أبدأ البحث

أجمل 5 شواطئ في سانتوريني

 أجمل 5 شواطئ في سانتوريني

 

سانتوريني جزيرة ساحرة، وهي مصف رائع لكل اليونان وأوربا أيضا، حيث شواطئها العجيبة بألوانها المختلفة من الأحمر للأبيض للأسود، بالإضافة للشمس الصحوة والكثير من المطاعم والمنتجعات التي توفر كامل المتعة والرفاهية من سباحة وغطس وركوب أمواج وغيرها من رياضات مائية متنوعة مع رؤية المنحدرات الطبيعية من صنع البركان والينابيع الساخنة، وفيما يلي أجمل 5 شواطئ في سانتوريني:

 

1ـ شاطئ كاماري

شواطئ سانتوريني

واحد من أفضل وارقى الشواطئ في سانتوريني، وهو رائع صباحا ومساءا حيث متعة الاسترخاء والتجول في الكثير من الأماكن التي تقدم الطعام والشراب، وهو من أنسب الشواطئ للأسرة والأطفال حيث الهدوء النسبي والمياه الرائعة.

 

2- شاطئ بيرسيا

شواطئ سانتوريني

ويعرف بالشاطئ الأسود وهو واحد من أطول شواطئ سانتوريني ويوجد به مجموعة واسعة من أماكن الإقامة وتناول الطعام ، وهو رغم طوله الشديد إلا أنه من أكثر شواطئ سانتوريني ازدحاما حيث المكان الامثل لاكتساب السمرة بسبب طبيعة الرمال البركانية السمراء والمياه الصافية، ويصير الشاطئ أكثر هدوءا بالاتجاه جنوبا نحو شاطئ بيريفولوس.

 

3- الشاطئ الأحمر

شواطئ سانتوريني

لهذا الشاطئ خلفية مذهلة حمراء اللون هو لون الجرف الناتج عن بركان ثيرا الذي اخترق الجزيرة قديما ودمر الاماكن المحيطة بها وتركها وحيدة وسط كالديرا بركاني عملاق، والشاطئ الأحمر يتمتع برمال وحصى أحمر اللون يجعل لون المياه والمناظر حوله رائعة ومنطقة لعب رائعة للأطفال.

 

4- شاطئ مونوليثوس

شواطئ سانتوريني

هو شاطئ هادئ جدا مع مجموعة صغيرة من الفنادق والمطاعم ومياهه منخفضة ، والذهاب هناك بعد الظهر ممتع للغياة ومناسب لكل أفراد الأسرة خاصة الأطفال.

 

5- خليج أمودي

شواطئ سانتوريني

لمحبي السباحة والتنافس فإن هذا من أفضل الاماكن حيث يمكن السباحة لنهاية السور البحري الذي يبدأ عند رصيف الميناء، والسباحة فيه مغامرة مثيرة للكبار والصغار كما انه مناسب للغوص أيضا.

 

لحجز  أفضل فنادق سانتوريني 

 

تركيا

تركيا