أبدأ البحث

أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد

 أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد
 

أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد

عندما ترغب في الانطلاق نحو الجبال والتزلج على الجليد فقد ترغب في إقامة فاخرة في الوقت ذاته وليس الكوخ الخشبي القياسي، والذي على جماله وروعته وتجربته المميزة إلا أن الإقامة في منتجع جبلي فاخر سوف تكون شديدة التميز.

فسواء لشهر عسل لا يُنسى أو لتجديد حياتك الزوجية أو لنزهة عائلية أو مع الأصدقاء توفر لك أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد فرصة رائعة للاستمتاع بجولات ومغامرات متنوعة مع خدمات خاصة تقدم لك الرفاهية التي ترغب فيها.

 

فندق Taj-I Mah, Les Arcs

 أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد

عندما تختار الإقامة في هذا الفندق الفرنسي الفاخر ذو التصنيف 5 نجوم فإنك سوف تستمتع بموقع لا مثيل له بين أجمل أماكن التزلج على الجليد فيقع فندق Taj-I Mah, Les Arcs في منطقة باراديسكي المميزة في الجزء العلوي من مصعد التليفريك الرائع ومع إطلالات بانورامية تبهر الأنفاس.

وبالقرب منه يمكنك الاستمتاع بمطعم Diamant Noir الحاصر على نجمة ميشلان بينما يمكنك الاستمتاع بأكلات مستوحاة من هضبة التبت في مطعم L’Atelier d’Eric حيث الأطباق محضرة على نار الحطب الريفية في أجواء لن يمكنك نسيانها.

العنوان: فرونت دي نيج، 73700 بورغ سان موريس، فرنسا

رقم الهاتف: 33479103410

التقييم: 8.5 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 109$

 بوكينج

 

فندق The Little Nell

 أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد

على سفح جبال أسبين في الولايات المتحدة الأمريكية يقع فندق The Little Nell بإطلالات رائعة على منطقة مذهلة من الجليد الممتد أمامك مع أجمل المشاهد البانورامية الرائعة، ومع الحصول على واحدة من أرقى الشهادات في مجال الضيافة والفنادق وهي شهادة AAA ذات الخمس ماسات فلن تتوقع هنا إلا كل شيء راقٍ ومميز.

فابتداء من الغرف شديدة الاتساع والمصممة بطابع عصري أنيق مع وجود مساكن بمطابخ خاصة للذواق بالإضافة  لحمامات السباحة والصالات الرياضية فإن فندق The Little Nell يوفر لك أيضًا مجموعة مختارة من المطاعم المُدارة من مجموعة من أشهر الطهاة حول العالم، ومع وجود الجبال في الخلفية والأشجار وحمام السباحة في المقدمة فسوف تمضي إجازة من الأحلام.

العنوان: 675 E شارع ديورانت، أسبن، CO 81611، الولايات المتحدة

رقم الهاتف: 19709204600

التقييم: 9.5 استثنائي

السعر في الليلة الواحدة: 965$

 بوكينج

 

فندق The Chedi من أفضل فنادق التزلج على الجليد

 أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد

في جبال الألب الفرنسية ومع تجسيد فاخر وأنيق للغاية للمظهر الريفي المثالي لفندق مبهر لهواة التزلج على الجليد مع خدمات مميزة، ففندق The Chedi المصنف 5 نجوم يوفر لك عدد من الشاليهات المنفصلة مع خدمات فندقية راقية مما يُضفي عليه الطابع القروي الودي والمريح مع الكثير من الخصوصية.

وتشمل المرافق كل من منتجع صحي متكامل مع خدمات بمستوى عالمي وجاكوزي داخلي وخارجي وغرف بخار وحمامات يابانية مع أحواض خضبية عميقة مصممة خصيصا للاستراخاء التام، ومع الأسقف المنحدرة في الأكواخ مع الأرضيات الخشبية فإن الأجواء ساحرة للغاية.

العنوان:  Gotthardstrasse 4، 6490 أندرمات، سويسرا

رقم الهاتف: 41418887488

التقييم: 9.2 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 852$

 بوكينج

 

فندق Hotellerie de Mascognaz

 أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد

فندق إيطالي شديد السحر والروعة لمن يرغب في تمضية إجازة على الجليد في واحد من أفخم الفنادق وأكثرها رومانسية، فهنا الهدوء والأجواء الساحرة مع سرعة الوصول إلى المدينة في 10 دقائق عبر عربة التزلج، كما يوجد حمام سباحة داخلي بطول 20 متر، أما السبا الحديث فيوفر لك إطلالات جبلية رائعة مع استرخاء بلا حدود.

ويمكنك هنا الاستمتاع بأشهى الوجبات في مطاعم جبال الألب، وجميع الشاليهات هنا فردية ساحرة للكثير من الخصوصية مع ديكورات مصنوعة على يد حرفيين محليين للمزيد من السحر والأناقة.

العنوان: تشامبولوك، 11020 ماسكوجناز، إيطاليا

رقم الهاتف: 393387295708

التقييم: 8.7 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 150$

 بوكينج

 

فندق Le Refuge de Solaise

 أفضل فنادق العالم للتزلج على الجليد

لن تجد ملاذات جبلية مثالية تماما مثل Le Refuge de Solaise ، فهو من الخيارات المبهرة عندما تفكر في أفضل نادق العالم للتزلج على الجليد، وهو يعتبر من الإضافات الأكثر إثارة في منطقة Val d’Isère الفرنسية مع تليفريك رائع، فتشعر هنا أنك تطفو فوق الهواء حرفيا مع وجوده على منحدرات منطقة تزلج Espace Killy على ارتفاع 2500 متر فوق سطح البحر، فهو مثالي لهواة التزلج الراغبين بالاستمتاع بالمناظر الجبلية في الوقت ذاته.

ومع تصميم الديكورات على طراز الشاليه التقليدي وكل البناء من مواد حجرية وخشبية فسوف تستمتع بشكل فريد من الإقامة مع وجود مطعم مميز للذواقة ومركز صحي مريح ليكون واحدا من أفضل فنادق التزلج على الجليد في العالم.

العنوان:  Téléphérique de Solaise, 73150 فال ديزير, فرنسا

رقم الهاتف: 33458830090

التقييم: 9.3 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 130$

 بوكينج

 

وبهذا نكون تعرفنا على مجموعة من أفضل فنادق التزلج على الجليد في العالم، ويمكنك حجز مكان إقامتك الآن عبر موقع بوكينج والاستفادة من خصومات مميزة مع انتقاء مكان الإقامة الملائم لك.

 

 ربما يهمك أيضًا

أجمل مواقع غوص الحطام في العالم.. من شرم الشيخ إلى كندا

 اسضنبول فندق دبليو

أهم معالم مدينة ميونخ الجميلة

 أكثر 10 أماكن شعبية لممارسة التزلج على الجليد

 

الأسئلة الشائعة

يعتبر Taj-I Mah, Les Arcs من أفضل فنادق التزلج على الجليد في العالم

تتفاوت بشدة وفقا لموسم الزيارة والبلد الذي تختاره، وقد تتراوح بين 130 إلى 900 دولار.

سوف تستمتع بإقامة ناعمة ومميزة مع وصول سهل للغاية لمنطقة تزلج وعربات للجليد والاستمتاع بإطلالات بانورامية رائعة على المنحدرات.