أبدأ البحث

فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه

 فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه
 

فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه

دائمًا محجوز بالكامل وكل عام تقريبًا يُثير الضجة نفسها، فما هو فندق العلمين الذي تدفع في إحدى خيارات الإقامة فيه مليون جنيه مقابل 6 ليال، وهل الأمر يستحق هذا، وهل تتوفر خيارات أخرى للإقامة في هذا الفندق على ساحل البحر الأبيض المتوسط وفي واحدة من أجمل مناطق الساحل الشمالي؟ كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه الآن.

 

ما حقيقة المليون جنيه مقابل 6 ليال؟

 فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه

رغم السعر الصادم للغاية لفئة كبيرة من المصريين إلا أن العرض حقيقي وقابل للزيادة مقابل فيلا على البحر مباشرة تتمتع بخصوصية كبيرة وخدمات على أرقى مستوى، وبطابع رئاسي أنيق لفئات معينة من الزوّار.

وبالاتصال بإدارة الفندق تبيّن أن المنتجع به نسختين فقط من تلك الفيلا المثيرة للجدل واحدة باسم فيلا ناصر والأخرى باسم فيلا حكيم في إشارة إلى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وإلى المشير عبد الحكيم عامر، وأن كلا الفيلتان ليستا مطروحتين للجمهور العادي وأن الإقامة بهما ملكية بامتياز للراغبين في الاستمتاع بالرمال الساحرة والشاطئ المميز في مرسى مطروح وفي الوقت نفسه بمستوى عالمي تماما وأفضل من الكثير من الفنادق الشهيرة.

 

إذا هل هناك خيارات إقامة أخرى في فندق العلمين وهل كلها بمستوى الـ6 ليال بمليون جنيه؟

 فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه

نعم بالطبع تتوفر خيارات إقامة متنوعة في فندق العلمين بالساحل الشمالي، ولكنها جميعا من الفئات المرتفعة التي تتلاءم تماما مع الزوار من دول الخليج وأوروبا والراغبين في أفضل الخدمات العالمية على شواطئ مصرية للاستمتاع بالهدوء والطبيعة والإقامة الراقية مع الخصوصية الشديدة.

 

أين يقع فندق العلمين والهاتف وطرق الحجز؟

 فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه

في منطقة سيدي عبد الرحمن وعلى شاطئ البحر الأبيض المتوسط وبشكل إداري تابع لمحافظة مرسى مطروح يقع فندق العلمين.

·         العنوان: قرية مراسي الكيلو 129 طريق مرسى مطروح المدينة محافظة مطروح 51718

·         رقم الهاتف: 0464681600

·         التقييم: 9.4 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: يبدأ من 350$ لشخصين شاملة الإفطار.

 بوكينج

الغرف وخيارات الإقامة في فندق العلمين

 فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه

إذا كنت ترغب في تجربة فندق العلمين دون أن تدفع مليون جنيه في 6 ليال فهذا متاح بالطبع في الغرف والأجنحة والتي تتمتع بخيارات متنوعة مع 189 وحدة مقسمة إلى غرف وأجنحة وفيلات رويال وغيرها، سواء بإطلالة على البحر أو الحديقة وغيرها، وتتمثل خيارات الإقامة هنا في:

·         الغرفة البريميير مع إطلالة على الحديقة، وهي الأقل هنا من حيث السعر ولكن تشمل إطلالة على حديقة رائعة وميني بار وصندوق أمانات ومجفف شعر ومرافق كي الملابس، ويوجد فناء خارجي أيضًا مع الاستمتاع بكافة الأنشطة الخارجية في الفندق.

·         الغرفة السوبيريور المطلة على البحر، وتمتد مساحتها إلى 25 متر مربع، ويوجد بها تكييف وميني بار وكل الخدمات السابقة وقنوات فضائية وتدفئة ومعقم لليدين وغيرها.

·         الغرفة الديلوكس المزدوجة، وهي مطلة على البحر ويمكن الاختيار بين سريرين فرديين أو سرير ملكي كبير جدا، وتمتد إلى مساحة 32 متر مربع.

·         الغرفة البريميير مع وصول سريع للشاطئ وهي مساحتها 33 متر مربع مع جميع الخدمات السابقة من مناشف وأرض مغطاة بالسجاد وغلاية كهربائية ومكواة وورق حمام وواي فاي وشطافة وغيرها.

·         وصول غراند رووم بيتش، وهي غرف مزدوجة توأم بإطلالات رائعة على البحر وعلى الحديقة مع واي فاي مجاني وتكييف وتليفزيون بشاشة مسطحة وغيرها من خدمات متنوعة.

