أبدأ البحث

المدن الأكثر سحر بألوانها الجميلة حول العالم

 المدن الأكثر سحر بألوانها الجميلة حول العالم
المدن الأكثر سحر بألوانها الجميلة حول العالم
 

هناك بعض المدن الساحرة والملونة التي يتم إجراؤها بشكل أكثر جاذبية بالنسبة للمقيمين والسياح . هذه المدن الملونة في العالم توفر مناظر خلابة . كما يمكنك ان تلقي نظرة على هذه القائمة والتفكير في زيارة واحدة من هذه المدن ، أو حتى زيارتهم كلهم !

1-    ستوكهولم ، السويد


هذه المدينة المترامية الاطراف على مدى 14 جزيرة تطفو على ضفاف بحر البلطيق ، وهي مدينة عالمية كبيرة من ستوكهولم لديها الكثير لتقدمه . هناك القلاع التي ترجع إلى القرون الوسطى التي يعود تاريخها إلى القرن 13 ، بالإضافة إلى الهندسة المعمارية المذهلة والقصور والمباني التاريخية والقلاع المنتشرة بين جميع نسيم تكدرت البحيرات والريف المتداول . ستوكهولم هي بالتأكيد واحدة من أكثر المدن الساحرة والملونة في العالم .

 

2- ليما ، بيرو


ليما هي مدينة مدهشة ومغرية ومبهجة . هناك بعض الأماكن الدينية الأكثر من رائعة والتي يعود تاريخها إلى القرن 16 ، ليما هي المدينة الجميلة التي يمكن استكشافها على مدار السنة . هناك دائما شيء ما يحدث مبهر مثل المهرجانات والمسيرات والاحتفالات والأسواق ، مما يجعلها مكان عظيم لأي مسافر .

 

3-     كوراكاو ، جزر الأنتيل الهولندية


العمارة الاستعمارية المذهلة والمنازل والمباني الهولندية التي تقع في كل خط من الشوارع والساحل للساحل الجنوبي من كوراكاو في البحر الكاريبي رائعة . يتم

تقسيم عاصمة كوراكاو ، كوراكاو في منطقتين رئيسيتين من قبل قناة عميقة ولكن ضيق خليج سانتا آنا .

 

4-     مدينة غواناخواتو ، المكسيك


مدينة غنية ثقافيا وملتوي غواناخواتو هي أيضا المدينة الملونة في العالم . مع العديد من الأساطير والخرافات المحيطة بالمدينة ، وهناك بعض القصص عن السكان المحليين والمقيمين بسحرها الذي لا ينسى . هناك حكايات عديدة من الفرح والضراء ، والحب والكراهية الذي سيؤثر روحك . هناك العديد من المهرجانات الدولية ، والرقص ، والموسيقى والدراما والعروض الشعبية وكذلك المعارض الثقافية .

 

5-     فالبارايسو ، شيلي


هذه المناطق المترامية الاطراف ، فالبارايسو التاريخية ، هي مدينة ملونة ورائعة وتفتخر بمجموعة جميلة من الكاتدرائيات والمتاحف والمباني الاستعمارية القديمة والكنائس . انها مدينة الميناء الجانب الذي لا يتجزأ ، وكذلك وقف قبالة موضع ترحيب للعديد من السفن السياحية .

 

6-     أوترخت ، هولندا


من أكبر 4 مدينة في هولندا ، أوتريخت بها اماكن مدهشة وحيوية جدا! العمارة المترامية الاطراف من بين المتاحف الرائعة ، والمواقع التاريخية والساحات الرائعة والمسارح والمحلات التجارية الصغيرة الرائعة ، المقاهي المريحة والمطاعم الكبيرة . وترتبط العديد من المهرجانات السنوية والمعارض الفنية ، وثقافة مسرح كبير في هذا النابض ومدينة مبهجة .

 

7-    سانت جون ، نيوفاوندلاند ، كندا


كونها واحدة من أقدم المدن في أمريكا الشمالية ،سانت جون هي عاصمة رائعة من نيوفاوندلاند . التي يعود تاريخها 1400 سنة ، المدينة تفتخر بالهندسة المعمارية المذهلة المنتشرة في جميع أنحاء الشوارع الجميلة . كما انها واحدة من المدن المعمارية والملونة المدهشة في كندا .

 

8-     مانارولا ، إيطاليا


نعم ، انها ليست مؤهلة كمدينة بسبب حجمها ، ولكنها واحدة من أكثر المدن الملونة في العالم . كما انها واحدة من خمس مدن للقرية الصغيرة التي تقع هناك . جاثم على المنحدرات الساحلية الوعرة التي تطل على جانب البحر ، مانارولا يعود تاريخها إلى القرن 12 ، وهناك العديد من البيوت الملونة المختلفة !

 

9-    ارسو ، بولندا


كراكوف هي واحدة من أكثر المدن التي تقع في بولندا . مع حوالي 200 من الجسور ، كراكوف هي عاصمة مقاطعة سيليزيا السفلى فويفود ومقصد سياحي رائع . هناك العديد من المطاعم على مستوى عالمي ، والمقاهي اللطيفة ، والمخابز والمحلات على طول ساحة السوق وجميع الشوارع الضيقة . وعلاوة على ذلك ، هناك العديد من المسرات الثقافية والتاريخية ليكونوا من ذوي الخبرة .

 

10-  باتايا ، تايلاند

 

 

تقع على الساحل الشرقي لخليج تايلاند ، باتايا توجه الملايين من السياح كل عام . يجب أن لا تفوت لرؤية الفنادق والبيوت الملونة ، التي تجعل باتايا واحدة من أكثر    المدن الساحرة والملونة في العالم! هناك أيضا صديقة للأسرة جومتين بيتش أن يجعل التباين الكبير من شاطئ باتايا مزدحمة ، مع الشاطئ والحانات والزلاجات النفاثة .