أبدأ البحث

7 مدن سياحية غاية في السرية

 7 مدن سياحية غاية في السرية
   تعرف على 7 مدن سياحية غاية في السرية

 

 

تجنب الازدحام واقض إجازة رائعة ، وتمتع بحمامات الشمس بعيدا عن الششواطئ الأسبانية المزدحمة ، وانس الريفيرا الفرنسية ودفء شرم الشيخ واكتشف أماكن أخرى للهروب والاستمتاع، وقم بزيارتها قبل أن تصبح أكثر علنية وازدحاما من كل ما سبق

 

1ـ جزر القمر

هي دولة مستقلة ذات سيادة أمام الساحل الشرقي لأفريقيا ، تصل مساحتها إلى 719 ميل، ولكن ستفاجئ بكم التنوع الثقافي هناك وستجد من يتحدث العربية والانجليزية والفرنسية واللغة المحلية، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة الدلافين ويمكن أن تكون محظوظا وترى سلاحف بحرية عملاقة وهي تضع بيضها على شواطئ موهيلي.

 

2- غيانا

غيانا

تقع على حدود البرازيل وتتميز بغاباتها المطيرة التي لا يجرؤ الكثيرين على اقتحامها، ولكن من يقم بهذا يكافأ باكتشاف أنواع نباتية جديدة تماما أو رؤية أنواع نادرة من النمور، كما سيتمتع باستضافة السكان المحليين وتناول أشهى الوجبات المحلية من الأرز والبازلاء.

 

3-بوتان

بوتان

تقع بين التبت والصين ومفتوحة للسياح منذ عام 1974 ، ولكن تأكد قبل الذهاب منوجود عدد من الأحذية المريحة للمشي معك حيث أن معظم أنحاء المدينة يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام وستشاهد أرض التنين وستتمتع بجو بري بعيدا عن الحياة العصرية ومشاشهدة حياة الرهبان.

 

4- بينونجيانج

بينونجيانج

تقع في كوريا الشمالية وتم فتحها للسياح منذ عام 2010 فقط حيث قرر رئيس كوريا إقامة دورة ألعاب جماعية للاحتفال بالأعياد الوطنية وعيد العمال واستقبال السياح في مدينة بينونجيانج والتمتع بركوب الدراجات الجبلية إلى بينونجيانج.

 

5- طاجيكستان

طاجيكستان

لمحبي الثلوج وتسلق الصخور ولم يزر طاجيكستان من قبل، عليه أن يقرر زيارتها فورا وهي تعتبر أصغر دولة في آسيا الوسطى، حيث أنها أصبحت وجهة بريطانية متزايدة وتتمتع بأفضل المنحدرات بالإضافة للشاي الرائع.

 

6- رأس الخيمة

راس الخيمة

هي إمارة عربية ساحرة تقع بين الخليج العربي وجبال الحجر في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتمتع بما يقرب من 43 كم من الرمال الذهبية على جانب الخليج ، وتنتشر فيها منتجعات صحية رائعة والعلاج بالأحجار الكريمة في الينابيع الساخنة، والاستمتاع بسباقات الهجن في مراكز التسوق.

 

7- تريستان

تريستان

هي تعتبر أكثر الجزر المأهولة بعدا وسرية في العالم، وهي أرض بريطانية جنوب المحيط الأطلسي تبعد 2400 كم عن أقرب جيرانها وعاصمتها سانت هيلانة ، ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق البحر.