·         الجناح الديلوكس المطل على البحر مع مساحة 64 متر مربع والكثير من الخدمات المميزة مع وصول للصالة التنفيذية وما تضمه من ألعاب ومأكولات خفيفة طوال اليوم.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق الساحل الشمالي

فنادق برج العرب

أفضل فنادق محطة الرمل

أشهر مطاعم السمك في الإسكندرية

 

 

الطعام في فندق العلمين

 فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه

عند اختيار الإقامة في فندق العلمين فإنك لن تحتار على الإطلاق في الطعام، فهنا تتوفر خدمة الإفطار اليومية مع وجود 4 مطاعم متنوعة بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي قريبة، وتتمثل خيارات تناول الطعام هنا في:

·         مطعم Stage2 ، وهو متخصص في المأكولات العالمية ومفتوح للإفطار والغداء والعشاء مع ساعة كوكتيل ويتميز بطابع عصري وملائم للعائلات، ويقدم خيارات حمية غذائية.

·         مطعم Origins، وهو أيضًا متخصص في المأكولات العالمية ومفتوح للإفطار والغداء والعشاء.

·         مطعم Beach Grill، لمأكولات البحر المتوسط المتنوعة.

·         مطعم Normandy 2، لعشاق المأكولات الأسيوية المتنوعة.

·         يوجد مطعم سيزونس تراس على بعد 600 متر من الفندق، ومطعم 550 على بعد 4 كم تقريبا، ومطعم ذا بلاتفورم على مسافة 25 كم.

 بوكينج

الخدمات في فندق العلمين

 فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه

التنوع الكبير والمتميز في الخدمات يجعل من فندق العلمين واحدا من أكثر مناطق الإقامة التي يُقبل عليها السوّاح والزائرون لجمهورية مصر العربية في الصيف، فالجو المثالي والنقاء المدهش والاتساع الشديد في المساحات كلها تجعل إقامتك غاية في التميز، ومن أهم الخدمات هنا:

·         يمكن حجز واحدة من الغرف الـ41 التي تتمتع بوصوف مباشر إلى الشاطئ كما يمكن ربط بعض الغرف لزيادة مساحة المعيشة خصوصا مع المجموعات وأفراد الأسرة الواحدة.

·         يتوفر نادي مميز للأطفال من كل الأعمار وفي كل خيارات الإقامة.

·         يمكن الاستمتاع بالكثير من الأنشطة المائية مع المرافق المقدمة من الفندق.

·         يوجد ملعب تنس مميز.

·         تتوفر قوائم نظام غذائي خاصة عند الطلب وبوفيه مناسب للأطفال.

·         تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في غرف الفندق.

·         يقدم الفندق فاعليات رياضية حية مباشرة وعروض موسيقية حية.

·         يوجد ركوب دراجات وخدمة الاستئجار.

·         تتوفر كرة طاولة وبلياردو وملعب جولف في نطاق 3 كم.

·         تتوفر علاجات كاملة للبشرة والشعر وتدليك الجسم والسبا ومركز لياقة بدنية وغرف بخار وغيرها من تجميل وعناية متكاملة.

 

المناطق المحيطة بفندق العلمين

 فندق العلمين 6 ليال بمليون جنيه

مع مساحته شديدة الاتساع فإنك سوف تكون بالقرب أيضًا من مجموعة مناطق متميزة في قرية المراسي وفي العلمين، ومن أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها بسهولة من فندق العلمين:

·         مراسي بيتش كلوب هاوس ومركز ذا آليه للتسوق.

·         يمكنك زيارة ميناء مراسي والمنتزه المائي القريب ومدينة العلمين الجديدة.

·         يمكنك الاستمتاع بمول إم برويوم.

·         هناك مجموعة من الشواطئ المميزة القريبة مثل شاطئ صافي وشاطئ اللازوردي وشاطئ أمواج وغيرها.

 

مناطق إقامة أخرى مميزة في العلمين

إذا رغبت في الاستمتاع بالشواطئ المبهرة والهدوء والراحة لعدة أيام في منطقة العلمين ولم توفق للحجز هنا فيمكنك تجربة واحدة من أماكن الإقامة المميزة التالية.

Badr Deluxe Apartments Families Only تقييم 7.4 جيد

فندق ميراج سيدي عبد الرحمن تقييم 8.3 جيد جدا

فندق بورتو مارينا  آند سبا تقييم 7.8 جيد

وبهذا نكون تعرفنا على كل ما يتعلق بفندق العلمين وحقيقة 6 ليال بمليون جنيه وخيارات الإقامة، ويمكنك الحجز الآن عبر موقع بوكينج والاستفادة من خصومات متنوعة.

 بوكينج

 

الأسئلة الشائعة

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 3 عصرا، أما تسجيل المغادرة من الساعة 12-1 ظهرا.

يرحب الفندق بالأطفال من كل الأعمار ويوفر أسرة مجانية للأطفال حتى 5 سنوات، وبرسوم إضافية من 6-12 سنة.

يقدم الفندق وجبة إفطار بوفيه متنوعة بين النباتي والحلال والأمريكي وغيرها لمحاولة إرضاء كل الأذواق.