أبدأ البحث

مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية

 مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية

مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية

هل تخطط لرحلة ممتعة مع أطفالك قريبا؟ أو أنك من محبي السفر والرحلات الطويلة برفقة أطفالك، ابدأ التحضيرات بالتسوق من أمازون السعودية للحصول على مستلزمات السفر الضرورية لراحة وسلامة صغارك أثناء الرحلة بالطائرة! فإننا نقدم لك هنا كل ما تحتاجه من مستلزمات السفر بالطائرة لضمان راحة وسلامة أطفالك خلال تلك الرحلات لتجربة سفر ممتعة وخالية من الإجهاد، وذلك من خلال مجموعتنا المتنوعة من المنتجات المتوفرة عبر امازون السعودية، حيث تُعد مستلزمات السفر من أمازون السعودية خيارا مثاليا لكل أسرة تسعى لتجربة رحلات هادئة ومريحة برفقة أطفالها. باستخدام أحدث التقنيات وأفضل المواد.

لهذا سوف نتعرف من خلال موقع Yallabook على عدد من أهم مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية، والتي يمكن استخدامها أثناء السفر أو في أي مكان.

مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال

راحة الأطفال خلال الرحلات بالطائرة أمرا حيويا لكل ولي أمر. ومن أجل تلبية هذه الحاجة الملحة، هناك مجموعة واسعة ومتنوعة من مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية، تلبي احتياجات الأهل وتطمئنهم أثناء الرحلة، من الحقائب المتينة لحمل ألعاب الأطفال إلى الوسائد المريحة التي تساعدهم على النوم بسلام، وصولاً إلى طاولات السفر التي تجعل الرحلة ممتعة ومسلية، ولكن الوصول إلى أنواع مضمونة تلبي كل احتياجاتك وتناسب أطفالك يحتاج إلى المزيد من البحث، لذلك وفرنا عليك هذا البحث من خلال موقعنا Yallabook لكي تحصل على ماتحتاجه بسهولة وسرعة.

منظم مكتب للاطفال الصغار للطائرة

 مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية


 

نقدم لكم منظم مكتب للاطفال الصغار للطائرة، والذي يحتل قائمة الأكثر مبيعا والأفضل على الإطلاق مقارنة بأنواع صينيات سفر الاطفال الأخرى، حيث يتميز بسهولة الاستخدام و التركيب والحمل ويناسب جميع أعمار الأطفال.

يمكنك الحصول على منظم مكتب الاطفال من بيلاني باللون الأسود عن طريق موقع امازون السعودية بسعر مميز للغاية 165.07 ريال سعودي.

-         تم تصميم منظم مكتب الاطفال والرحلات على الطريق لحمل جهاز ايباد أو أجهزة التابلت الخاصة بهم، حتى يتمكنوا من مشاهدة برامجهم المفضلة بسهولة مع منحهم حرية اللعب ورسم الرسومات والاستمتاع بطعامهم بشكل مريح.

-         تتميز صينية السفر هذه بتصميم خالٍ من الفوضى وتأتي مع 5 ألعاب مطبوعة أصلية و4 أقلام تلوين ملونة للسماح لهم باستكشاف إبداعهم من خلال الفن.

-         تتميز صينية مقعد السيارة للأطفال بحجم صغير 16.5 × 13 × 4.5 انش مع جيوب تنظيم يسهل الوصول إليها.

-         مصنوعة من مواد عالية الجودة لمنح أطفالك رفيق سفر يدوم لفترة طويلة.

-         تتميز بحزام كتف مبطن لحمل مريح وتصميم قابل للطي لسهولة الحمل وسهولة التخزين عند عدم الاستخدام.

-         مصممة بمنصة رسم قابلة للمسح بعرض 15.5 انش × عمق 12 انش تعمل كصينية طعام، لذلك لن يضطر الأطفال إلى تبديل الأماكن عندما يشعرون بالجوع.

احصل على المنتج من امازون السعودية.

