أبدأ البحث

افضل منتجعات بالي للعوائل

 افضل منتجعات بالي للعوائل

افضل منتجعات بالي للعوائل

افضل منتجعات بالي للعوائل، تقع جزيرة بالي في إندونيسيا وتُعتبر واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في جنوب شرق آسيا. تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة، والثقافة الفريدة، والمعابد التاريخية. تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء، والغابات الاستوائية الكثيفة.

افضل منتجعات بالي للعوائل

تجمع بالي بين الحضارة والطبيعة بشكل فريد، مما يجعلها وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة متنوعة تجمع بين الاسترخاء واستكشاف الثقافة والتاريخ، ولهذا تنتشر بها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، ومن افضل منتجعات بالي للعوائل هذه المنتجعات التالية:

منتجعات ذا أوبيروي سيمينياك بالي إندونيسيا

 افضل منتجعات بالي للعوائل

تقع في منطقة سيمينياك وعلى بعد خطوات قليلة من منطقة كوديتا وعلى مسافة 300 متر من مركز سيمينياك سكوير للتسوق، ويمتد على أكثر من 15 فداناً من الحدائق الاستوائية، ويقدم أماكن إقامة فاخرة على شاطئ البحر تتميز بالهندسة المعمارية التقليدية لجزيرة بالي. ويطل المسبح الخارجي بإطلالات على المحيط. كما يقع معبد بيتيتنغيت الهندوسي على بعد 700 متر من مكان الإقامة.

-        العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Seminyak Beach, Jalan Kayu Aya, 80033 Seminyak, Indonesia

-        التليفون: 62361730361 +

-        التقييم: 9.6 استثنائي

-        السعر: 358 $


إنايا بوتري بالي

 افضل منتجعات بالي للعوائل

يقع على واجهة شاطئ نوسا دوا، وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من بالي كوليكشن، وهو مكان إقامة عصري وأنيق يوفر خدمة الواي فاي مجاناً في الغرفة، كما يضم مسبحاً خارجياً، وتتوفر مرافق الحفلات والاجتماعات، كما يُمكن ترتيب خدمة نقل المطار بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات مقابل تكلفة إضافية، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات تبعث على الاسترخاء في السبا ومركز العافية.

-         العنوان: ( نوسا دوا، اندونيسيا) Kawasan Wisata Nusa Dua, Lot S3, 80363 Nusa Dua, Indonesia

-         التليفون: 623612002900+

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 148$


ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق كوتا في بالي

افضل فندق في سمنياك بالي

افضل منتجعات عائلية في بالي

افضل فندق في نوسا دوا بالي

افضل هوستل في اوبود بالي

ارخص هوستل في بالي

أفضل منتجعات بالي لشهر العسل

تعتبر بالي وجهة شهيرة لقضاء شهر العسل، حيث تميز بشواطئها الرملية البيضاء مثل شاطئ كوتا وشاطئ سيمينياك، كما يمكن للمسافرين استكشاف الغابات الاستوائية في منطقة أوبود، والتي تقع في وسط الجزيرة، ولهذا تنتشر بها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، ومن افضل منتجعات بالي للعوائل  ولقضاء شهر العسل هذه المنتجعات التالية:

منتجع وسبا ذه سيمينياك بيتش

 افضل منتجعات بالي للعوائل

يتميز المنتجع المواجه للشاطئ بمسبح لامتناهي مواجه للمحيط وصالة محاطة بالمناطق الخضراء مع إطلالة على غروب الشمس، كما تم تجهيز هذا المنتجع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، كما تتميز الغرف بلمسة بالينية تقليدية، وتضم تلفزيوناً بشاشة مسطحة مقاس 42 بوصة مع مشغل دي في دي، كما تضم الحمّامات دشاً ومرافق حوض استحمام، فيما توفر الأجنحة والفيلات حوض استحمام ساخن مع إطلالات على المحيط

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Jl. Kayu Aya, Bali, 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 62361730814+

-         التقييم: 9.3 ممتاز

-         السعر:552 $


هارد روك بالي

 افضل منتجعات بالي للعوائل

يقع على طول شاطئ كوتا، ويتميز بديكور مستوحى من ثقافة الروك آند رول، كما يضم أكبر مسبح خارجي يتميز بجوانب غير منتظمة الشكل في بالي مع جزيرة رملية وجدران لتسلق الصخور وسبا ومطاعم ومواقف مجانية للسيارات، وتتوفر أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق، تم تزيين الغرف في هذا الفندق بتذكارات موسيقية ومكبرات صوت بلوتوث من ماركة Bose ونظام ترفيهي مزود بتلفزيون متصل بالإنترنت مع أفلام حسب الطلب مجاناً مما يجعل الغرفة بمثابة الجنّة لعشاق الموسيقى.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Pantai, Banjar Pande Mas, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361761869+

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 168.53‏ $


افضل فنادق بالي للعوائل فى اندونسيا

يمكن للزوار التمتع بتجربة التسوق في أسواق بالي الملونة وشراء الحرف اليدوية التقليدية والملابس المحلية، ولهذا تنتشر بها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية، ومن افضل منتجعات بالي للعوائل هذه المنتجعات التالية:

منتجع إنتركونتيننتال بالي

 افضل منتجعات بالي للعوائل

يقع على طول خليج جيمباران، ويقع معبد أولواتو على بعد 16 كم من المنتجع، في حين يقع ملعب نيو كوتا للغولف على بعد 10.6 كم. يقع مقهى Jimbaran Seafood Café على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام، كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار Ngurah Rai الدولي، ويضم 6 مسابح ومركزًا للياقة البدنية، ويتوفر أيضًا مركز صحي. ويتميز أيضًا بأقراص DVD جيدة التجهيز ومكتبة للكتب والموسيقى.

-         العنوان: (جيمباران, إندونيسيا) Jalan Uluwatu No 45, 80361 Jimbaran, Indonesia

-         التليفون: 62361701888+

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر:278 $


منتجع أيانا وسبا بالي

 افضل منتجعات بالي للعوائل

يقع على بعد 8 كم من وسط جيمباران، ويوفر غرفًا فاخرة مطلة على أجمل الشواطئ الرملية البيضاء المنعزلة في بالي في خليج جيمباران. يقع على مساحة 90 هكتارًا من الحدائق الاستوائية على قمة منحدر صخري، على ارتفاع 35 مترًا فوق خليج جيمباران، ويضم 14 حوض سباحة و26 خيارًا لتناول الطعام. الموظفون متعددو اللغات على استعداد دائمًا لمساعدة الضيوف أثناء الإقامة.

-         العنوان: Karang Mas Estate, Jalan Karang Mas Sejahtera, 80364 Jimbaran, Indonesia

-         التليفون: 62361702222+

-         التقييم: 8.8 جيد

-         السعر: 412$


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل منتجعات بالي للعوائل، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، معظم فنادق بالي تقدم خدمات ملائمة للعائلات، بما في ذلك غرف عائلية وبرك سباحة مناسبة للأطفال.

نعم، العديد من الفنادق في بالي تقدم برامج ترفيهية للأطفال، مثل ألعاب وأنشطة ترفيهية، لضمان تجربة إقامة ممتعة للعائلات.

بعض الفنادق قد توفر خدمات مراقبة الأطفال، سواء كانت لفترات محدودة أو لفترات طويلة، لتمكين الآباء من الاستمتاع بوقتهم دون القلق بشأن أطفالهم