أبدأ البحث

أرخص فنادق شيانج ماي تايلاند

 أرخص فنادق شيانج ماي تايلاند

أرخص فنادق في شيانج ماي

 

شيانج ماي هي وردة الشمال وثاني أكبر مدينة في تيلاند، وتتمتع بجوها الرائع ومزاراتها الكثيرة وأنشطتها الترفيهية المتنوعة ، كما أنها محاطة بتلال خضراء بسبب وقوعها على ضفاف نهر بينغز.

وهذه أرخص 10 فنادق فيها:

 

فندق يوسا فاميلي

الموقع: يقع في طريق ماهيدوي في تي باداد.

سعر الليلة: 9.5 دولار.

 

وهو يقع على مقربة من جسر مينج التذكاري، ويوفر الفندق غرف مريحة ومكيفة بها انترنت لاسلكي مجاني، وقنوات فضائية مدفوعة الاشتراك بالإضافة لخدمات الرعاية الصحية وجلسات التدليك وتنظيم الجولات السياحية، كما يمكن تناول الطعام الجيد في مطعم الفندق أو طلبه في الغرفة وفقا للرغبة ، وتتوافر خدمة تنظيف جافة وإمكانية استقلال الحافلة من وإلى المطار نظير رسوم إضافية.

 

فندق نوني جيست هاوس

الموقع: من 6-8 طريق سيريونج في هيا بشيانج ماي.

سعر الليلة: 10 دولار.

 

وهو يقع قريبا من مركز شيانج ماي للثقافة والفنون، ويتكون من 11 غرفة مكيفة تتوافر بها انترنت مجاني وقنوات فضائية مدفوعة الاشتراك وزجاجات مياه مجانية ومراوح سقف ، كما يوجد تليفزيون في بهو الفندق ، بالإضافة لخدمة تدبير الغرف يوميا.

 

نيو ميترا باب هوتل

الموقع: يقع في 94-96 طريق راتشاوانج في تي شانج مواي موانج.

سعر الليلة :10 دولار.

 

وهو يتمتع بـ1000 غرفة ضيافة توفر انترنت لاسلكي مجاني وتجهيزات دش منفصلة في الحمامات بالإضافة لإمكانية تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر، كما يمكن صف السيارة مجانا في الفندق، أما العام فهو متوافر في كافيتريا جيدة تخدم النزلاء.

 

فندق بواراوونج ريزيدانس

الموقع: من 9-129 في طريق راكينج في شانج كلان.

سعر الليلة: 10 دولار.

 

وهو قريب من جسر مينج التذكاري، وغرفه عددها 78 غرفة مكيفة ومريحة ، تتميز بوجود ثلاجة في كل غرفة وانترنت مجاني ، كما أن الحمام به حوض استحمام، وتتوافر أيضا خدمة التنظيف الجاف وإمكانية تخزين الأمتعة، ومن الممنوع دخول الحيوانات الأليفة للفندق.

 

ربما يهمك أيضًا

عروض رحلات الطيران من السعودية إلى بانكوك

أفضل فنادق بانكوك

أفضل فنادق بوكيت تايلاند

زي زي هاوس شيانج ماي

الموقع: 229-2 طريق تاساتوي في موانج شيشانج.

سعر الليلة: 10 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من بازار شيشانج ماي ، ويضم 12 غرفة ، بكل غرفة ثلاجة وانترنت مجاني وقنوات باشتراك مدفوع، كما يتوافر المطعم الجيد في مطعم الفندق، يومكن طلب الطعام في الغرفة، كما يوفر الفندق خدمة التوصيل من محطة القطار مجانا.

 

فندق ذا شيانج ماي نيست جيستهاوس

الموقع: 45-1 في 2 مون موانج سوا في تي براسينج.

سعر الليلة : 10 دولار.

 

وهو بالقرب من متحف شيانج ماي الوطني، ويتكون من 8 غرف مريحة تحتوي على تليفزيون وانترنت مجاني، ومستحضرات عناية شخصية مجانية، كما تشمل وسائل الترفيه تأجير الدراجات وتنظيم الجولات السياحية، بالإضافة لخدمة التنظيف الجاف وتخزين الامتعة.

 

فندق بايزك لاين هوتل آت لويكروه

الموقع: 14-2 طريق لواكروه في سوا 1 تي في شانجكلان إيه موانج في شيانج ماي.

سعر الليلة: 10 دولار.

 

وستشعر كأنك في منزلك في واحدة من غرف الفندق الـ20، وهي غرف مريحة ومكيفة ، وتحتوي كل غرفة على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني وقنوات فضائية مدفوعة الاشتراك، كما يتوافر به مطعم رائع يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ومحطة كمبيوتر وخدمة تنظيف جاف.

 

رويال جست هاوس

الموقع: 5 كوتشاساران سيوا 4 في طريق ليو كوه.

سعر الليلة: 11 دولار.

 

ويتكون من 105 غرفة مريحة ، ويتوافر بها انترنت لاسلكي مجاني ، بالإضافة لحمام سباحة مكيف ومحطة كمبيتر وخدمة تنظيف جاف وتخزين الأمتعة، بالإضافة لتوافر مطعم يقدم وجبات رائعة ، وتوافر خدمة الغرف.

 

فندق سريكوم هاوس

الموقع: 30/ 5-8 طريق سيرياونج في سيوا 5 هايا.

سعر الليلة: 11 دولار.

 

وهو قريب من بازار شيشانج ماي الليلي، ويتكون من 14 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على انترنت مجاني ، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر، كما يقدم إفطار أوروبي مجاني.

 

 

جونيور جست هاوس

الموقع: 21 سيوا 1 طريق راتشاباكيناي، في تي سريبوم.

سعر الليلة: 11 دولار.

 

وهو بالقرب من متحف شيانج ماي الوطني، ويتكون من 18 غرفة ، ويتوافر انترنت مجاني وأحواض تدليك ومنظر رائع على حديقة وتليفزيون في بهو الفندق وتنظيم الجولات حجز التذاكر، كما تتوافر محطة كمبيوتر وخدمة غسيل وتنظيف جاف، بالإضافة لتخزين الامتعة.