طاولة السفر للاطفال

 مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية


اضف فرحا ومرحا إلى رحلات السفر مع طاولة السفر الذكية للاطفال من لوسو جير. العملية والمبتكرة، والقابلة للطي، حيث تضمن للأطفال الاستمتاع بأوقات مليئة بالتسلية والمغامرة أثناء السفر. سواء كانوا يستمتعون بالتلوين، أو يستمتعون بتناول وجباتهم الخفيفة المفضلة، أو يستكشفون عوالمهم من خلال الألعاب، أو حتى يستمتعون بمشاهدة مقاطع الفيديو على التابلت، فإن طاولة السفر تجلب لهم تجربة مليئة بالمتعة والإثارة في كل رحلة.

يوفر موقع امازون السعودية طاولة السفر للاطفال، بسعر لا يصدق: 248ريال سعودي فقط! احصل عليها الآن واجعل تجارب سفر أطفالك مريحة وممتعة.

-         تم تصنيع ملحق طاولة الأطفال من لوسو جير من نسيج مقوى وبلاستيك صديق للاطفال، ويأتي مع حزام أمان.

-         تحتوي صينية السفر القابلة للطي على جيوب شبكية وفتحات لوضع أقلام الماركر للحفاظ على الألعاب واللوازم الفنية منظمة.

-         ذات جدران متينة وحامل أكواب قابل للفصل يحافظ على كل شيء في مكانه لحماية المقاعد الخلفية وتجنب أي مشكلة.

-         يناسب حامل الآيباد المضاد للسقوط معظم أجهزة التابلت ليبقي الأطفال مشغولين أمام الشاشة. غطاء حساس يعمل باللمس يحمي جهازك الإلكتروني أثناء مشاهدة طفلك واللعب به.

احصل على المنتج من امازون السعودية

 

صينية سفر للاطفال لمقعد السيارة او طاولة كمستلزمات الرحلات على الطريق

 مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية

 


اجعل رحلات السفر لاطفالك تجربة مريحة وممتعة مع صينية مقعد السيارة المبتكرة هذه. صُممت خصيصا لتوفير بيئة مريحة وآمنة لاطفالك أثناء السفر. بفضل تصميمها المتين والفريد، تضمن صواني السفر المحمولة هذه أن يستمتع الطفل بوقته في السيارة، سواء كان يتناول وجبته الخفيفة المفضلة، أو يستمتع باللعب، أو يقوم بالتلوين. بمقاساتها المثالية والملائمة لجميع الأعمار، وبجدرانها الجانبية المبطنة لمنع السقوط، وبمشابكها القوية للتثبيت.

 احصل على صينية مقعد السيارة باللون الرمادي اليوم من امازون السعودية بسعر مثالي 208.89 ريال سعودي فقط لا غير.

-         مكتب مثالي قابل للطي للأطفال الصغار، كما تتضمن كتاب إلكتروني ملون مجاني قابل للطباعة

-         يمكنك استخدام صينية السفر هذه كصينية أنشطة مع جيوب جانبية للمساعدة في الحفاظ على أقلام التلوين وأقلام الرصاص وأقلام التحديد وصفحات التلوين في مكانها.

-         استخدم الجيب الخلفي الشفاف لإدخال التابلت وتعليقه من المقعد الأمامي لمشاهدة العروض على الايباد / التابلت، أو استخدمه للاحتفاظ بكتب تلوين إضافية للترفيه على الطريق.

-         يتيح لك الجزء العلوي الشفاف القابل للمسح لطاولة السفر للأطفال هذه إدخال صفحات التلوين فيها حتى يتمكن الأطفال من التلوين باستخدام أقلام التحديد الجافة. عند الانتهاء، امسحها وابدأ من جديد.

