أبدأ البحث

أبعد فندق في العالم في أنتاركتيكا.. قبلة الملوك والأثرياء

 أبعد فندق في العالم في أنتاركتيكا.. قبلة الملوك والأثرياء
 أبعد فندق في العالم في أنتاركتيكا.. قبلة الملوك والأثرياء

 

هل فكرت يومًا في أبعد فندق في العالم؟ الحقيقة أنك ستتعرف عليه اليوم، حيث يقع الفندق في قارة أنتاركتيكا في القطب الجنوبي حيث ألاف الكيلومترات بعدًا ومئات الدرجات تحت الصفر، ليس هذا فقط بل ستدفع كذلك مبلغ فلكي لهذا.

 

الفندق ذو القبة الأغلى بلا استثناء

 

الفندق المكون من عدة حجرات دائرية ذات قبب يعتبر هو الأغلى في العالم فيجب أن تقوم بادخار مبلغ كبير للغاية لو أردت القيام بهذه الرحلة، أو أن تكون من الُرياء أو الملوك، حيث يعتبر الفندق من الأماكن دائمة الزيارة للعائلة الملكية البريطانية وبعض من أمراء وأثرياء العرب.

 

في الذكرى العاشرة صورة جديدة للفندق

 

منذ فترة قصيرة تم تجديد رخصة الفندق كفندق ذو 5 نجوم وذلك احتفالا بمرور 10 أعوام على إقامته كذلك.

 

6 قباب من الألياف الصناعية

 

ويضم الفندق ستة قباب ذات جو ساخن، مصنوعة من الألياف الزجاجية، والمعروفة باسم "حاضنات النوم". كل حاضنة تقف وحيده على الأراضي الجليدية في المناطق الداخلية من القارة القطبية الجنوبية، وتقع في منتصف الطريق بين البحيرة المتجمدة والحوائط العالية من الجليد، واكبر عدد من الأفراد يمكن أن يتحمله الفندق في وقت واحد هو 12 فرد فقط.

 

الرفاهية هي اسم اللعبة

 

كل شيء في هذا الفندق يتسم بالرفاهية حيث أفضل الخامات في الأثاث والطعام والشراب، وتبلغ تكلفة الإقامة لمدة 11 يوم فقط 95000 دولار، تشمل الانتقال من وإلى الفندق من مدينة كيب تاون، وكذلك الطعام والشراب والملابس القطبية الخاصة.