أبدأ البحث

تعرف على أرخص فنادق كالجاري

 تعرف على أرخص فنادق كالجاري

أرخص فنادق كالجاري

 

مدينة كالجاري مدينة الرياضيين حيث تشتهر بأنها الوجهة المفضلة لمحبي الرياضات الشتوية والرياضيين المحترفين، وكانت أول مدينة كندية تقام فيها البطولة الأولومبية للألعاب الشتوية، وهي أكبر مدن مقاطعة ألبرتا في كندا، وتتمتع بالكثير من المناكق الترفيهية والمزارات السياحية ومن أرخص الفنادق في كالجاري:

 

فندق شامروك

الموقع 2101 الشارع الـ11 إس إي.

سعر الليلة : 50 دولار.

 

والإقامة في هذا الفندق تجعلك قريبا من برج كالجاري ، وستامبيد كورال، وهو يضم 46 غرفة ضيافة ، ويتوافر انترنت لاسلكي مجاني وقنوات رقمية ، وهاتف ، وخدمة تدبير غرف يومية، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يقدم خدمات مصرفية وتجهيزات مغسلة وصراف آلي وغيرها.

 

فندق سوبر 8 موتل فيلدج كالجاري

الموقع: 1904 كروشيلد ترايل إن دابليو.

سعر الليلة:50 دولار.

 

والإقامة في هذا الفندق تجعلك قريبا من برج كالجاري ، وستامبيد كورال، وهو يضم 46 غرفة ضيافة ، ويتوافر انترنت لاسلكي مجاني وقنوات رقمية ، وهاتف ، وخدمة تدبير غرف يومية، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يقدم خدمات مصرفية وتجهيزات مغسلة وصراف آلي، كما يوفر ميكروويف واسرّة أطفال.

 

فندق رمادا ليميتد كالجاري

الموقع: 2363 بانف ترايل إن دابليو

سعر الليلة: 30 دولار.

 

وسيتمتع النزيل في هذا الفندق بأن يكون بالقرب من قوس ترانس كندا ومسرح يونيفيرسيتي، وهو يضم 70 غرفة ضيافة ، ويتوافر انترنت لاسلكي مجاني وقنوات رقمية ، وهاتف ، وخدمة تدبير غرف يومية، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يقدم خدمات مصرفية وتجهيزات مغسلة وصراف آلي وحمام سباحة مغطى وحوض تدليك ومعالجات.

 

فندق كوزي نست بي آند بي

الموقع: 6908 سيلفيرفيو درايف إن دابليو.

سعر الليلة: 50 دولار.

 

والإقامة في هذا الفندق تجعلك قريبا من برج كالجاري ، وستامبيد كورال، وهو يضم 46 غرفة ضيافة ، ويتوافر انترنت لاسلكي مجاني وقنوات رقمية ، وهاتف ، وخدمة تدبير غرف يومية، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يقدم خدمات مصرفية وتجهيزات مغسلة وصراف آلي ومنطقة جلوس منفصلة، وإفطار مجاني.

 

فندق إير بورت ترافيلرز إن

الموقع: 1808 الشارع الـ19 إن إي.

سعر الليلة: 35 دولار.

 

وسيتمتع النزيل في الفندق بأن يكون بجار ملعب مكول ليك للجولف وبرج كالجاري، وهو يضم 140 غرفة ضيافة ، ويتوافر انترنت لاسلكي مجاني وقنوات رقمية ، وهاتف ، وخدمة تدبير غرف يومية، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يقدم خدمات مصرفية، ومستلزمات عناية شخصية ومجففات شعر، ومكتب استقبال طوال 24 ساعة.

 

فندق كالداس بست فاليو إن كالجاري

الموقع: 2416 الشارع 16 إن دابليو

سعر الليلة: 30 دولار.

 

والإقامة في هذا الفندق تجعلك قريبا من برج كالجاري ، وقوس ترانس كندا، وهو يضم 52 غرفة ضيافة ، ويتوافر انترنت لاسلكي مجاني وقنوات رقمية ، وهاتف ، وخدمة تدبير غرف يومية، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يقدم خدمات مصرفية وتجهيزات مغسلة وقنوات باشتراك مدفوع وأجهزة ميكروويف.

 

فندق ترافيلودج كالجاري ساوث

الموقع: 7012 جنوب ماكليود ترايل.

سعر الليلة: 50 دولار.

 

وهو يضم 61 غرفة ضيافة ، ويتوافر انترنت لاسلكي مجاني وقنوات رقمية ، وهاتف ، وخدمة تدبير غرف يومية، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يقدم خدمات مصرفية، وحمام سباحة مغطى وحوض تدليك وإفطار مجاني، ويقع بالقرب من ساحة روديو.

 

سنترو موتيل

الموقع: 4540 16 إيف إن دابليو

سعر الليلة: 50 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من حديقة شولديس الرياضية وحديقة إيدورثي، ويضم 30 غرفة ضيافة مكيفة ويتوافر انترنت لاسلكي مجاني وقنوات رقمية ، وهاتف ، وخدمة تدبير غرف يومية، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يقدم خدمات مصرفية وتجهيزات مغسلة وصراف آلي ، ومستلزمات عناية شخصية ومجففات شعر.

 

 ويمكنك التعرف على المزيد من فنادق كالجاري المتنوعة