أبدأ البحث

فنادق رخيصة ومريحة في أوكلاند نيوزيلاندا

 فنادق رخيصة ومريحة في أوكلاند نيوزيلاندا
 فنادق رخيصة ومريحة في أوكلاند نيوزيلاندا

 

أوكلاند من المدن الأوروبية الساحرة الغنية بالمناظر الطبيعية والشواطئ والجبال والأشجار، بسبب موقعها الجغرافي بين خليج هاوراكي في المحيط الهادي وسلسلة جبال هونوا، وقد استوطنها الأوربيين منذ عام 1840 وتم تسميتها تيمنا باللورد أوكلاند الذي كان نائبا للرئاسة في الهند، وتمتلئ اوكلاند بالكثير من المزارات السياحية الرائعة بالإضافة للفنادق المريحة، ومن ارخص الفنادق في أوكلاند:

 

نومادس فات كاميل – هوستل باك بيكر

الموقع: 38 شارع فورت.

سعر الليلة: 18 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب أوكلاند بالقرب من برج سكاي، ويضم 45 غرفة ضيافة يتوافر بها انترنت نظير تكلفة إضافية وصالة ألعاب أطفال وتليفزيون في بهو الفندق وخدمة غسيل جاف وجرائد مجانية.

 

نومادز أوكلاند بيكسبيكر

الموقع: 16-20  شارع فورت

سعر الليلة: 13 دولار.

 

وهو فندق ممتع في قلب أوكلاند بالقرب من برج سكاي، ويضم 370 غرفة ضيافة يتوافر بها انترنت نظير تكلفة إضافية وصالة ألعاب أطفال وتليفزيون في بهو الفندق وخدمة غسيل جاف وجرائد مجانية، وحوض تدليك ومعالجات وساونا.

 

فندق ذا ستيشن باكباكرز

الموقع: 131 طريق الشاطئ.

سعر الليلة: 24 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب أوكلاند بالقرب من برج سكاي وجبل إيدن ، ويضم 75 غرفة ضيافة يتوافر بها انترنت مجاني وصالة ألعاب أطفال وتليفزيون في بهو الفندق وخدمة غسيل جاف وجرائد مجانية، وماكينات لصنع القهوة والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 

بيس أوكلاند

الموقع 229 شاع كوين المستوى 3.

سعر الليلة: 16 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب أوكلاند بالقرب من برج سكاي، ويضم 150 غرفة ضيافة يتوافر بها انترنت نظير تكلفة إضافية وصالة ألعاب أطفال وتليفزيون في بهو الفندق وخدمة غسيل جاف وجرائد مجانية، ويتم تقديم إفطار مقابل رسوم إضافية.

 

فندق سيتي جاردن لودج

الموقع: 25 طريق جورج باي ، بارنل.

سعر الليلة: 17 دولار.

 

وهو قريب من كاتدرائية هولي وجبل إيدن، ويضم 20 غرفة ضيافة يتوافر بها انترنت نظير تكلفة إضافية وصالة ألعاب أطفال وتليفزيون في بهو الفندق وخدمة غسيل جاف وجرائد مجانية، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

  

أونوكو لودج

الموقع: 217 طريق بونسونباي.

سعر الليلة: 28 دولار.

 

وهو فندق جيد بالقرب من كنيسة جميع القديسين ويضم 20 غرفة ضيافة يتوافر بها انترنت مجاني وصالة ألعاب أطفال وتليفزيون في بهو الفندق وخدمة غسيل جاف وجرائد مجانية، كما يوج مطبخ مشترك.

 

فندق فيرانداس باكباكرز

الموقع: 4-6 شارع هوتاون

سعر الليلة: 19 دولار.

 

وهو من الفنادق المريحة في قلب أوكلاند بالقرب من برج سكاي وحديقة ويسترن، ويضم 45 غرفة ضيافة يتوافر بها انترنت نظير تكلفة إضافية وصالة ألعاب أطفال وتليفزيون في بهو الفندق وخدمة غسيل جاف وجرائد مجانية، وشوايات فحم، ومستلزمات عناية شخصية.

 

فندق واي إم سي إيه هوستل

الموقع: شارع سي إن آر بيت ، جراي أفينيو.

سعر الليلة: 30 دولار.

 

وهو قريب من مبنى الحرس الوطني وسكاي تاور، ويتوافر به توافر بها انترنت نظير تكلفة إضافية وصالة ألعاب أطفال وتليفزيون في بهو الفندق وخدمة غسيل جاف وجرائد مجانية، ومطبخ مشترك وصالة لياقة بدنية.

 

 كما يمكنك التعرف على المزيد من فنادق أوكلاند هنا