أبدأ البحث

أفضل مطاعم بوينس آيريس

 أفضل مطاعم بوينس آيريس
 أفضل 5 مطاعم فى بوينس آيرس

 

تزخر مدينة بوينس آيرس بالعديد من المطاعم الراقية التى تقدم أفضل المأكولات والوجبات الارجنتينية والإسبانية والاوربية وسط حفاوة بالغة وإستقبال حافل بإنتظارك من قبل المضيفين ،فتعلوا بنا لنتعرف على أفضل 5 مطاعم بمدينة بوينس آيرس:

 

1ـ آى لاتينا:

يقدم مطعم "آى لايتنا" الذى يعد من أفضل المطاعم فى بوينس آيرس تجربة فريدة من نوعها تمزج ما بين وجبات الانديز والمأكولات دول الكاريبى بجانب الوجبات بنكهة التانجو الارجنتينى وسط ديكور عالمى يشعرك بالسعادة والبهجة.

 

2ـ ستيكس باى لويس:

يعد ذلك المطعم واحدا من المطاعم التى تقدم أشهى انواع اللحوم الاستيك مضافة إليها البهرات الارجنتينية التى تعطيها مذاقا رائعا من عمل الشيف لويس ،كما ان المطعم يقدم أنواع مختلفة من النبيذ الامريكى.

 

3ـ لا بورجوجن:

اهم ما يميز مطعم "لا بروجوجن" انه يعد بوفيه شبه مفتوح لزبائنه يزخر بالعديد من الاصناف الفرنسية واللاتينية والاسماك واللحوم الارجنتينية وسط الاجواء والروائح الجميلة ،ستشعرك برقى المذاق الرفيع للمأكولات.

 

4ـ منزل  لو دى فرى جافى:

يقدم لك باقة من اجود المأكولات الارجنتينية التقليدية الفاخرة كالحلوم بالاضافة للمأكولات الفليبينة كالاسماك السلمون وبعض الحلويات اللاتينية يقدمها لك أفضل الطباخين.

 

5ـ شوكلاتس رابا نيو:

واحدا من أفضل مطاعم الحلويات والشيكولاته اللاتينية فى مدينة بوينس آيرس ،ويقدم لزبائنه باقة مختلفة من فطائر الفواكه اللذيذة المحببة للكبار والصغار ،وكذلك الآيس كريم المثلج بالنكهات المتنوعة كالليمون والتفاح والمانجو والفراولة.

  للدخول على صفحة الاشتراك في المطاعم دووس هنا