أبدأ البحث

افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

 افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

افضل فنادق فيينا من حيث الموقع، فيينا هي عاصمة النمسا وإحدى أجمل المدن الأوروبية، حيث تجمع بين الروعة الطبيعية والأثرية والثقافية، مما يجعلها وجهة سياحية مميزة لمحبي التاريخ والفن والموسيقى، كما تتميز بالمواقع الأثرية والثقافية الرائعة، إضافة إلى المطاعم الفاخرة والمتاجر الراقية والفنادق الفاخرة.

افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

تعد فيينا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا، إضافة إلى كونها واحدة من أهم مدن الأعمال والمؤتمرات في أوروبا، وسنستعرض هنا بعض من افضل فنادق فيينا من حيث الموقع:

فندق غراند فيينا

 افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

يقع الفندق الفاخر على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من دار أوبرا فيينا وشارع كارنتنير للتسوق الشهير، ويوفر 5 مطاعم وبارين ومنطقة سبا وتراس على السطح مع إطلالات بانورامية على فيينا، وتتوفر خدمة صف السيارات، ويتمتع الضيوف في سبا Grand N°605 الكبير بمرافق عافية كثيرة، وتبلغ مساحته 200 متر مربع، وتشمل هذه المرافق ساونا مجانية وغرفة بخار ومنطقة منفصلة للسيدات فقط ومنطقة للاسترخاء ومنطقة لممارسة تمارين القلب مجهزة بأحدث المعدات، كما تتوفر مجموعة كبيرة من علاجات التجميل والمساج مقابل تكلفة إضافية.

-        العنوان: ( فيينا, النمسا) Kärntner Ring 9, 01. Innere Stadt, 1010 Vienna, Austria

-        التليفون: 431515800+

-        التقييم: 8.9 رائع

-        السعر: 429 $


فندق ماريوت فيينا

افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

يقع الفندق في شارع رينغشتراسه مباشرة ومقابل منتزه شتاد مباشرة، وعلى بُعد من 5 إلى 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفن ودار أوبرا فيينا وشارع التسوق كارنتنر شتراسه، بينما تقع محطة ترام ويهبورغاس في الخارج مباشرة، كما تبعد محطتي مترو شتادبارك U4 وشتوبنتور U3 مسافة 250 متر فقط، كما يقع الفندق على بُعد 650 متر فقط من محطة قطار مطار المدينة، ويضم مسبحاً داخلياً ومنطقة سبا ومركزاً للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وسيشعر الضيوف بالأجواء الترحيبية في الفندق من خلال لوبي يتميز بدرج وأتريوم مغمور بالضوء، كما توفر صالة M Club إطلالات على مدينة فيينا.

-        العنوان: ( فيينا, النمسا) Parkring 12a, 01. Innere Stadt, 1010 Vienna, Austria

-        التليفون: 431515180+

-        التقييم: 8.5 جيد جدا

-        السعر: 385 $


ربما يهمك أيضًا

افضل 7 فنادق في فيينا

فيينا .. مدينة الرومانسية

أفضل فنادق كابرون النمسا

فنادق فيينا بوكينج

فيينا تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من فنادق الراحة والترفيه التي تناسب جميع أنواع الميزانيات والاحتياجات. ومن أجل الحصول على تجربة إقامة مثالية في هذه المدينة الساحرة، يوصى بالبحث عن الفنادق التي تتمتع بموقع مميز ومريح للنزلاء، وفيما يلي بعض من افضل فنادق فيينا من حيث الموقع علي بوكينج:

فندق ستيفاني

 افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

يُعد فندق ستيفاني الذي يعود تاريخه لأكثر من 400 سنة أقدم فندق في فيينا، وهو عضو في سلسلة الفنادق التاريخية في أوروبا، فيما تقع محطة شفيدينبلاتز لمترو الأنفاق على بُعد 300 متر، ويُعتبر فندق ستيفاني التقليدي نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف مدينة فيينا حيث يقع في وسط المدينة وعلى بُعد بضعة دقائق فقط سيراً على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفن، كما تبعد محطة غريدليرشتراسيه للترام ضمن مسافة 80 متر، فيما يقع مطار فيينا الدولي على بُعد 17 كم، ويُمكن للضيوف في الاستمتاع بوجبة إفطار من قائمة مأكولات، كما يقدم مطعم ستيفاني الأطباق النمساوية والعالمية، ويوفر الفندق مطعم حديقة ومرآب لوقوف السيارات.

