أبدأ البحث

أرخص الفنادق في فلورنسا

 أرخص الفنادق في فلورنسا
 أرخص فنادق فلورنسا الإيطالية

 

فلورنسا الإيطالية من المدن الساحرة، والتي تنقل الزائر لها لعام من الغموض والأناقة والروعة لن ينساه طيلة حياته، وهي تقع في الجزء الشمالي من وسط إيطاليا وهي عاصمة مقاطعة فلورنسا وإقليم توسكانا وتعتبر أكبر مدنه وأككثرها سكانا وأهمها تراثا وتاريخا بالإضافة لأهميتها الاقتصادية والإدارية.

وتتمتع بالكثير من المناطق السياحية الرائعة وتوجد بها فنادق في كل المستويات، ومن أرخص الفنادق في فلورنسا:

 

فندق باولا

الموقع: 56 فيا فينزا.

سعر الليلة: 30 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب مدينة فلورنسا بالقرب من كاتدرائية سانتا ماريا، ويضم 7 غرف يتوافر بها انترنت مجاني، ومكتب وزجاجات مياه مجانية بالإضافة لخدمة تدبير الغرف يوميا، ويساعد الفندق أيضا في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمات مميزة مثل الجرائد المجانية في البهو وتخزين الأمتعة وتوجد ايضا خزانة امانات في مكتب الاستقبال.

 

فندق فينيتو

الموقع: 33 فيا سانتا ريباراتا.

سعر الليلة: 32 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب مدينة فلورنسا بالقرب من كاتدرائية سانتا ماريا، ويضم 23 غرفة يتوافر بها انترنت مجاني، ومكتب وزجاجات مياه مجانية بالإضافة لخدمة تدبير الغرف يوميا، ويساعد الفندق أيضا في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمات مميزة مثل الجرائد المجانية في البهو وتخزين الأمتعة وتوجد ايضا خزانة امانات في مكتب الاستقبال، وتتوافر أيضا مستلزمات عناية شخصية ومكتب استقبال 24 ساعة.

 

فندق كروتشي دي سافويا

الموقع: 387 فيا جالبيرتو.

سعر الليلة: 20 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب مدينة فلورنسا بالقرب من مول الفاخر وفاشون فالي، ويوفر في الغرف انترنت مجاني، ومكتب وزجاجات مياه مجانية بالإضافة لخدمة تدبير الغرف يوميا، ويساعد الفندق أيضا في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمات مميزة مثل الجرائد المجانية في البهو وتخزين الأمتعة وتوجد ايضا خزانة امانات في مكتب الاستقبال ليشعر النزيل كأنه في بيته.

 

فندق سباجنا

الموقع: 5 فيا بانزاني.

سعر الليلة : 40 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب مدينة فلورنسا بالقرب من كاتدرائية سانتا ماريا وكنيسة ميديشي، ويضم 29 غرفة مكيفة يتوافر بها انترنت مجاني وتليفزيون إل سي دي ومجففات شعر، ومكتب وزجاجات مياه مجانية بالإضافة لخدمة تدبير الغرف يوميا، ويساعد الفندق أيضا في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمات مميزة مثل الجرائد المجانية في البهو وتخزين الأمتعة وتوجد ايضا خزانة امانات في مكتب الاستقبال وتليفزيون في بهو الفندق.

 

فندق إيروتل

الموقع: 30 فيا بيستواز.

سعر الليلة: 15 دولار.

 

وهو على مقربة من  بالقرب منكنيسة ومتحف سانتا ماريا وحديقة أرشميدس، ويضم 29 غرفة يتوافر بها انترنت مجاني، ومكتب وزجاجات مياه مجانية بالإضافة لخدمة تدبير الغرف يوميا، ويساعد الفندق أيضا في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمات مميزة مثل الجرائد المجانية في البهو وتخزين الأمتعة وتوجد ايضا خزانة امانات في مكتب الاستقبال.

 

فندق لوكاندا أوركيديا

الموقع: 11 بورجو ديجلي ألبيزي.

سعر الليلة: 35 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب مدينة فلورنسا بالقرب من مسرح لابيرجولا ومتحف بارغيلو ويضم 7 غرف يتوافر بها انترنت مجاني، ومكتب وزجاجات مياه مجانية بالإضافة لخدمة تدبير الغرف يوميا، ويساعد الفندق أيضا في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمات مميزة مثل الجرائد المجانية في البهو وتخزين الأمتعة وتوجد ايضا خزانة امانات في مكتب الاستقبال ويمكن طلب اسرّة للأطفال الرضع.

 

فندق سنترو

الموقع: 7 فيا ماريانو فالسيني.

سعر الليلة: 35 دولار.

 

ويمكنك التمتع بهذا الفندق القريب من مركز إيجيلي للتسوق وواحة فوكوجنانو، ويضم 29 غرفة ضيافة مكيفة يتوافر بها انترنت مجاني، ومكتب وزجاجات مياه مجانية بالإضافة لخدمة تدبير الغرف يوميا، ويساعد الفندق أيضا في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمات مميزة مثل الجرائد المجانية في البهو وتخزين الأمتعة وتوجد ايضا خزانة امانات في مكتب الاستقبال، بالإضافة لمستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

 

فندق إرينا

الموقع: 17 فيا فيوم.

سعر الليلة: 35 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب مدينة فلورنسا بالقرب من كاتدرائية سانتا ماريا، ويضم 8 غرف يتوافر بها انترنت مجاني، ومكتب وزجاجات مياه مجانية بالإضافة لخدمة تدبير الغرف يوميا، ويساعد الفندق أيضا في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمات مميزة مثل الجرائد المجانية في البهو وتخزين الأمتعة وتوجد ايضا خزانة امانات في مكتب الاستقبال، ويمكن طلب اسرّة قابلة للطي، وتوجد تجهيزات مغسلة.