أبدأ البحث

فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

 فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال، تُعد الدمام عاصمة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وجهة مثالية للعائلات التي تبحث عن تجربة سياحية مميزة ومريحة. بين شواطئها الخلابة ومنتزهاتها العائلية، تقدّم الدمام بيئة مثالية لقضاء إجازة ممتعة مع الأطفال. أحد أبرز عوامل الجذب للعائلات هو وجود مجموعة متنوعة من الفنادق الصديقة للعائلات التي توفر خدمات رعاية الأطفال، مما يضمن للأهل فرصة الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم بينما يتمتع الأطفال ببرامج وأنشطة ممتعة وآمنة.

فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

 فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

تتميز الدمام بموقعها الساحلي وأجوائها العائلية. إذا كنت تخطط لقضاء إجازة عائلية في الدمام، فستجد العديد من الفنادق التي توفر خدمات متميزة للعائلات، بما في ذلك خدمات رعاية الأطفال لضمان راحتكم واستمتاع أطفالكم. فإذا كنت تبحث عن فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال فستجد بعضها هنا:

فندق جولدن جاردن الدمام

 فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

يتميز الفندق بتصميم فريد وأنيق، حيث يجمع بين الأسلوب الحديث والتقليدي في آن واحد، ويتكون الفندق من 6 طوابق، ويضم 115 غرفة فسيحة ومريحة، بالإضافة إلى أجنحة فاخرة تتميز بإطلالات خلابة على المدينة، ويقع هذا الفندق الرائع في حي النخيل، ويتميز بمجموعة من الميزات الفريدة التي تجعله وجهة مثالية للسياح والمسافرين على حد سواء.

-        العنوان: الكورنيش , 31452 الدمام, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 966138023222+

-        التقييم: 7.3 جيد

-        السعر: 80 $


فندق سويس انترناشونال الدمام

 فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

يعتبر واحدًا من أبرز الفنادق الفاخرة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. يتميز الفندق بتصميمه الفاخر وموقعه المتميز وخدماته المميزة التي تلبي توقعات النزلاء الأكثر تطلبًا، حيث يقع في موقع استراتيجي في قلب مدينة الدمام، وهو يتمتع بمناظر خلابة للبحر العربي. يضم الفندق عددًا من الغرف الفاخرة والأجنحة التي توفر راحة فائقة للنزلاء، مع تجهيزات حديثة وتصميم أنيق. تتميز الغرف بإطلالات ساحرة ومرافق عصرية مثل خدمة الواي فاي عالية السرعة وتلفزيونات ذكية ومناطق جلوس مريحة.

-        العنوان: King Khaled Street, 31431 الدمام, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 966138333444+

-        التقييم: 7.1 جيد

-        السعر: 62$


ربما يهمك أيضًا

فنادق الخبر خمس نجوم

فندق ألوفت الخبر

شاليهات الخبر بمسبح خاص

فندق جولدن تاور الخبر

فندق سويس انترناشونال

فنادق الدمام

تأكد من أن الفندق يقدم خدمات رعاية الأطفال وبرامج ترفيهية مناسبة لأعمار أطفالك، وإذا كنت تبحث عن فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال فستجد بعضها هنا:

فندق زارا كونتيننتال الخبر

 فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

 تجربة فندقية مميزة في مدينة الخبر، فلا يمكنك تفويت فرصة الإقامة في هذا الفندق، ويقع هذا الفندق الرائع في مدينة الخبر على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من طريق الكورنيش، ويقع مركز الظهران الدولي للمعارض على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، و يمكن للضيوف التسوق في مجمع الراشد والظهران، اللذين يبعُدان مسافة 5 دقائق بالسيارة عن الفندق، الذي يتميز بمجموعة من الميزات الفريدة التي تجعله وجهة مثالية للسياح والمسافرين على حد سواء.