-        العنوان: ( فيينا, النمسا) Taborstraße 12, 02. Leopoldstadt, 1020 Vienna, Austria

-        التليفون: 431211500+

-        التقييم: 9.0 ممتاز

-        السعر: 197$


فندق سيتي سنترال

 افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

يقع الفندق الذكي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفن، على حافة المنطقة الأولى في فيينا مباشرةً، وتقع محطة Schwedenplatz لخطي مترو الأنفاق U1 و U4، بالإضافة إلى نقطة انطلاق رحلات القوارب إلى براتيسلافا، على بُعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتم تقديم بوفيه الإفطار في الحديقة الشتوية المكيفة، كما يمكن العثور على العديد من المطاعم مباشرة عبر الجسر فوق قناة الدانوب ، في قلب فيينا.

-        العنوان: ( فيينا, النمسا) Taborstraße 8 A, 02. Leopoldstadt, 1020 Vienna, Austria

-        التليفون: 431211050+

-        التقييم: 8.7 رائع

-        السعر: 181 $


فنادق فيينا خمس نجوم

تعد فيينا واحدة من أفضل المدن السياحية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة والمريحة التي تناسب جميع الميزانيات والاحتياجات. ومن بين هذه الفنادق، تتميز الفنادق الخمس نجوم بمرافقها الفاخرة وخدماتها الاستثنائية التي تضمن للنزلاء تجربة إقامة مميزة وفاخرة، فيما يلي بعض من افضل فنادق فيينا من حيث الموقع الخمس نجوم:

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف

 افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

بني فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف في عام 1913 ويقع في وسط المنطقة الأولى في العاصمة فيينا وعلى مسافة بضع خطوات فقط من قصر هوفبورغ الإمبراطوري، وتتميز الغرف المكيفة الواسعة جداً في الفندق بأثاث على طراز مريح. وقد صممت شركة استوديو آينفالير الفيينية الغرف وأجزاءً أخرى من الفندق بلسمات عصرية من القرن الحادي والعشرين على طرازات مختلفة من الحقبة الباروكية إلى الآرت ديكو، ويقدم الفندق برنامج سبا متنوعاً في أجواء أنيقة وباعثة على الاسترخاء. ويغطي السبا مساحة 250 متراً مربعاً موزعة على طابقين ويشتمل على غرفتي ساونا. كما يتوفر مركز للياقة البدنية في الموقع.

-        العنوان: (فيينا, النمسا) Herrengasse 10, 01. Innere Stadt, 1010 Vienna, Austria

-        التقييم: 8.8 رائع

-        السعر: 284 $


فندق أنداز فيينا آم بلفيدير

 افضل فنادق فيينا من حيث الموقع

يقع هذا الفندق في فيينا، وعلى بُعد 600 متر من متحف التاريخ العسكري، ، كما يتمتع هذا الفندق بموقع ملائم في حي 10. فافوريتن، وتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الفندق قصر بيلفيدير ومحطة قطار فيينا المركزية وكنيسة كارل، بينما يبعد مطار فيينا الدولي مسافة 17 كم، وهو مكان إقامة يضم مواقف خاصة للسيارات ومركزاً للياقة البدنية وتراس، ويتميز بمركز عافية وسبا، بالإضافة إلى ساونا، فيما يوفر خدمة الغرف وماكينة صراف آلي وخدمة صرف العملات للضيوف.

-        العنوان: ( فيينا, النمسا) Arsenalstrasse 10, 1100 Vienna, Austria

-        التليفون: 43120577441234+

-        التقييم: 9.1 ممتاز

-        السعر: 199 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق فيينا من حيث الموقع، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في فيينا، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في النمسا، فلا شك في أن هذه الفنادق هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

تعد فنادق فيينا من أفضل الفنادق في العالم، وتتميز بموقعها الرائع في قلب المدينة وقربها من المعالم السياحية الرئيسية مثل ساحة سانت ستيفان وقصر هوفبورغ والأوبرا والمتاحف ومراكز التسوق

تتميز بمرافقها الفاخرة وخدماتها الاستثنائية التي تضمن للنزلاء تجربة إقامة مميزة وفاخرة، كما تضم الفنادق غرفاً فسيحة ومريحة مزودة بأحدث التقنيات وتصميمات حديثة وأنيقة، بالإضافة إلى مرافق راقية مثل السبا والجاكوزي والمطاعم الفاخرة.

نعم، تتوفر خدمات النقل من وإلى مطار فيينا في معظم فنادق فيينا، ويمكن للنزلاء الحجز مسبقًا عبر الموقع الإلكتروني للفندق أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على مزيد من المعلومات