أبدأ البحث

أجمل فنادق لشبونة

 أجمل فنادق لشبونة
 أجمل فنادق لشبونة

 

إن لشبونة من المدن السياحية التي ترضي كل الأذواق وكل الطبقات، فيها الفنادق الفخمة والرخيصة، والأماكن الترفيهية والمزارات التاريخية والشواطئ ومراكز التسوق وغيرها، وهذه بعض افضل الفنادق في لشبونة:

 

فندق آز جانيلاس فيرديز

الموقع: 47 طريق دا جانيلاز فيرديه.

سعر الليلة: 1300 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم ومكون من 29 غرفة ضيافة مكيفة ، تحتوي كل غرفة على مشغلات دي في دي، وخزينة ومكتب وقنوات فضائية وتليفزيون، وانترنت مجاني ومستلزمات عناية شخصية مجانية وغيرها.

 

فندق لشبونة بلازا

الموقع: 7 تارفيسا دو سالتريه.

سعر الليلة: 1300 دولار.

وهو يتكون من 112 غرفة ضيافة مكيفة، وتحتوي الغرفة على ثلاجة ةمشغلات دي في دي وتليفزيون إل سي دي وانترنت مجاني وحمامات خاصة بتجهيزات دش منفصلة ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لخدمات رعاية الأطفال وخدمات الاستعلام والارشاد.

 

فور سيزونز هوتل ريتز

الموقع: 88 طريق رودريجو دا فونسيكا.

سعر الليلة: 492 دولار.

 

ويتكون الفندق من 282 غرفة ضيافة مكيفة، وتحتوي الغرفة على ثلاجة ومشغلات دي في دي وتليفزيون إل سي دي وانترنت مجاني وحمامات خاصة بتجهيزات دش منفصلة ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لخدمات رعاية الأطفال وخدمات الاستعلام والارشاد، وأكشاك هدايا وصالون تصفيف الشعر.

 

فندق تاجوس رويال ريزيدينس

الموقع: 11 طريق اليكساندر هيركولانو.

سعر الليلة: 380 دولار.

 

والفندق يتكون من 62 غرفة ضيافة مريحة ومكيفة ، ويوجد به مطبخ مشترك حيث يحضر النزيل وجباته بنفسه ، ويتوافر انترنت مجاني ومكواة وألواح كي وتليفزيون ، ويتم تقديم إفطار أوربي يوميا.

 

فندق بالاسيت شافريز دل ري

الموقع: 6 شاشفريو دل ري.

سعر الليلة: 336 دولار.

 

وهو من الفنادق الفمريحة رغم مساحته الصغيرة ويتكون فقط من 6 غرف مما يجعل الهدوء يسوده، وتحتوي الغرفة على ثلاجة ومشغلات دي في دي وتليفزيون إل سي دي وانترنت مجاني وحمامات خاصة بتجهيزات دش منفصلة ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لخدمات رعاية الأطفال وخدمات الاستعلام والارشاد. 

 

فندق أوليسبو لابا بالاس

الموقع: 4 طريق دو بوا دي بانديرا.

سعر الليلة: 312 دولار.

 

وهو فندق 5 نجوم يتكون من 109 ضيافة مريحة، وتحتوي الغرفة على ثلاجة ومشغلات دي في دي وتليفزيون إل سي دي وانترنت مجاني وحمامات خاصة بتجهيزات دش منفصلة ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لخدمات رعاية الأطفال وخدمات الاستعلام والارشاد.

 

فندق بايرو ألتو

الموقع: 2 براكا لو دي كامويه.

سعر الليلة: 268 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم ويضم 55 غرفة ضيافة مريحة، بها وحدات شحن آي بود ، ومشغلات دي في دي، وخزينة ومكتب وقنوات فضائية وتليفزيون، وانترنت مجاني ومستلزمات عناية شخصية مجانية  وخدمة استعلامات مجانية ومكاتب وخزائن تتسع للكمبيوتر المحمول وغيرها.

 

 

فندق توريل بالاس

الموقع: 23 طريق كامارا بيستانا.

سعر الليلة: 242 دولار.

 

وهو فندق 5 نجوم من 11 غرفة ضيافة مكيفة وكل غرفة بها وحدات شحن آي بود ، ومشغلات دي في دي، وخزينة ومكتب وقنوات فضائية وتليفزيون، وانترنت مجاني ومستلزمات عناية شخصية مجانية  وخدمة استعلامات مجانية ومكاتب وخزائن تتسع للكمبيوتر المحمول وغيرها.

 

فندق بالاسيو رامالهيتي

الموقع: 92 طريق دا جانزيلاس فيرديز.

سعر الليلة: 208 دولار.

 

وهو مكون من 12 غرفة ضيافة مكيفة، ، وتحتوي الغرفة على ثلاجة ومشغلات دي في دي وتليفزيون إل سي دي وانترنت مجاني وحمامات خاصة بتجهيزات دش منفصلة ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لخدمات رعاية الأطفال وخدمات الاستعلام والارشاد.

 

فندق بالاسيو كاموس

 

الموقع: 16 إيه لارجو دو كالهاريز.

سعر الليلة: 207 دولار.

 

وهو فندق 5 نجوم يتكون من 10 غرف، لها ديكورات فريدة ومراتب اسفنج تتكيف مع شكل الجسم وكنبة يمكن تحويلها لسرير، وتحتوي الغرفة على ثلاجة ومشغلات دي في دي وتليفزيون إل سي دي وانترنت مجاني وحمامات خاصة بتجهيزات دش منفصلة ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لخدمات رعاية الأطفال وخدمات الاستعلام والارشاد.

 اقرأ أيضًا

أرخص هوستل في لشبونة