-        العنوان: طريق الملك سعود , الدوحة الجنوبية, العليا, 31952 الخبر, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 966920004082+

-        التقييم: 7.1 جيد

-        السعر: 71 $


فندق سوفيتيل الخبر

 فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

 يعد الفندق المصنف 5 نجوم واحدا من أبرز فنادق المستوى العالمي في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، يتميز الفندق بموقعه المثالي على الكورنيش الخبري حيث يقع علي بُعد 7 دقائق سيراً عَلى الأقدام من وسط مدينة الخبر، ويضم مصعدين بانوراميين، كما يتميز بإطلالات مفتوحة عَلى الخليج ومدينة الخبر، ويوفر للنزلاء تجربة مترفة ولا تُنسى.

-        العنوان: جنوب كورنيش الخبر , 31952 الخبر, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 966138817000+

-        التقييم: 7.5 جيد

-        السعر: 120 $


بوكينج الخبر

اسأل عن الأنشطة الترفيهية والتعليمية المتاحة للأطفال في الفندق لضمان تجربة ممتعة ومفيدة، وإذا كنت تبحث عن فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال فستجد بعضها هنا:

فندق سمو الخبر

 فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

 يعتبر بمثابة تجربة اقامة مريحة في الخبر، ويقع هذا الفندق الذي تم تجديده حديثاً في مدينة الخبر وعلى بعد حوالي بضع دقائق سيراً على الأقدام من الكورنيش، ويوفر إطلالة على الخليج العربي، ويتميز فندق سمو الخبر بتصميمه الحديث والأنيق، حيث يجمع بين اللمسات العصرية والتراثية في آن واحد.

-        العنوان: طريق الكورنيش، الكورنيش، الخبر 34611، المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 966138813300+

-        التقييم: 6.1 مرضي

-        السعر: 53 $


Marriott Executive Apartments Al Khobar

 فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

واحدا من فنادق الخبر خمس نجوم التي تتمتع بدرجة عالية من الإقبال مع تقييمات مرتفعة من الزوار، وسوف تتمتع هنا بإطلالات رائعة على المدينة، كما تتوفر خدمة الغرف ومكتب الاستقبال على مدار الساعة، كما توجد منطقة للجلوس ومنطقة لتناول الطعام في الغرفة، يوفر أيضا حديقة وتراس ومواقف سيارات مجانية وإفطار متنوع للغاية وشديد الجاذبية بالإضافة للمسافة القريبة للغاية من كورنيش الخبر.

-        العنوان: الحي، مبنى 7791، شارع الأمير حمود بن عبد العزيز.، العقربية، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية

-        التليفون : 966138481400

-        التقييم: 8.8 رائع

-        السعر: 133$


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال، حيث تقدم الدمام مجموعة متنوعة من الفنادق الصديقة للعائلات التي توفر خدمات رعاية الأطفال، مما يضمن إقامة مريحة وممتعة لجميع أفراد الأسرة. اختر من بين هذه الفنادق واستمتع بإجازة لا تُنسى مع أطفالك في هذه المدينة الساحرة. بفضل الخدمات المتكاملة والأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، يمكنك الاطمئنان إلى أن أطفالك سيكونون في أيدٍ أمينة، مما يتيح لك الفرصة للاسترخاء واستكشاف ما تقدمه الدمام من معالم وتجارب فريدة، فلا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، عادة ما تفرض الفنادق رسوماً إضافية على خدمات رعاية الأطفال. تختلف هذه الرسوم من فندق لآخر، لذا يُنصح بالتحقق من التفاصيل المالية عند الحجز.

يُفضل حجز خدمات رعاية الأطفال مسبقاً لضمان توفرها، خاصة خلال مواسم الذروة أو الإجازات. يمكن الحجز عن طريق الاتصال بالفندق مباشرة أو عبر منصات الحجز الإلكترونية.

تقدم الفنادق مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال، مثل ورش العمل الفنية، الألعاب التفاعلية، الأنشطة الرياضية، وبرامج الترفيه اليومية التي تشمل مسابقات وألعاب جماعية.

نعم، العديد من الفنادق توفر مناطق لعب مخصصة للأطفال سواء داخلية أو خارجية. تشمل هذه المناطق ألعابًا آمنة ومناسبة لمختلف الأعمار لضمان استمتاع الأطفال بوقتهم

افخم فنادق ابها

افخم فنادق ابها