أبدأ البحث

فندق سويس مقام

 فندق سويس مقام

فندق سويس مقام

فندق سويس مقام، فندق فاخر يقع في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. يعتبر هذا الفندق جزءًا من سلسلة فنادق سويس أوتيل العالمية المشهورة والتي تتميز بتقديم خدمات ممتازة وتجربة راقية للضيوف، ويتميز بموقعه المثالي على بُعد مسافة قصيرة من المسجد الحرام والكعبة المشرفة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للحجاج والمعتمرين الذين يرغبون في الاستفادة من تجربة إقامة مريحة ومريحة خلال زيارتهم للمدينة المقدسة، كما يوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى الحرم، مما يسهل على النزلاء الوصول إلى المواقع المقدسة بسهولة.

الغرف في فندق سويس مقام

 فندق سويس مقام

تتوفر في فندق سويس مقام مجموعة واسعة من غرف الضيوف والأجنحة المصممة بأناقة وتجهيزها بكل الوسائل الحديثة لراحة الضيوف. تتضمن المرافق المتاحة في الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة، خدمة الواي فاي المجانية، تكييف الهواء، وحمامات خاصة مجهزة بالكامل. كما توفر بعض الأجنحة إطلالات رائعة على الحرم المكي الشريف، كما تتراوح الأسعار علي حسب نوع الغرف ما بين 167 $ و 372  وهي كالتالي:

-         غرفة كلاسيكية بسريرين فرديين مطلة على المدينة: تحتوي على منطقة جلوس ووسائل تكنولوجية حديثة وهي تمتد على مساحة 34 متر مربع وبها هاتف وحوض استحمام وقنوات فضائية وغيرها.

-         غرفة كلاسيكية توأم: تبلغ مساحتها 34 متر مربع وبها تكييف وواي فاي مجاني وغيرها، وتتوفر خدمة الإيقاظ كما يمكن الوصول لكامل الوحدة عبر الكرسي المتحرك.

-         غرفة كلاسيكية توأم مع إطلالة على الحرم: مغطاة بالسجاد وتوفر غلاية كهربائية ويمكن الوصول للغرف العلوية عبر المصعد

-         غرفة مزدوجة كلاسيكية مع إطلالة جزئية على الكعبة: تستوعب شخصين أو ثلاثة، ويمكن حجز إفطار وعشاء، وتتمتع بإطلالة مميزة أيضًا على الكعبة وواي فاي مجاني ولوازم استحمام مجانية وقنوات فضائية وغيرها.

-         غرفة توأم بريمير مطلة على الكعبة: يمكن أن تستوعب حتى 3 أشخاص مع زيادة تتلاءم مع العدد، وتحتوي على سريرين فرديين وتمتد على مساحة 34 متر مربع وتتمتع بإطلالات بانورامية غاية في الوضوح على الكعبة

-         جناح جونيور مطل على المدينة: يتوفر به سرير مزدوج كبير للغاية ويمتد الجناح على مساحة 75 متر مربع ويتميز بإطلالات رائعة على المدينة مع استرحة للجلوس وطاولة لتناول الطعام تستوعب 6 أشخاص

-         جناح جونيور مطل على الحرم: يمتد أيضًا على مساحة 75 متر مربع، ويوفر مركز للمرطبات، كما يتمتع بتصميم فني فريد مع وسائل تكنولوجية حديثة ويمكن أن يتسع إلى 6 أشخاص.

-         جناح جونيور مطل على الكعبة: يتمتع بإطلالة مبهرة على الكعبة وواي فاي مجاني ومختلف وسائل الراحة مع النظام الصوتي لنقل الصلاة من الحرم.

-         جناح نزل: الأكثر فخامة هنا ويمتد على مساحة 94 متر مربع، وتقع تلك المنطقة من الطابق الثاني إلى الثامن ويوفر لك كافة الأجواء المريحة.

-         جناح عائلي: الأكبر على الإطلاق ويتسع إلى 10 أشخاص مع جميع وسائل الراحة والرفاهية في بقية غرف الفندق.

-         جناح عائلي مع إطلالة على الحرم: يمتد على مساحة 117 متر مربع ويستوعب أيضًا 10 أشخاص ويحتوي على غرفة نوم منفصلة وغرفة لتخزين الأطعمة وغرفة لتبديل الملابس وهو الاختيار المثالي لمحبي الرفاهية الشديدة والاتساع الفخم.

