أبدأ البحث

أرخص الفنادق في لندن

 أرخص الفنادق في لندن

 

لندن من المدن العالمية ذات التاريخ العريق، وهي عاصمة المملكة المتحدة وأهم مدنها وأكبرها، كما أنها مركزا سياسيا واقتصاديا وثقافيا سواءا على المستوى الإنجليزي أو الأوربي أو حتى العالمي، وهي أيضا مقر للعديد من الشركات العملاقة، بالإضافة لمتاحفها ومسارحها ومعارضها الفنية والأماكن الترفيهية الرائعة فيها ، لتكون زيارتها والسياحة فيها من دروب الخيال، ومن ارخص الفنادق في لندن:

 

فندق بب لوف آت ذا كراون، باترسي

أرخص فنادق لندن

الموقع: 102 لافيندر هيل.

سعر الليلة: 15 دولار.

 

وهو فندق ممتع بالقرب من قصر باكنجهام، ويتيح انترنت مجاني وحمامات بتجهيزات دش ومجففات شعر، بالإضافة لخزينة وستائر معتمة، وتتوافر خدمة تدبير غرف يومية، كما يضم مطعم لخدمة النزلاء.

 

فندق هوستل 639

أرخص فنادق لندن

الموقع: 639 طريق هارو، في كينسال جرين.

سعر الليلة: 20 دولار.

 

وسيتمتع النزيل بواحدة من 45 غرفة ضيافة فيه، وهو يقع بالقرب من حديقة الحيوان وسوق يورتوبيلو وقاعة ألبرت الملكية، ويتيح انترنت مجاني وحمامات بتجهيزات دش ومجففات شعر، بالإضافة لخزينة وستائر معتمة، وتتوافر خدمة تدبير غرف يومية، كما يضم مطعم لخدمة النزلاء، كما يوجد مطبخ مشترك لتحضير الوجبات، كما توجد محطة كمبيوتر وصالة ألعاب الكترونية للأطفال.

 

 

 

 

الموقع: 1 باركستون جاردنز

سعر الليلة: 20 دولار.

 

وسيتمتع النزيل في هذا الفندق بالكثير من وسائل الراحة، وهو يقع بالقرب من حديقة الحيوان وسوق يورتوبيلو وقاعة ألبرت الملكية، ويتيح انترنت وحمامات بتجهيزات دش ومجففات شعر، بالإضافة لخزينة وستائر معتمة، وتتوافر خدمة تدبير غرف يومية، كما يضم مطعم لخدمة النزلاء، كما يوجد مطبخ مشترك لتحضير الوجبات، وهو مخصص للبالغين فقط.

 

فندق أليكساندرا

الموقع: 75 ريتشمشوند كورت هاي ستريت

سعر الليلة: 20 دولار.

 

وهو فندق مريح في قلب لندن، وهو يقع بالقرب من قصر ألكسندرا، وملعب وايت هارت لين وقاعة ألبرت الملكية، ويتيح انترنت مجاني وحمامات بتجهيزات دش ومجففات شعر، بالإضافة لخزينة وستائر معتمة، وتتوافر خدمة تدبير غرف يومية، كما يضم مطعم لخدمة النزلاء، كما يوجد مطبخ مشترك لتحضير الوجبات.

 

فندق لندن آي هوستل

الموقع: 73 لامبيث ووك.

سعر اليلة: 25 دولار.

 

وسيتمتع النزيل بواحدة من 56 غرفة ضيافة فيه، وهو يقع بالقرب من متحف الحرب الامبراطوري وكاتدرائية ويستمنستر، ويتيح انترنت مجاني وحمامات بتجهيزات دش ومجففات شعر، بالإضافة لخزينة وستائر معتمة، وتتوافر خدمة تدبير غرف يومية، كما يضم مطعم لخدمة النزلاء، كما يوجد مطبخ مشترك لتحضير الوجبات، ويساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 

فندق فينتور هوستل

الموقع: 86 تانيرز هيل.

سعر الليلة: 15 دولار.

 

ويضم 80 غرفة ضيافة ، بالقرب من المتحف البحري الوطني وسوق جرينويتش، ويتيح انترنت مجاني وحمامات بتجهيزات دش ومجففات شعر، بالإضافة لخزينة وستائر معتمة، وتتوافر خدمة تدبير غرف يومية، كما يضم مطعم لخدمة النزلاء.

 

فندق رست آب لندن

الموقع: 172 طريق نيو كنت

سعر الليلة: 20 دولار.

 

ويضم 140 غرفة ضيافة بالقرب من جسر لندن وبرج لندن، ويتيح انترنت مجاني وحمامات بتجهيزات دش ومجففات شعر، بالإضافة لخزينة وستائر معتمة، وتتوافر خدمة تدبير غرف يومية، كما يضم مطعم لخدمة النزلاء، كما يوجد مطبخ مشترك لتحضير الوجبات، والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات.

 

سمارت كامدين إن هوستل

الموقع: 55-57 شارع بايهام.

سعر الليلة: 20 دولار.

 

وهو فندق مريح،  يقع بالقرب من حديقة الحيوان وسوق يورتوبيلو وقاعة ألبرت الملكية، ويتيح انترنت مجاني وحمامات بتجهيزات دش ومجففات شعر، بالإضافة لخزينة وستائر معتمة، وتتوافر خدمة تدبير غرف يومية، كما يضم مطعم لخدمة النزلاء، كما يوجد مطبخ مشترك لتحضير الوجبات، ولا يسمح باصطحاب اطافل 13 سنة أو أقل.

 

كما يمكنك التعرف على المزيد من فنادق لندن المتنوعة الأسعار والأماكن