أبدأ البحث

فندق كونراد جبل عمر مكة

 فندق كونراد جبل عمر مكة
 

فندق كونراد مكة

في موقع غاية في التميز وعلى بعد خطوات قليلة فقط من المسجد الحرام يقع فندق كونراد مكة المصنف 5 نجوم ليمنحك أفضل أنواع الإقامات مع غرف عصرية بإطلالات متنوعة وديكورات مبهرة ومساحات متسعة مع خدمات متميزة.

وأنت في فندق كونراد مكة يمكنك الوصول إلى المسجد الحرام بسهولة عبر طريق أم القرى المتصل بطريق مكة المكرمة- جدة السريع، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالات مفتوحة على الحرم المكي ومتابعة كل الصلوات وأنت في مكانك، كما يمكن توفير خدمة الخادم الشخصي مقابل رسوم إضافية.

وإذا كنت دائما في السفر تقلق من توفير الطعام والوجبات المتنوعة فإن في كونراد أفضل الطهاة وأجمل المأكولات التي تتلاءم مع جميع الأذواق والتي يمكنك الاختيار بينها سواء قائمة أو بوفيه، كما يقدم لك المقهى المميزة أفضل أنواع القهوة التي يمكنك أن تتذوقها على الإطلاق.

إن الخدمات المتكاملة في كونراد مكة تجعله واحدا من أفضل مناطق الإقامة في المدينة المقدسة مع تقييمات إيجابية مترفعة ونسبة تردد عالية، فهيا نتعرف عليه أكثر.

 

العنوان ورقم الهاتف في فندق كونراد مكة

 فندق كونراد مكة

على خطوات قليلة من المسجد الحرام وعلى بعد 200 متر تقريبا من معرض القرآن الكريم ومعرض أصجحابي يقع فندق كونراد مكة.

·         العنوان: جبل عمر، إبراهيم الخليل، مكة المكرمة 21955، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966125267700

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 250$

 بوكينج

 

الغرف وخيارات الإقامة في فندق كونراد مكة

 فندق كونراد مكة

مع خدمة الواي فاي والمساحات الواسعة وخدمة الغرف ومكتب الاستقبال على مدار الساعة تتنوع خيارات الإقامة المتوفرة لك في كونراد مكة، ومن أكثر ما يطلبه الزوار:

·         الغرفة السوبيريور الكوين مع سريرين كوين، وهي يمكن أن تستوعب حتى 4 أشخاص وفقا للحجز، وسوف تستمتع بها للغاية مع الاتساع الكبير الذي يصل إلى 56 متر مربع، ويمكنك فيها الاستماع إلى الآذان مباشرة من الحرم، كما يوجد بها تليفزيون كبير وصندوق أمانات ويتوفر شطافة وغلاية كهربائية وغيرها، كما أن الأرض مغطاة بالسجاد.

·         غرفة لذوي الاحتياجات الخاصة، وهي بالطبع يمكن حجها لأي شخص ولكن تتوفر بها مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة لسهولة الوصول، وتوفر لك خدمة واي فاي مجاني مع مقصورة دش وحمام خاص ومغسلة ذات ارتفاع منخفض، كما توجد مرافق لتحضير القهوة، وهي تمتد على مساحة 56 متر مربع أيضًا ويمكن أن تتسع لثلاثة أشخاص.

·         الغرفة السوبيريور مع إطلالة جزئية على الحرم، وهي توفر سريرين ملكيين كبيرين ويمكن أن تستوعب حتى 4 أشخاص، وسوف تتمتع هنا بإطلالات جزئية على الحرم مع عازل الصوت، كما توجد غرفة ملابس وأدوات تنظيف والأرضية رخامية ومغطاة بالسجاد، كما تتوفر إطلالة عل معالم المدينة ويوجد ميني بار والحمام شديد الأناقة.

·         الغرفة التنفيذية كوين، وهي غرفة واحدة على مساحة 56 متر مربع وبها سريرين مزدوجين كبيرين مع آلة تحضير قهوة الإسبريسو، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة التليفزيون عالي الدقة، وتمنحك الإقامة هنا إطلالة رائعة على المدينة، ويوجد عازل للصوت وغرفة منفصلة لارتداء الملابس.