احصل على المنتج من امازون السعودية

 

طاولة للاطفال الصغار مناسبة في السيارة والطائرة وعربة الاطفال

 مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية

 


اجعل التنقل مع اطفالك تجربة ممتعة ومريحة مع صينية السفر المحمولة من بويناافو. بفضل تصميمها المتعدد الاستخدامات، حيث يمكن لاطفالك الاستمتاع بمشاهدة الأيباد أو التابلت، واللعب، والرسم، وتناول الطعام والشراب، بينما تهتم أنت بالتركيز على القيادة أو التسوق أو الاسترخاء. تُناسب هذه الصينية كراسي الاطفال، والكراسي العالية، وعربات الأطفال، وطاولات العشاء، ومقاعد الطائرات، وأي وسيلة تنقل أخرى، مما يجعلها الرفيق المثالي في كل رحلة.

يمكنك الحصول على منظم مقعد السيارة للاطفال من بويناافو من خلال موقع امازون السعودية بسعر موفر 158.44 ريال سعودي فقط لا غير.

-         حامل الايباد والتابلت شفاف وبحجم كبير يناسب معظم اجهزة الايباد أو التابلت. مثبتات بخطاف وحلقة على اللوحة الأمامية تحافظ على الايباد أو التابلت ثابت في مكانه.

-         تحتوي على بطانة فائقة النعومة لحماية الاطفال وجعل التنظيف سهلاً.

-         الجزء العلوي القابل للمسح يساعد الاطفال على إطلاق العنان لإبداعهم كما يساعد الآباء على التنظيف بسهولة بعد ذلك.

-         جيوب شبكية قابلة للتمدد توفر مساحة تخزين رائعة للألعاب وكتب الأطفال واللهايات وأقلام التلوين والوجبات الخفيفة.

-         حامل زجاجات إضافي يتيح سهولة الوصول إلى زجاجة المياه أو الكوب الحراري.

احصل على المنتج من امازون السعودية

 

صينية مقعد سيارة لرحلات الطريق للاطفال

 مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية

 


صينية السفر للاطفال من بليسفول دايري، مصممة خصيصا لتجارب الرحلات البرية والترفيهية! تضمن هذه الصينية المتعددة الاستخدامات فترة مليئة بالمرح والنشاط لاطفالك، حيث يمكنهم التلوين، والكتابة، وتناول الوجبات، واللعب بالألعاب، بينما يستمتعون بمشاهدة التابلت، بحيث يمكنكما معا الاستمتاع برحلات هادئة وممتعة بثقة تامة.

يوفر موقع امازون السعودية صينية السفر للأطفال من بليسفول دايري باللون الزهري، بسعر مميز للغاية 286 ريال سعودي فقط لا غير.

-         متينة وسهلة التنظيف، كما يعتمد سطحها على لوحة قابلة للمسح، حيث يمكن مسح أي علامات يتركها الاطفال الذين يأكلون أو يرسمون عليه بسهولة.

-         تتميز صينية مقعد السيارة هذه بتصميم ذكي قابل للطي والتعديل مع شريط فيلكرو، مما يجعل من السهل تركيبها وتخزينها في أربع خطوات بسيطة فقط.

-         تحتوي صينية السيارة على لوحة قابلة للمسح وجيوب تخزين، والتي يمكن استخدامها للرسم وتناول الطعام ومشاهدة التابلت واللعب بالألعاب وأيضا لتنظيم ألعاب الأطفال والأقلام والأكواب وحمل جهاز ايباد.

-         تأتي مع 4 أوراق و4 أقلام تلوين حتى يتمكن الأطفال من إطلاق العنان لإبداعهم في أي وقت وفي أي مكان.

احصل على المنتج من امازون السعودية..

بذلك نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل أنواع مستلزمات السفر بالطائرة للأطفال من امازون السعودية و الأكثر مبيعا بين العملاء على متجر أمازون السعودية، والتي تحمل أسماء وعلامات تجارية مضمونة ومشهورة عالميا.

ويقوم موقع Yallabook بتقديم الكثير من المنتجات والأجهزة الكهربائية التي تلبي كافة احتياجات العملاء اليومية والتي تتميز بأسعارها المنخفضة والمناسبة للجميع.