أبدأ البحث

فنادق سعرها رخيص في باريس

 فنادق سعرها رخيص في باريس

 

باريس هي مدينة النور وعاصمة فرنسا وواحدة من أهم المراكز الثقافية والاقتصادية والسياسية في أوربا والعالم، ولها تاريخ عريق يمتد لأكثر من 1000 سنة، لذا فهي مليئة بالأماكن التاريخية والثقافية بالإضافة لجمالها الساحر المتفرد وسط المدن الأوربية، أما جامعاتها فهي تصدر النور للكير من المدن، لذا هي مقصد راغبي المتعة والترفيه وأيضا الثقافة والعلم، لذا فإن فنادقها تتمتع بكل المستويات وترضي كل الفئات، ومن الفنادق ذات السعر الرخيص في باريس:

 

فندق ليبرتي

الموقع: 6 طريق نانسي

سعر الليلة: 45 دولار.

 

ويمكنك فيه الاستمتاع بواحدة من 40 غرفة ضيافة ، تحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكس مجاني، وهو يقع بالقرب من كاتدرائية نوتردام وقوس النصر، ويتيح الفندق تقديم إفطار مقابل رسوم إضافية مع إمكانية تخزين الأمتعة.

 

فندق فاياتور

الموقع: 61 طريق ديه موانيه.

سعر الليلة: 55 دولار.

 

ويمكنك فيه الاستمتاع بواحدة من 29 غرفة ضيافة ، تحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي نظير تكلفة إضافية، وهو يقع بالقرب من كاتدرائية نوتردام وقوس النصر ومتحف اللوفر ويمكن طلب أفران ميكروويف، ويتيح الفندق تقديم إفطار مقابل رسوم إضافية مع إمكانية تخزين الأمتعة.

 

فيكتوري أوتل جالو

الموقع: 15 ممر انداستريال.

سعر الليلة: 60 دولار.

 

ويمكنك فيه الاستمتاع بواحدة من 40 غرفة ضيافة ، تحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجاني، وهو يقع بالقرب من كاتدرائية نوتردام وقوس النصر، ويتيح الفندق تقديم إفطار مقابل رسوم إضافية مع إمكانية تخزين الأمتعة، بالإضافة للمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 

فندق فيلا دو مين

الموقع: 20 طريق ليدوان.

سعر الليلة: 65 دولار.

 

ستشعر كأنك في بيتك في واحدة من 38 غرفة ضيافة ، تحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجاني، وهو يقع بالقرب من كاتدرائية نوتردام وقوس النصر، ويتيح الفندق تقديم إفطار مقابل رسوم إضافية مع إمكانية تخزين الأمتعة، كما توجد قنوات فضائية ومجففات شعر، ويمكن طلب مكاوي والواح كي وأسرّة للأطفال، بالإضافة لمكتب استقبال مفتوح طوال 24 ساعة.

 

فندق مونتانا لا فاييت

الموقع: 164 طريق لا فاييت.

سعر الليلة: 60 دولار.

 

ويمكنك فيه الاستمتاع بواحدة من 23 غرفة ضيافة ، تحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجاني، وهو يقع بالقرب من متحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام وقوس النصر، ويتيح الفندق تقديم إفطار مقابل رسوم إضافية مع إمكانية تخزين الأمتعة، ويوجد مكتب في كل غرفة وهاتف وأواض استحمام وتجهيزات دش كما تتوافر خزانة للأمانات.

 

فندق تشويسي

الموقع: 135 أفينيو دو تشوازيه.

سعر الليلة: 65 دولار.

 

ويمكنك فيه الاستمتاع بواحدة من 19 غرفة ضيافة ، تحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجاني، وهو يقع بالقرب من المكتبة الوطنية ومستشفى بيتي سالبترير، ويتيح الفندق تقديم إفطار مقابل رسوم إضافية مع إمكانية تخزين الأمتعة، وتوجد أيضا مستلزمات عناية شخصية مجانية، والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

  

أوتل دو باربانت

الموقع: 18 طريق دو بيتيت.

سعر الليلة: 65 دولار.

 

ويمكنك فيه الاستمتاع بواحدة من غرف الضيافة ، وتحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجاني، وهو يقع بالقرب من كاتدرائية نوتردام وقوس النصر، ويتيح الفندق تقديم إفطار مقابل رسوم إضافية مع إمكانية تخزين الأمتعة، كما توجد مجففات شعر وألواح كي واسرّة للأطفال.

 

فندق هيبوتل باريس جامبيتا ريبابليك

الموقع: 236 طريق دو بيرينيز.

سعر الليلة: 65 دولار.

 

ويمكنك فيه الاستمتاع بواحدة من 31 غرفة ضيافة ، تحتوي كل غرفة على تليفزيون بشاشة مسطحة وانترنت لاسلكي مجاني، وهو يقع بالقرب من كاتدرائية نوتردام وقوس النصر وممتحف اللوفر، ويتيح الفندق تقديم إفطار مقابل رسوم إضافية مع إمكانية تخزين الأمتعة، بالإضافة لتجهيزات دش ومجففات شعر وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.