·         غرفة تنفيذية كوين مع إطلالة جزئية على الحرم، فهنا يمكنك الاستمتاع بجميع خدمات الصالة التنفيذية من وجبات ومشروبات وألعاب وفواكه وغيرها، بالإضافة للإطلالة الرائعة على الحرم، كما تتوفر وجبة إفطار كونتننتال، كما يوجد مقصورة دش وغرفة منفصلة لاترداء الملابس ومكواة كما أن نظام التكييف يعمل بشكل فردي.

·         الجناح الديلوكس المطل على الحرم، لمحبي الفخامة الشديدة والاتساع وعشاق الاسترخاء مع الخدمات شديدة التكامل، فيمكنك هنا التمتع بليلة نوم مريحة للغاية كما يتوفر لك خدمة الخادم الشخصي مقابل رسوم إضافية، وهو جناح خاص عازل للصوت.

·         الجناح جراند بريمير مع إطلالة جزئية على الكعبة، ومساحته 102 متر مربع ويحتوي على مكتب ومطبخ صغير خاص وإطلالة على معلم، كما يقدم لك إفطار كونتننتال مميز، وتتوفر غرفة معيشة رائعة ومنطقة لتناول الطعام وغيرها.

·         الجناح الرويال بإطلالة جزئية على الكعبة، وهو جناح شديد الاتساع على مساحة 247 متر مربع، وتتوفر أدوات تنظيف ومطبخ صغير ومكتب ومنطقة جلوس، والأرضية هنا رخامية كما يتيح لك إمكانية الدخول للصالة التنفيذية، كما يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية، كما أن كل غرفة مزودة بوحدة تكييف مستقلة.

 

المنطقة المحيطة بفندق كونراد مكة

 فندق كونراد مكة

عندما تختار إقامتك في فندق كونراد مكة فإنك سوف تكون بالقرب من الأماكن الآتية:

·         بئر زمزم على بعد 550 متر فقط.

·         حديقة مسجد الرحمة على بعد 3.6 كم فقط، وكذلك متحف مكة المكرمة.

·         بوابة مكة على بعد 17 كم

·         يمكنك الوصول بسهولة إلى جبل غار ثور على بعد 6 كم.

·         كما أن أقرب المطارات هي مطار الملك عبد العزيز على بعد 75 كم، ومطار الطائف الإقليمي على بعد 75 كم.

 بوكينج

الطعام في فندق كونراد مكة

 فندق كونراد مكة

مع الإفطار الكونتننتال المميز والذي يتم تقديمه للضيوف يوميا فإن خيارات تناول الطعام في الموقع تتمثل في:

·         مطعم المعراج، وهو يقدم لك مأكولات عالمية مميزة ومفتوح للإفطار والغداء والعشاء.

·         مطعم برايم، وهو يقدم أيضا مأكولات عالمية ومحلية ومفتوح للإفطار والغداء والعشاء.

 

أهم المرافق والخدمات في فندق كونراد مكة

 فندق كونراد مكة

·         يتوفر موقف السيارات مقابل رسوم إضافية

·         يوفر لك المكان مقهى مميز وبوفيه مناسب للأطفال مع وجبات مخصصة لهم وقوائم غذاء خاصة.

·         يتوفر الواي فاي المجاني في جميع انحاء الفندق ونال تقييمات مرتفعة.

·         يوجد غرف لغير المدخنين.

·         تتوفر محطة لشحن السيارات الكهربائية.

·         يوفر لك الفندق خدمة الكونسيرج وخدمة كي السراويل والتنظيف الجاف وغيرها.

·         توجد مفروشات خارجية وراديو وهاتف وتليفيزيون

·         يمكنك الاعتناء بصحتك في مركز اللياقة البدنية المتطور.

 

وبهذا نكون تعرفنا على فندق كونراد مكة وهو من الفنادق التي تتمتع بإقبال شديد لدى زوار المدينة المقدسة، ويمكنك الحجز عبر بوكينج الآن لضمان غرفة مميزة بأقل الأسعار.

 بوكينج

 ربما يهمك أيضًا

فندق الشيراتون مكة

فندق الميدان العزيزية مكة

برج مكة لي ميريديان

جميع مطارات السعودية

الأسئلة الشائعة

نعم يمكن تحويل الأريكة إلى سرير.

نعم فهي تحتوي على سريرين كبيرين وسرير أريكة ويمكن تزويد المقيمين بسرير إضافي عند الرغبة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة الرابعة عصرا وتسجيل المغادرة حتى 12 ظهرا.