه يحتوي على طاقم عمل متخصص في أعمال التنظيف، كما يتم تغيير البياضات والشراشف.

بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والمتاحة في كافة أنحاء المنتجع سواء داخل الغرف أو في الحديقة والفناء الداخلي.

تتميز هذه الشاليهات أيضًا بأنها تعمل على تقديم أنواع مختلفة من المأكولات اللذيذة والمناسبة لجميع الأذواق، والتي يتم تحضيرها على أيدي أكفأ الطباخين.

يتيح لضيوفه الكرام إمكانية ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية الخارجية مثل الجلوس في التراس من أجل التشمس، أو المشي على الشاطئ في الهواء الطلق.

يوجد شاطئ خاص بالمنتج يمكنك الاستمتاع بقضاء ساعات طويلة أنت وأفراد عائلتك على هذا الشاطئ المميز.

كذلك تتميز الشاليهات بأنها توفر كل سبل الخصوصية والأمان، حيث أنها تضم عدد كبير من أفراد الأمن أيضًا يوجد الكثير من كاميرات المراقبة الحديثة.

 يمكن الاستمتاع بالجلوس في غرفة تملك إطلالة رائعة مثل إطلالة مباشرة على البحر أو حمام السباحة والحديقة.

الطعام في منتجع رمال الوجه

من أكثر العوامل التي تميز شاليهات رمال الوجه عن غيرها من الشاليهات الأخرى الموجودة في مدينة تبوك، أنها تعمل على تقديم قائمة تضم أنواع متعددة من الأطعمة العربية والعالمية.

حيث تتميز بأنها تمتلك فريق مكون من أمهر واكفأ الطباخين المدربين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى إمكانية تناول ألذ أنواع المشروبات والعصائر الطازجة والحلويات والمقبلات والوجبات الخفيفة المناسبة لكل الاذواق.

كذلك يتميز منتجع رمال الوجه أنه يقع بالقرب من مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي العالمية، يمكنك الوصول إليها بسهولة للاستمتاع بتناول مأكولات جديدة ومبتكرة.

رقم منتجع رمال الوجه

حتى تتمكن من حجز الغرفة المناسبة في شاليهات رمال الوجه ننصحك بالاطلاع على المعلومات التالية:

العنوان: شارع الملك عبد الله، حي المنتزه، 11564 منطقة الوجه، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966558426667.

التقييم: جيد.

سعر الليلة الواحدة في المنتجع: 240 دولار أمريكي.

أهم التعليقات حول شاليهات الوجه

يقول أحد الزوار لشاليهات الوجه أنها جميلة وأنيقة وتتمتع بالنظافة والترتيب، كما تتميز بانها تملك إطلالة رائعة جدًا على بحر الوجه، هذا بالإضافة إلى فريق الاستقبال الذي يتعامل باحترام شديد ويعمل على تلبي كافة رغبات الزوار.

كما تتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يبعد عن ضوضاء وازعاج المدينة، إلى جانب أنها تحتوي على قطع أثاث وتصميمات أنيقة وبسيطة تجعلك تشعر برائحة فائقة، أيضًا يقول أحد الزوار أن هذه الشاليهات تحتوي على مطبخ متكامل به جميع أنواع الأجهزة المنزلية والأواني.

قد يهمك أيضاً:

-افضل 10 مطاعم في فاس

-افضل 10 مطاعم في الرياض

-فندق حور بارك في جدة

في الختام نكون قد تناولنا معكم كل التفاصيل الهامة التي تدور حول شاليهات رمال الوجه، كما تعرفنا على أهم وأبرز المزايا والخدمات المقدمة من خلال هذه الشاليهات.

الأسئلة الشائعة

يبدأ موعد تسجيل الوصول في منتجع رمال الوجه من الساعة 2:00 مساءً، وأخر موعد لتسجيل الخروج هو الساعة 2: مساءً.

تتوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع اعمار العائلة، مثل صيد الأسماك، مسابح خاصة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على شاطئ خاص.