أبدأ البحث

3 قري سياحية في العين السخة بمقدم يبدأ من 10

 3 قري سياحية في العين السخة  بمقدم يبدأ من 10

3 قري سياحية في العين السخنة بمقدم حجز 10% 

تعتبر العين السخنة واحدة من أفضل وأشهر المناطق السياحية فى مصر والتي تقع على بُعد 88 كم فقط من جنوب القاهرة على البحر الأحمر، كما تتميز العين السخنة بمناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الرملية الجميلة المياه الزرقاء الصافية مما يجعلها أفضل وجهة ساحلية فى مصر لكل من يريد الإستمتاع بعطلة مريحة وممتعة.

كما تضم العين السخنة العديد من القرى الساحلية الفاخرة التي تحتوي على كافة الخدمات الشاملة والمميزات الترفيهية لزوارها وعملائها، وتضم القرى العديد من المنتجعات الصحية والمطاعم الفاخرة والمناطق الترفيهية والأنشطة الرياضية المتنوعة، بجانب تميزها بأفضل التصميمات العصرية والحديثة.

بجانب توفير الكثير من الأنشطة الترفيهية لعملائها ومتاحة في جميع القري مثل ركوب الأمواج والغوص والصيد والعديد من الأنشطة الأخري، بجانب إذا كنت من محبي الاستمتاع بالتاريخ والثقافة يوجد الكثير من المعالم الأثرية في المنطقة التي يمكنك زيارتها.

حيثُ تتمتع العين السخنة بمناخها المعتدل طوال العام حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس والرمال والمياه الدافئة في جميع فصول السنة بجانب أنها أفضل وجهة ساحلية قريبة من القاهرة والتي يمكنك قضاء أفضل عطلة أنت وأسرتك.

إذا كنت تبحث عن أفضل قري فى أفضل المواقع المميزة سوف نتكلم اليوم فى مقالتنا عن 3 أفضل قري سياحية في العين السخنة | بمقدم يبدأ من 5%

المونت جلالة أفضل قرى العين السخنة

قرية المونت جلالة

 

قرية المونت جلالة العين السخنة قامت شركة تطوير مصر العقارية بتشييد القرية على مساحة 494 فداناً أي حوالي 2 مليون متر مربع فى أفضل الأماكن المتميزة فى العين السخنة وتحديداً بعد 11 كيلو من بورتو السخنة، مما يجعلها قريبة بالكثير من المناطق الحيوية.

 

قرية المونت جلالة واحدة من أفضل القرى الساحلية في العين السخنة، وتتميز بتوفير جميع الخدمات والمرافق مميزة لجميع عملائها، يضم المنتجع العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والفيلات الخاصة التي تتميز بتصميمها الحديث والعصري، وتضم جميعها أفضل إطلالة خلابة ورائعة على البحر الأحمر.

 

بجانب العديد من المرافق والخدمات المتوفرة فى القرية مثل جيم مجهز على أعلى مستوى وسباح وحمامات سباحة ومطاعم فاخرة والكثير من الأنشطة الرياضية المتعددة وأيضاً مناطق ترفيهية للأطفال ونادي صحي ومراكز طبية.

وإذا كنت تبحث عن الأنشطة الرياضية المائية، فإن المونت جلالة يوفر العديد من النشاطات المائية الممتعة مثل ركوب الأمواج وركوب القوارب والغوص والصيد وغيرها من الأنشطة المائية المثيرة، كما يوجد العديد من الأنشطة البحرية، مثل ركوب اليخوت والغطس بالأسماك وركوب الزوارق الشراعية.

 

وتقع القرية على بُعد 11 كم فقط من بورتو سخنه وتضم الكثير من الوحدات السكنية ما بين شاليهات ودوبليكس وفلل وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 109 متر مربع وتصل إلى 288 متر مربع بأفضل الأسعار وأفضل أنظمة دفع وسداد بمقدم 5% فقط من قيمة الوحدة وتقسيط حتى 10 سنوات.

 قرية ازها العين السخنة

3 قري سياحية في العين السخة  بمقدم يبدأ من 10%

 

تعد قرية ازها العين السخنة انها واحدة من القرى الساحلية الفاخرة في العين السخنة، وتقع فى الكيلو 34 على طريق السويس وتتميز القرية بتصميمها العصري والحديث وخدماتها الشاملة التي توفرها لجميع عملائها.

