أبدأ البحث

افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

 افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع، ميونخ هي واحدة من أكثر المدن إثارة في ألمانيا، وهي مليئة بالمعالم السياحية والثقافية والفنية الرائعة. وتشتهر ميونخ أيضًا بفنادقها الفاخرة والمذهلة التي تجعل من إقامتك في المدينة تجربة لا تنسى.

افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

 سوف نلقي هنا نظرة على بعض افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع:

فندق بولمان ميونخ

 افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

يوفر هذا الفندق أماكن إقامة عصرية مع خدمة الواي فاي مجاناً بالقرب من الحديقة الإنجليزية في شوابينغ، منطقة بوهيميا بمدينة ميونخ، ويضم تراس خارجي وحديقة بيرة هادئة ومرافق سبا وساونا عصرية، وتتوقف حافلات نقل ذهاباً وإياباً على بُعد 200 متر من الفندق، والذي تنقل الضيوف إلى مطار ميونيخ في غضون 25 دقيقة.

-        العنوان: (ميونخ, ألمانيا) Theodor-Dombart-Straße 4, Schwabing-Freimann, 80805 Munich, Germany

-        التليفون:4989360990+

-        التقييم: 7.9 جيد

-        السعر: 117 $


فندق هيلتون ميونخ سيتي

 افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

يوفر هذا الفندق مطعماً ومركزاً للياقة البدنية على مدار 24 ساعة، كما يقع مباشرة فوق محطة روزنهايمر بلاتز إس - باهن، والتي توفر نقاط مواصلات سريعة إلى وسط المدينة ومطار ميونيخ ومحطة ميونيخ المركزية، ويمكن للضيوف استئجار الدراجات والسيارات في الموقع، وتنطلق القطارات من محطة روسينهيمير بلاتز إس - باهن إلى ساحة مارين بلاتز الشهيرة في غضون 3 دقائق فقط.

-        العنوان: (ميونخ, ألمانيا) Rosenheimer Str. 15, Au-Haidhausen, 81667 Munich, Germany

-        التليفون: 498948040+

-        التقييم: 8.2 جيد جدا

-        السعر: 187 $


فنادق ميونخ خمس نجوم

تتميز مدينة ميونخ في ألمانيا بتاريخها العريق وتراثها الثقافي والفني الرائع، كما تضم العديد من الفنادق الفاخرة، وفيما يلي سنلقي نظرة على افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع خمس نجوم:

فندق كمبنسكي ميونخ

 افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

يتميز هذا الفندق المصنف 5 نجوم بموقع مركزي في ميونخ، كما يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة مارينبلاتز، وتقع البوتيكات والمعارض والمتاحف بالقرب من الفندق، فيما يبعد منتزه هوفغارتن ذو المناظر الخلابة مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام، كما تتوفر قطارات ومحطات مترو اس-باهن في مارينبلاتز، ويوفر الفندق سبا أنيق مع مسبح وإطلالات بانورامية على المدينة، وغرفاً أنيقة تتميز بديكور عصري.

-        العنوان: (ميونخ, ألمانيا) Maximilianstr. 17, Altstadt-Lehel, 80539 Munich, Germany

-        التليفون: 498921250+

-        التقييم: 8.4 جيد جدا

-        السعر: 445 $


فندق ويستن جراند ميونخ

 افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو أرابيلا بارك، والذي يبعد 6 محطات فقط من ساحة كارلبلاتز الشهيرة، كما تتوفر قطارات إس-باهن مباشرة إلى محطة ميونيخ الرئيسية حيث تتوفر منها خدمات نقل إلى مطار ميونيخ الذي يبعد مسافة 30 دقيقة، ويبعد مسافة 10 دقائق بالمترو من ستاخوس في وسط ميونيخ، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة، ويتميز هذا الفندق الفاخر بمطعمين وحديقة وسبا بمساحة 1,500 متر مربع مع مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ومسبح داخلي كبير.

-        العنوان:( ميونخ, ألمانيا) Arabellastr. 6, Bogenhausen, 81925 Munich, Germany

-        التليفون:498992640+

-        التقييم: 7.6 جيد

-        السعر: 312 $


ربما يهمك أيضًا

أهم معالم مدينة ميونخ الجميلة

كيف تحصل علي فيزا البحث عن عمل في ألمانيا؟

كافيه في ألمانيا مقلوب رأسًا على عقب أثار الزوار

أفضل فنادق سبا واسترخاء في العالم

 

فنادق ميونخ ساحة مارين بلاتز

تعتبر ساحة مارين بلاتز (Marienplatz) واحدة من أشهر المعالم السياحية في مدينة ميونخ في ألمانيا، وتقع في قلب المدينة القديمة. وتضم الساحة العديد من المحال التجارية والمطاعم والفنادق الراقية، مما يجعلها وجهة مفضلة للزوار الذين يرغبون في الإقامة في القلب النابض للمدينة، فيما يلي سنلقي نظرة على بعض افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع الموجودة في ساحة مارين بلاتز:

فندق شليكر ميونخ

 افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

يقع هذا الفندق الساحر المخصص لغير المدخنين والتي تديره عائلة منذ أكثر من 100 سنة في وسط مدينة ميونيخ، وعلى بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من مارينبلاتز وسوق فكتولينماركت، ويقع فندق شليكر ضمن مسافة 250 متر من دار بلدية ميونيخ، وتوفر محطة مترو مارين بلاتز نقاط مواصلات إلى مركز ميونيخ ميسي للمعارض ومطار ميونيخ، ويتم تقديم بوفيه إفطار لذيذ في غرفة الإفطار الخلابة كل صباح ويشمل تشكيلة كبيرة من الفواكه واللحوم والمشروبات الطازجة.

-        العنوان: (ميوتخ, ألمانيا) Tal 8, Altstadt-Lehel, 80331 Munich, Germany

-        التليفون: 49892428870+

-        التقييم: 8.6 رائع

-        السعر: 232 $


فندق كورتينا ميونخ

 افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع

يقع هذا الفندق الأنيق في وسط مدينة ميونيخ ويقدم غرفاً مع أثاث مصمم خصيصاً وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وبار نبيذ أنيق، وتبعد ساحة مارينبلاتز الشهيرة مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام، وتشمل معالم الجذب السياحي القريبة من الفندق سوق فِكتولينماركت، ويبعد مجرد 5 دقائق سيراً على الأقدام، وتنقلكم قطارات المترو وقطارات المدينة من ساحة مارينبلاتز القريبة إلى مطار ميونيخ في غضون حوالي 40 دقيقة.

-        العنوان: ( ميونخ, ألمانيا) Ledererstrasse 8, Altstadt-Lehel, 80331 Munich, Germany

-        التليفون: 49892422490+

-        التقييم: 8.9 رائع

-        السعر: 390 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق ميونخ من حيث الموقع، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في ميونخ، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في ألمانيا، فلا شك في أن هذه الفنادق هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

تتوفر في هذه الفنادق مرافق عديدة، بما في ذلك مطاعم راقية وحانات ونوادي صحية وصالات للياقة البدنية وغرف اجتماعات وأماكن لتخزين الأمتعة ومرافق الغسيل والتنظيف.

تختلف الأسعار حسب الفندق وفصل السنة وحجم الغرفة والمرافق المتوفرة وغيرها من العوامل، ومن المستحسن التحقق من الأسعار الفعلية مع كل فندق.

نعم، يمكن الحجز عبر الإنترنت من خلال مواقع حجز الفنادق المختلفة أو مواقع الفنادق الرسمية