أبدأ البحث

فندق روزيمونت بدبي يحوي غابات وبحيرات صناعية

 فندق روزيمونت بدبي يحوي غابات وبحيرات صناعية
  

فندق روزيمونت بدبي يحوي غابات وبحيرات صناعية

 

إن دبي مشهورة بالفعل بكونها تحوي أعلى برج في العالم كذلك تشتهر ببحيراتها الصناعية وبالبذخ الذي يغلف كل شيء، ولكن تسعى دبي حاليا لأن تضيف عامل جديد لشهرتها وهو  فندق روزيمونت.

 

فندق بغابات ممطرة صناعية

 

فتستعد دبي لافتتاح فندق جديد عام 2018، ولكنه ليس مجرد فندق بل يحوي غابات مطيرة كاملة وشاطئ صناعي وحمامات سباحة مزينة بأشجار صناعية تقوم ببخ الرزاز لتعطي جو طبيعي للمكان.

 

تكلفة خرافية ولكن تستحق

 

يتم بناء الفندق في المدينة الصحراوية بتكلفة تصل إلى 230 مليون يورو ، وقد بدأ بالفعل الكثيرون من محبي البذخ بالسؤال عن الحجز في الفندق الذي لم يكتمل بناءه بعد.

 

المشروع الضخم له إدارة ضخمة

 

يدير المشروع الذي يقع على مساحة 75000 متر مجموعة شركات هيلتون الشهيرة، وقد قاموا بصناعة صور ونماذج ثلاثية الأبعاد لما سيبدو عليه الفندق عند اكتماله.

 

النباتات ستزين الأبراج من الخارج

 

سيقام الفندق ذي الخمس نجوم على منصة من خمس طوابق تعمل كقاعدة لبرجين ارتفاعهما 47 طابق، كما ستزين الأبراج من الخارج بالنباتات الحية لتعطي طابعا مختلفا عن كل ما حولها من مباني.

 

منتجع صحي ومسبح بالسطح ومنطقة العاب

 

ويفترض أن يكون الفندق مقصد للعائلات بفضل شاطئه الاصطناعي وحمام السباحة، كما أن الغابات المطيرة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

 

وسيضم الفندق 450 غرفة وجناحا في البرج الذي سيكون له لوبي ثاني في الطابق الـ26 وحمام سباحة في الطابق العلوي الذي يمتد على حافة المبنى، بالإضافة للمطاعم الفاخرة وصالة كبار الزوار، ومنتجع صحي وغرف اجتماعات.

كذلك لم ينسى المكان رغبات الأطفال حيث يشمل منطقة مغامرات للعب الأطفال، والبولينغ وحديقة الترامبولين.

 

البرج الأخر للشقق الفندقية

 

وسيقع المشروع بالكامل على ما موقع ثلاثة فدادين من الأرض، التي تملكها شركة رويال الدولية، كما سيوجد كذلك في البرج الأخر 280 مسكن فندقي خاص مع المتاجر وأماكن الترفيه.

 

وقد تم تصميم الفندق والشقق بواسطة المهندسون المعماريون في شركة  ZAS، التي لديها مكاتب في كندا والإمارات العربية المتحدة.