أبدأ البحث

أجمل وأفخم أسطح الفنادق التي تحبس الأنفاس

 أجمل وأفخم أسطح الفنادق التي تحبس الأنفاس
 أجمل وأفخم أسطح الفنادق التي تحبس الأنفاس

 

دائما ما يهتم المسئولين في الفنادق ذات الخمس نجوم والسبع نجوم بالحصول على أفضل المصممين في العالم لتصميم ردهات الدخول البالغة الأناقة، وغرف تناول الطعام الفاخرة وحمامات السباحة الأنيقة، ولكن أحدث ما وصلت إليه الفنادق الفاخرة هو الاهتمام باستغلال الأسطح التي كانت تعاني في المعتاد من الإهمال وتحويلها إلى قطعة من الجنة لكي يستمتع العملاء بمكان مفتوح لتنشق الهواء ومشاهدة المناظر الخلابة والتي تطل عليها معظم من الفنادق الكبرى.

 

 دائما ما يكون السطح مكان مفتوح مما يتيح رؤية بانورامية قد لا تتوافر في معظم غرف الفنادق، لذلك أصبحت أسطح الفنادق حاليا مكانا تتنافس الفنادق الكبرى على استغلاله وتحويله لمكان يرغب عملاء الفندق في البقاء فيه لأطول وقت ممكن، حيث قامت بعض الفنادق بتجهيز أسطحها  ليتمكن العملاء هناك من تناول العشاء أثناء مشاهدة غروب الشمس، أو الاستمتاع بحمام من أشعة الشمس المشرقة صباحا على حافة حوض السباحة والحصول على لون مميز للبشرة  أو مشاهدة بعض المناظر الطبيعية والتي تطل عليها بعض الفنادق.

 

لذلك دعنا نستعرض معك اليوم بعض أسطح الفنادق التي تحبس الأنفاس وتجعلك ترغب في قضاء عطلتك القادمة هناك.

 

فندق سكارليت .. كورنوال، بريطانيا

 

يطل فندق سكارليت على الساحل البريطاني، مما يجعل رؤية البحر من غرف الفندق الـ37 أمر ممتع للغاية، وما زاد الأمر متعة هو تحويل المسئولين في الفندق السطح ليصبح منطقة للاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس ورؤية البحر مباشرة بشكل بانورامي، كما زودوا السطح بأحواض من المياه الساخنة لمزيد من الاسترخاء والمتعة.

 

فندق بانيان تري .. بانكوك

 

تم تحويل السطح في فندق بانيان تري ليصبح مطعما ومقهى فاخرا حيث يمكنك تناول وجباتك وأنت تشاهد المدينة كلها من أعلى.

 

فندق بينينسولا .. بفرلي هيلز

 

تم تصميم السطح هنا بشكل مبدع حيث يحتوي على حمام سباحة بطول 60 قدم  وجاكوزي، بالإضافة إلى المطعم الفخم ذا الرؤية البانورامية والذي يمكنك من رؤية مدينة لوس أنجيلوس كلها من أعلى.

 

فور سيزونز .. دبي

 

عند جلوسك على سطح هذا الفندق سيتخلل داخلك شعورا بالهدوء والاسترخاء وخاصة عندما تقف لتشاهد مدينة دبي الفاخرة من أعلى بالإضافة لرؤية خاصة جدا للخليج العربي والذي تطل عليه مدينة دبي.

 

فندق بونتا تراجارا .. كابري

 

يحتوي الفندق على 44 غرفة تطل على منظر بديع لجبال تقف فوق بحيرة ساحرة، حيث يمكنك هناك تناول غذائك ومشاهدة غروب الشمس فوق الجبال والبحيرة في منظر لن تصدقه.

 

قصبة تمادوت.. المغرب

 

ليال عربية هو اسم المطعم الموجود أعلى فندق قصبة تمادوت في المغرب، والذي يطل من أعلى على سلسلة جبال الأطلس الكبيرة، في مشهد مذهل للعقول.