-         جناح رئاسي مع إطلالة على الحرم: الأكثر هدوءًا وفخامة على الإطلاق ويمكن أن يستوعب حتى 8 أشخاص.


رقم هاتف فندق سويس مقام وطرق الاتصال

 فندق سويس مقام

-         العنوان: شارع برج F ، شارع إبراهيم الخليل ، برج F ، المقام 21955 ، المملكة العربية السعودية

-         رقم التليفون: 9668001166555

-         التقييم: 8.0 جيد جدا


أهم الخدمات في فندق سويس مقام

 فندق سويس مقام

يتميز فندق سويس مقام بمرافقه الفريدة والرائعة، حيث يتوفر العديد من الخدمات الفندقية، بما في ذلك الخدمات المميزة التالية:

-         موقف السيارات مجاني داخل المكان.

-         غرف لغير المدخنين.

-         مكتب الاستقبال هنا يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة.

-         واي فاي مجاني

-         خدمة التنظيف يوميا.

-         توفير صندوق للأمانات.

-         مرافق الأعمال متوفرة مثل الفاكس ونسخ المتندات.

-         يمكن توفير خدمة الإيقاظ والغرف العائلية.

-         سهولة في الوصول لمستخدمي الكراسي المتحركة.

-         تتوفر خدمة الكونسيرج.

-         تتوفر خدمة الصراف الآلي وتخزين الأمتعة.

ربما يهمك أيضًا

فندق ريحانة مكه

فندق فلسطين مكة

فندق رافلز مكة

الطعام في فندق سويس مقام

 فندق سويس مقام

يوفر فندق سويس مقام مطعم واحد في المكان ولكن يحتوي على مجموعة متنوعة من الوجبات ويمكن تقديمها بوفيه أو قائمة ويوفر إفطار وغداء وعشاء، كما يمكن للضيوف الاستعانة بالمطاعم والمقاهي  القريبة من الفندق، مثل:

-         مطعم الحلواني

-         مقهى ستار بوكس

-         مقهى هارديز

أهم تعليقات حول فندق سويس مقام

 فندق سويس مقام

نال فندق سويس مقام الكثير من التعليقات الإيجابية سواء على مستوى الخدمة أو الموقع أو نظافة وأناقة المكان فهو يجمع بين القرب من المسجد الحرام ومن مراكز التسوق فضلا عن الإطلالات المميزة، كالقرب الشديد من الحرم والإطلالات الخلابة عليه، كما أشادوا بالوجبات شديدة الروعة والإفطار مميز للغاية، كما أن طاقم العمل غاية في التهذيب والتعاون، كما أحب الزوار الاهتمام فائق بالنظافة في كل أنحاء الفندق.

أهم الأماكن القريبة من فندق سويس مقام

 فندق سويس مقام

يقع فندق سويس مقام في منطقة مميزة للغاية وتحيط بها الكثير من المعالم الدينية والترفيهية والسياحية، ومن أهمها:

-         بئر زمزم على مسافة 200 متر فقط

-         متحف مكة المكرمة.

-         حديقة النزهة.

-         حديقة مسجد الرحمة.

-         بوابة مكة.

-         جبل عمر.

وسائل النقل العامة القريبة من فندق سويس مقام

 فندق سويس مقام

يقع فندق سويس مقام علي مقربة من محطتي النقل التاليتين:

-         محطة قطار مكة الحرمين السريع علي مسافة 4 كم

-         قطار محطة الجمرات (منى 3) علي مسافة 4.7 كم

أهم المطارات القريبة من فندق سويس مقام

 فندق سويس مقام

يقع فندق سويس مقام علي مقربة من المطارين التاليين:

-         مطار الملك عبد العزيز علي مسافة 74 كم

-         مطار الطائف الإقليمي علي مسافة 75 كم

وبعد أن تعرفت معنا على أهم الخدمات المقدمة في فندق سويس مقام، فإذا كنت تبحث عن تجربة فندقية لا تُنسى في مكة المكرمة، فلا تتردد في حجز إقامتك في الفندق مبكرًا من بوكينج أونلاين والاستفادة بأنواع عدة من الخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في أوقات الإشغال القليلة مع توفير كل الخدمات الترفيهية والعلاجية.

الأسئلة الشائعة

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 6:00 مساءً، وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو 12:00 مساءً.

خيارات الإفطار: كونتينتال، بوفيه

يقع على بُعد 300 متر من مركز مكة المكرمة.