أبدأ البحث

افضل هوستل في اوبود بالي

 افضل هوستل في اوبود بالي

افضل هوستل في اوبود بالي

افضل هوستل في اوبود بالي، أوبود هي واحدة من المناطق الجميلة والمشهورة في جزيرة بالي في إندونيسيا. تقع في منطقة جنوب شرق بالي وتعتبر وجهة سياحية شهيرة بفضل جمالها الطبيعي والعديد من الأنشطة والمعالم التي تقدمها.

افضل هوستل في اوبود بالي

أوبود هي وجهة سياحية مميزة تجمع بين الثقافة والجمال الطبيعي، وتقدم تجربة فريدة تستحق الزيارة لمحبي الفن والثقافة والطبيعة، ولهذا نرشح لك هنا بعض من افضل هوستل في اوبود بالي:

Sunshine Vintage House

 افضل هوستل في اوبود بالي

يقع في أوبود في منطقة بالي على بعد 700 م من غابة أوبود للقردة وعلى بعد 2.1 كم من سوق أوبود ويتميز بحديقة، يقع مكان الإقامة على بعد 2.2 كم من قصر أوبود وعلى بعد 2.3 كم من معبد ساراسواتي وعلى بعد 3.1 كم من متحف بلانكو. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من مكان الإقامة Bebek Bengil وYoga Barn ومتحف ARMA. ويعتبر مطار بالي دينباسار الدولي المطار الأقرب حيث يقع على بعد 27 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Ubud,bali, Hanoman street anila line nomer 15, 80571 Ubud,

-         التليفون: 6287889046155+

-         التقييم: 9.7 استثنائي

-         السعر:9 $


Y.Conut Ubud Villa

 افضل هوستل في اوبود بالي

تقع في أوبود على بعد 1.5 كم من غابة القرود في أوبود وعلى بعد 3.5 كم من قصر أوبود، وتوفر حديقة وتكييف الهواء، ويقع معبد ساراسواتي على بعد 3.6 كم من الفيلا، في حين تقع غوا جاجاه على بعد 3.6 كم. ويعتبر مطار بالي دينباسار الدولي المطار الأقرب حيث يقع على بعد 33 كم منها ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: Jalan Raya Nyuh Kuning, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 6281329967773+

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 60 $


هوستل في اوبود بالي

تقدم أوبود مناظر طبيعية خلابة، بما في ذلك الأرزيات الخضراء والشلالات الجميلة. يمكنك القيام برحلات استكشافية لاستكشاف هذه المناطق الطبيعية الرائعة، وستجد هنا ترشيحات تضم افضل هوستل في اوبود بالي:

2ROOMS GUESTHOUSE

 افضل هوستل في اوبود بالي

يقع في أوبود على بعد حوالي 1.5 كم من غابة القرود في أوبود و3.3 كم من قصر أوبود، ويوفر مكان إقامة مع حديقة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، فضلاً عن مواقف مجانية خاصة للسيارات للضيوف الذين يقودون سياراتهم. كما يقع على بعد حوالي 3.4 كم من معبد ساراسواتي وعلى بعد 3.4 كم من غوا جاجاه وعلى بعد 4.2 كم من متحف بلانكو. تحتوي جميع الغرف على تراس يطل على الحديقة.

-         العنوان: Jalan Raya Nyuh Kuning, 80571 Ubud, Indonesia

-         السعر: 101 $


Villa Puri Tupai

 افضل هوستل في اوبود بالي

يقع على بعد بضعة كيلومترات جنوب أوبود. وتحيط به غابة من الخيزران، ويضم مسبحًا بطول 25 مترًا وصالة ترفيهية، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من سوق Sukawati التقليدي. يقع على بعد 5 كم من غابة القرود وعلى بعد 40 دقيقة بالسيارة من نبع Tirta Empul. ويبعد مطار Ngurah Rai الدولي مسافة ساعة واحدة بالسيارة.

-         العنوان: جى. أناك أجونج جيدي راي، Br. أبيانسيمال، قرية لود توندوه، جيانيار، 80571 أوبود، إندونيسيا –

-         التليفون: 62361730899+

-         التقييم: 9.2 استثنائي

-         السعر: 386$


ربما يهمك أيضًا

ارخص هوستل في بالي

افضل فنادق كوتا في بالي

المناخ والطقس السنوي في بالي

عروض رحلات الطيران من مصر إلي بالي

افضل بيوت الشباب في اوبود بالي

هناك العديد من الأسواق في أوبود حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية والفنون اليدوية والملابس التقليدية البالينية، وستجد هنا ترشيحات تضم افضل هوستل في اوبود بالي:

TAMAN EDEN COTTAGE

 افضل هوستل في اوبود بالي

يقع في أوبود، ويضم أماكن إقامة مكيفة مع مسبح مع إطلالة. يوفر مكان الإقامة هذا الوصول إلى تراس ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية، ويتميز هذا المبيت والإفطار بإطلالات على المسبح وأرضيات من البلاط وغرفة نوم واحدة وحمام واحد مع مقصورة دش ومجفف شعر. وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة في المبيت والإفطار.

-         العنوان: Kelabang Moding, 80571 Ubud, Indonesia

-         التقييم:9.8 استثنائي

-         السعر: 181$


Kahayana Suites Ubud

 افضل هوستل في اوبود بالي

يحتوي على مسبح في الهواء الطلق وحديقة وتراس ومطعم في أوبود. وتقع غابة أوبود للقردة على بعد 4.8 كم من أجنحة كاهايانا أوبود، في حين يقع قصر أوبود على بعد 6.2 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار نغوراه راي الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 29 كم منه.

-         العنوان: Jl. A.A. Gede Rai, Lodtunduh, Kecamatan Ubud, Kabupaten Gianyar, Bali 80571, 80571 Ubud,

-         التليفون: 6281139618677+

-         التقييم: 8.8 ممتاز

-         السعر: 147 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل هوستل في اوبود بالي، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

من بين المعالم الشهيرة في أوبود تتضمن أشجار الأرز، وشلالات تيجالالانجانج، ومعبد مونكي فوريست، ومعبد بورتي، والعديد من الجاليريات الفنية والمتاحف.

نعم، يمكنك القيام بالتنزه وركوب الدراجات في الريف المحيط بأوبود، وكما يمكنك تجربة ركوب الأفعوانات في شلالات تيجالالانجانج وغيرها من الأنشطة المثيرة.

توجد العديد من الأسواق المحلية في أوبود حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية والفنون اليدوية والملابس التقليدية البالينية