أبدأ البحث

أسباب 5 تُجبرك سريعا على زيارة استراليا

 أسباب 5 تُجبرك سريعا على زيارة استراليا
  أسباب 5 تُجبرك سريعا على زيارة استراليا

 

 

إن استراليا هي بلاد الخيال والجمال والحياة البرية والمذهلة والحضارة المدينة المبهرة، ويتوافر بها الثلوج وايضا الشمس الساطعة، فهي تتمتع بكل شيء يجعلها من البلاد الساحرة.، وهذه 5 أسباب تدفعك إلى زيارة هذا البلد الساحر.

 

 

1- الطبيعة الخلابة

 

 

 

 

 

تتمتع أستراليا بمناظر طبيعية متنوعة لم ولن تراها من قبل في أي مكان آخر حيث المناطق النائية الحمراء والغابات الاستوائية الشاهقة المطيرة والشواطئ المتلألئة وبحيرتها الزرقاء وصخورها الحمراء وشلالات كاكادو وغيرها.

 

2-الحياة البرية الرائعة

 

 

 

 

أستراليا ليدها أكبر تنوع بيئي وحيوانات أصيلة في العالم، حيث مع المناظر الطبيعية المتنوعة تعج أراضيها بحياة برية لا يمكن رؤيتها في أي مكان أخر، فهناك تجد الكونغر والكوالا والدببة الأسترالية وشياطين تسمانيا وغيرها كثير.

 

 

3- المدن الرائعة

 

 

 

مدن أستراليا تتفوق دائما في أي استفتاءات عالمية عن أجمل المدن وأكثرها استقرارا ، وحصلت ملبورن مرتين على لقب أفضل مدينة للعيش على الأرض ، وسيدني تفوقت في حصولها على لقب أفضل مدينة في العالم على أسا الاستقرار والرعاية الصحية والثقافة والبيئة والتعليم والهندسة المعمارية وغيرها.

 

4- الشواطئ المبهرة

 

 

 

 

في أستراليا ستجد مجموعة من أجمل شواطئ العالم، فإذا أردت أن تستمتع بالشواطئ الواسعة والمياة الفيروزية والرمال البيضاء فلا يوجد أمامك إلا أستراليا، فلا تفوت هذه الفرصة أبدا.

 

5- الحاجز المرجاني العظيم

 

 

 

 

في أستراليا اكبر حاجز مرجاني في العالم يمتد على مسافة 23 ألف كم بطول الساحل، ومساحته بحجم مساجة انجلترا وايلرندا معا، وبه أكثر من 1500 نوع سمك، و4100 نوع من المرجان الصلب بالإضافة لكائنات بحرية نادرة، ويمكن رؤية هذا الحاجز المرجاني العظيم من الفضاء الخارجي