أبدأ البحث

شاليهات الشيراتون جدة

 شاليهات الشيراتون جدة
 

شاليهات الشيراتون جدة

قرية مميزة على كورنيش المدينة الشمالي ومن أكثر الوجهات المفضلة لمن يرغب في تمضية إجازة رائعة، فهنا شاليهات الشيراتون جدة والتي توفر لك مساحات متنوعة مع خصوصية رائعة وإطلالات ومساحات واسعة بالإضافة للاستمتاع بالبحر الأحمر والسباحة والغوص فيه واكتشاف جمال الكائنات الحية الموجودة به.

تتوفر عروض دائمة ومتنوعة في شاليهات الشيراتون جدة ويمكنك دائما أن تجد مكانا ملائما سواء من حيث المساحة أو السعر أو غيرها مع توفر ملاعب التنس وأماكن السباحة سواء العامة أو الخاصة وغيرها، فهيا نتعرف على أفضل الشاليهات في قرية شيراتون جدة.

 

Moments Chalet شالية لحظات

 شاليهات الشيراتون جدة

مساحة متسعة للغاية وملائمة للعائلات والأطفال مع غرفتي نوم و3 دورات للمياه، كما أن كما السباحة داخل وشديد الاتساع، ويقع الشاليه بالقرب من مطعم البيك ويوفر مكان مخصص للسيارات.

يوفر Moments Chalet شالية لحظات مطبخ مجهز ويمتد على مساحة 700 متر، وتوجد خدمة البث نتفلكس وميني بار ومرافق شواء وموقد وغلاية كهربائية ومنطقة لتناول الطعام وغيرها.

·         العنوان:  الأمير عبدالمجيد, أبحر, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 10/10 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 575$

 بوكينج

 

استراحة واحة ڤاي

 شاليهات الشيراتون جدة

حمام السباحة هنا في الهواء الطلق مع ألعاب مائية مما يجعله شديد الامتاع للأطفال ولكن مع توفير أفضل درجات الخصوصية أيضا، كما أشاد الزوار بالغرف المتسعة والنظافة الفائقة والديكورات الرائعة والمفروشات الحديثة لتستمتع بزيارتك هنا تماما، كما يوجد قسمين رجال ونساء، وتعتبر استراحة واحة ڤاي ملائمة للغاية للعائلات، حيث يمكن أن تستوعب 30 شخصا.

·         العنوان:  طريق الملك سعود، جدة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 932$

 بوكينج

 

شاليهات دارين من شاليهات الشيراتون جدة

 شاليهات الشيراتون جدة

جلسات متنوعة توفر لك أفضل درجات الاسترخاء مهما كان العدد الذي تصطحبه مع حمام سباحة واسع للغاية واهتمام فائق بالنظافة، ويتيح لك الشاليه غرفتين للنوم متسعتين للغاية مع أكوا بارك مميز، وتتوفر خدمة الغرف وحمامين للسباحة، كما يوجد حمام مجهز بحوض استحمام، ويوفر لك الشاليه مرافق للشواء وهو قريب للغاية من جامعة الأعمال والتكنولوجيا.

·         العنوان:  طريق الملك سعود، جدة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.5 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 479$

 بوكينج

  ربما يهمك أيضًا:

فندق قصر الشرق جدة

فندق نوفوتيل جدة

شقق مفروشة جدة الوزيرية

أكواخ الردسي

 شاليهات الشيراتون جدة

من شاليهات الشيراتون جدة التي تشعر فيها باهتمام فائق بكل التفاصيل، فسوف تجد حمام سباحة في الهواء الطلق مع توفير الخصوصية وخدمات متنوعة وألعاب للأطفال، وتمتد مساحته إلى 300 متر مربع ويضم مطبخ خاص ومرافق للشواء وآلة لصنع القهوة، كما يوجد ميكروويف وثلاجة ومنطقة جلوس ومكتب وغيرها، كما سوف تتمتع بالهدوء التام بسبب عازل الصوت.

·         العنوان:  طريق الملك سعود، جدة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.4 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 1600$

 بوكينج

 

شاليهات وعد

 شاليهات الشيراتون جدة

من الشاليهات الجديدة التي تسمح بدخول الحيوانات الأليفة وتوفر لك خدمة تنظيف يومية، وسوف تستمتع هنا بإطلالات على الحديقة ومنطقة جلوس وحمام سباحة في الهواء الطلف، وهو يقع بالقرب من مل البحر الأحمر، ويمكن الوصول إلى المسجد العائم بسهولة، وتتوفر غرف عائلية ويمتد إلى مساحة 500 متر مربع ويمكن أن يستضيف 6 أشخاص.

·         العنوان:  شارع الحمدانية, Al ‘Azīzīyah, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 266$

 بوكينج

 

درة العروس من شاليهات الشيراتون جدة

 شاليهات الشيراتون جدة

من الشاليهات الاستثنائية مع إطلالة رائعة على البحر وحمام سباحة متسع ونظافة فائقة مع مساحات واسعة تستقبل الكثير من الضيوف، كما أن الخدمات شديدة التميز حققت تقييمات مرتفعة من الضيوف، كما تستمتع هنا بالهدوء الشديد مع خدمات عائلية متنوعة.

ويتوفر هنا ملعب للتنس، كما يتوفر موظفين يقدمون النصائح والإرشادات حول المنطقة المحيطة على مدار الأربع وعشيرن ساعة، ويوجد موقف مجاني للسيارات و4 حمامات وتليفزيون ويمكن ممارسة رياضة ركوب الأمواج شراعيا أو ركوب الدراجات

·         العنوان:  درة العروس, 22341 درّة العروس, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 10 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 544$

 بوكينج

 

شاليه ايدوس

 شاليهات الشيراتون جدة

من الشاليهات الجيدة التي توفر حماية كبيرة للأطفال بسياج وبوابة حول حمام السباحة، كما يتمتع بحديقة رائعة وتوجد هنا صالة مشتركة وتراس مع إطلالات رائعة، وهو يتكون من غرفة نوم واحدة ولكن تتوفر غرفة معيشة مع 3 أسرّة أريكة، ويمكن أن يستقبل حتى 16 ضيفا للاستمتاع باليوم أو المبيت حيث يوجد عدد كبير من الأسرة، كما يمتد على مساحة 800 متر مربع، ومع سعر تنافسي للغاية فشاليه ايدوس يعتبر من أكثر الشاليهات الاقتصادية مع خدمات جيدة

·         العنوان:  الأمير نايف, 46451 أبحر, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 319$

 بوكينج

 

وبهذا نكون تعرفنا على أفضل شاليهات الشيراتون جدة، ويمكنك حجز مكانك الآن عبر موقع بوكينج والاستفادة من خصومات شاملة مع ترقيات للحجز في حالة التوفر.

 

الأسئلة الشائعة

بالطبع توفر كل شاليهات الشيراتون جدة حمامات سباحة خاصة سواء مغلقة أو في الهواء الطلق، بالإضافة إلى حمامات السباحة العامة.

تعتبر كل من شاليهات دارين واستراحة واي فاي من الأكثر ملاءمة للعائلات

تتراوح الأسعار من 270 دولار تقريبا في الليلة الواحدة ويمكن أن تصل إلى أكثر من 1000 دولار لبعض الشاليهات وفقا للمساحة والخدمات وعدد الضيوف وغيرها.