أبدأ البحث

أرخص فنادق بانكوك

 أرخص فنادق بانكوك

 

تعتبر بانكوك عاصمة تايلاند واحدة من أهم المدن السياحية العالمية، حيث تجتذب سنويا 10 مليون سائح لتأتي في المرتبة الثانية بعد لندن، وقد اكتسبت سمعة هائلة ككيان سياسي واقتصادي واجتماعي أيضا مرموق، وتعتبر قوة إقليمية رائدة في مجال التمويل والأعمال والسياسة العالمية.

ويمكن لأي سائح الاستمتاع ببانكوك حتى لو كانت ميزانيته محدودة حيث تتوافر بها فنادق رخيصة ومريحة من:

 

آي سيليب سيلوم هوستل

الموقع: 5/7 طريق ديشو ، سيلوم بانجراك .

سعر الليلة: 10 دولار.

 

وهو فندق في قلب مدينة بانكوك ، مكون من 12 غرفة ضيافة مكيفة، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لإفطار اوروبي يوميا، كما يوفر محطة كمبيوتر ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.

 

فندق تشي كين

الموقع: 21/10 سوكومفيت 4 نانا.

سعر الليلة: 10 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من سفارة باكستان ويوفر 14 غرفة ضيافة مكيفة، ، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لإفطار اوروبي يوميا، كما يوفر محطة كمبيوتر ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، بالإضافة لخدمة التنظيف الجاف.

 

فندق بان خون ناين آت وانجدويم

الموقع: 247/7 طريق إيسارافاب ، في وات آرون.

سعر الليلة 10 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من قصر غراند معبد بوذا الزمردي، وغرفه مكيفة، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لإفطار بوفيه يوميا.

 

 

فندق هوستل 24

الموقع: 63 سوكهومفيت سواي 93 بانشاشك، في فرا كانونج.

سعر الليلة: 20 دولار.

 

وهو يضم 5 غرف ضيافة مكيفة ، بالقرب من جامعة بانكوك ومركز بانكوك الدولي، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لإفطار بوفيه يوميا، بالإضافة لحافلة مجانية لتوصيل النزلاء في تنقلاتهم، بالإضافة لتخزين الامتعة وخزنة الامانات في مكتب الاستقبال.

 

نيو سي إتش جيست هاوس

الموقع: 85-87 سواي راتشاش دامنيون كلانج نواي.

سعر لليلة: 11 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من قصر غراند معبد بوذا الزمردي، وغرفه مكيفة، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لإفطار إنجليزي يوميا، وخدمة تنظيف جاف، وخدمة تدبير غرف يومية.

 

فندق سي 40 وينكس هوستل

الموقع: 9/7 سيلوم 3

سعر الليلة: 11دولار.

 

ويضم 7 غرف ضيافة مكيفة، بالقرب من سوق باتوبونغ الليلي ، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لإفطار إنجليزي يوميا، وخدمة تنظيف جاف، وخدمة تدبير غرف يومية.

 

فندق تراين جيستهاوس

الموقع: 426-430 طريق رونج موانج.

سعر الليلة: 11 دولار.

 

وهو على بعد دقائق من معبد ذي جولدن، وقريبا من قصر غراند معبد بوذا الذهبي، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لإفطار بوفيه يوميا، بالإضافة لحافلة مجانية لتوصيل النزلاء في تنقلاتهم، بالإضافة لتخزين الامتعة وخزنة الامانات في مكتب الاستقبال.

 

ربما يهمك أيضًا

عروض رحلات الطيران من السعودية إلى بانكوك

أفضل فنادق بانكوك

أفضل فنادق بوكيت تايلاند

فندق إيه 7 هيدين

الموقع: 131/7 سوكومفيت 7/1 واثانا سوكومفيت.

سعر الليلة: 12 دولار.

 

وهو يضم 4 غرف ضيافة مكيفة، بالقرب من سفارة باكستان، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لإفطار بوفيه يوميا، بالإضافة لحافلة مجانية لتوصيل النزلاء في تنقلاتهم، بالإضافة لتخزين الامتعة وخزنة الامانات في مكتب الاستقبال.

 

فندق كاي إس هاوس جيستهاوس

الموقع: 133 طريق براسومان في تشاناسونجكرام.

سعر الليلة: 11 دولار.

 

وهو مكون من 55 غرفة ضيافة مكيفة ، ، وقريبا من قصر غراند معبد بوذا الذهبي، ويقدم انترنت لاسلكي مجاني ومستلزمات عناية شخصية، بالإضافة لإفطار بوفيه يوميا، بالإضافة لحافلة مجانية لتوصيل النزلاء في تنقلاتهم، بالإضافة لتخزين الامتعة وخزنة الامانات في مكتب الاستقبال.