 

قامت شركة مدار العقارية بتطوير القرية على مساحة 400 فدان وقامت بإعطاء المساحات الخضراء النسبة الأكبر من المساحة الكلية، وتضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والفيلات الخاصة التي تتميز بتصميمها العصري والأنيق.

 

كما قامت بجعل جميع الوحدات تطل بأفضل الإطلالات الخلابة على البحر الأحمر ووفرت فيها جميع المتطلبات مثل المطابخ الفاخرة والأثاث الحديث واختيار أجود أنواع المواد الخام فى الطلاء والبناء لكي تُعطي أفضل مظهر جمالي خلاب لجميع الوحدات.

 

قامت شركة مدار بطرح العديد من الوحدات السكنية وانقسمت الى شاليهات وفلل مستقلة واستديوهات وتاون هاوس وتوين هاوس و بنتهاوس بمختلف المساحات والتقسيمات لكي تناسب جميع العملاء حيثُ تبدأ مساحة الوحدات من 100 متر مربع وحتى 530 متر مربع.

 

وقامت الشركة المطورة بطرح أفضل طُرق دفع وسداد تبدأ من 15% مقدم من سعر الوحدة وقسط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد، يمكنك حجز وحدتك الأن بأفضل سعر متر فى العين السخنة.


قرية كاي العين السخنة

قرية كاي العين السخنة

 

قامت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بتشييد قرية كاي العين السخنة على طريق السخنة وأمام البحر الأحمر مباشرة تحديداً قبل الزعفرانة بمسافة 20 كم، على مساحة 147 ألف متر مربع وبطول الشاطئ الذي يبلغ مساحته 1200 متر مربع لكي تتمكن جميع الوحدات بالحصول على أفضل إطلالة خلابة على البحر.

 

تتميز القرية بموقعها الجميل على البحر الأحمر، وتوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات للزوار والسكان، كما تحتوي القرية على وحدات سكنية وفلل مستقلة وشاليهات وتتميز جميعها بأحدث التصميمات العصرية وافضل التشطيبات الفاخرة جانب توفرها على جميع المرافق الترفيهية والخدمات المتعددة.

 

كما تضم القرية حمامات سباحة ومطاعم ومقاهي وملاعب رياضية وصالات رياضية أيضاً وأكثر من سوبر ماركت والكثير من المحلات التجارية، وأيضاً يتوفر فى قرية كاي جميع خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم بالإضافة إلى خدمات الصيانة والتنظيف الدورية.

 

وتعتبر قرية كاي أفضل مكاناً مثالياً للعائلات الذين يبحثون عن الهدوء والراحة والاستمتاع بجميع الأنشطة البحرية والترفيهية فى نهاية كُل عطلة.

 

وتنوعت مساحة الوحدات فى الشاليهات والفلل إلى العديد من المساحات حيثُ تبدأ من 64 متر مربع للشاليهات والتي تصل إلي 174 متر مربع، والفلل المستقلة تبدأ مساحتها من 365 متر مربع، بأفضل نظام دفع يبدأ من 10% مقدم من سعر الوحدة وقسط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

فوائد الاستثمار في العين السخنة

تتميز منطقة العين السُخنة بالعديد من الفوائد والمزايا التي تجعلها وجهة مثالية للاستثمار في العقارات والعيش والاستجمام، ومن أهم هذه الفوائد:

 

موقع استراتيجي: تتميز منطقة العين السُخنة بموقعها الاستراتيجي على الساحل الشرقي لمصر، وتبعد حوالي 140 كيلومتراً عن القاهرة، ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستثمار والعيش.

 

مناخ معتدل: تتميز منطقة العين السُخنة بمناخ معتدل على مدار العام، وبالتالي فهي توفر فرصة للاستمتاع بالأنشطة الخارجية والترفيهية طوال العام.

 

الشواطئ الرائعة: توفر منطقة العين السُخنة شواطئ رائعة تمتاز بالرمال الناعمة والمياه الصافية، ما يجعلها مكاناً مثالياً للسباحة وركوب الأمواج والغوص والصيد.

 

الأمن والأمان: توفر منطقة العين السُخنة نظاماً أمنياً وحماية عالية، مما يضمن الأمان والراحة للسكان والزائرين.

 

الأنشطة الترفيهية: تتوفر في منطقة العين السُخنة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل ركوب الدراجات والتنزه والرحلات الصحراوية والتخييم ومشاهدة الأهرامات القديمة.