أبدأ البحث

ارخص فنادق سيدني

 ارخص فنادق سيدني

 

سيدني مدينة رائعة بل واحدة من أجمل مدن العالم وفقا لمعظم الاستفتاءات التي تتم في هذا الشأن وتتمتع بالكثير من المزارات الجميلة والترفيهية والمطاعم وايضا الفنادق التي يمكن لأصحاب الدخل المحدود التمتع بها، ومن هذه الفنادق:

 

1- فندق إليفانت باكباكر سيدني

 فندق إليفانت باكباكر سيدني

استمتع بالإقامة في إليفانت باكباكر سيدني - هوستل لتكون في قلب مدينة ولومولو وعلى بعد خطوات من ذا دومين ومعرض نيوساوث ويلز للفنون. و على مقربة من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 48 غرفة ضيافة. تتوفر حمامات بها تجهيزات دش. وتمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة والتي تضم إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.ويمكنك تناول المشروبات في البار، كما يتاح لك أيضًا تناول الطعام في الكافيتيريا. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتاح تقديم الإفطار يوميًا مقابل رسم إضافي وسعر الليلة 75 دولار.

 

فندق سنترال بيرك باكباكرز

استمتع بالإقامة في سنترال بيرك باكباكرز - هوستل في سيدن لتكون على مسافة دقائق من مسرح كابيتول والحديقة الصينية للصداقة. و على مقربة من دار أوبرا سيدني وجامعة سيدني.واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 88 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا.تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة والتي تضم إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وسعر الليلة 50 دولار.

 

 فندق سيدني ستار باكباكرز

استمتع بالإقامة في سيدني ستار باكباكرز لتكون في قلب مدينة ولومولو وبالقرب من المتحف الأسترالي ودار أوبرا سيدني. وعلى مقربة من جسر ميناء سيدني وجامعة سيدني. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 20 غرفة ضيافة. قم بتحضير وجباتك بنفسك في المطبخ العام/المشترك. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاوي/ألواح للكي، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. واستمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من شرفة في الدور العلوي وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية منطقة للنزهات الخلوية وشوايات فحم وسعر الليلة 50 دولار.

 

فندق سيدني سنترال إن

استمتع بالإقامة في سيدني سنترال إن - هوستل لتكون في قلب مدينة هايماركت وعلى بعد خطوات من مسرح كابيتول وبالقرب من سوق بادي. وعلى مقربة من جامعة سيدني ودار أوبرا سيدني. اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 15 تتميز بوجود ثلاجات. تتوفر حمامات بها تجهيزات دش. واستمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل ملهى ليلي أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. وسعر الليلة 50 دولار.

 

بيز سيدني باكبيكر

استمتع بالإقامة في بيز سيدني - باكبيكر في سيدني لتكون على مسافة دقائق من مبنى الملكة فيكتوريا وإيماكس سيدني. وعلى مقربة من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 428 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وأجهزة ميكروويف. قم بتحضير وجباتك بنفسك في المطبخ العام/المشترك. تتاح لك إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا. واستمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل ملهى ليلي أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل صالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية وتلفزيون في بهو الفندق. تضم المزايا الإضافية شوايات فحم واستخدام مركز لياقة بدنية قريب بسعر مخفض وسعر الليلة 60 دولار.

 

فندق ميز بابيكر

استمتع بالإقامة في ميز بابيكرز لتكون في قلب مدينة هايماركت وعلى بعد خطوات من مسرح كابيتول وبالقرب من سوق بادي. وعلى مقربة من دار أوبرا سيدني وجامعة سيدني. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 200 غرفة ضيافة. قم بتحضير وجباتك بنفسك في المطبخ العام/المشترك. تتاح لك إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر. تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة والتي تضم إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية وتلفزيون في بهو الفندق وسعر الليلة 30 دولار.

 

فندق كرابتيرون

استمتع بالإقامة في كرايتيريون هوتل سيدني لتكون في قلب مدينة سيدن وعلى بعد خطوات من مبنى الملكة فيكتوريا ومركز ويستفيلد للتسوق. و على مقربة من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني.واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 19 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش مع أحواض استحمام ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة ماكينات صنع القهوة/الشاي ومراوح سقف، وتتوفر خدمة تدبير الغرف في أوقات محددة وسعر الليلة 50 دولار.

 

 فندق ذا وولبروكرز آت دارلينج هاربور

استمتع بالإقامة في ذا وولبروكرز آت دارلينج هاربور لتكون في قلب مدينة بيرمونت وعلى بعد خطوات من مركز مؤتمرات سيدني وبالقرب من هاربورسايد. و على مقربة من جامعة سيدني ودار أوبرا سيدني.واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 27 غرفة ضيافة تتميز بوجود ثلاجات وتلفزيونات إل إي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات رقمية من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة ماكينات صنع القهوة/الشاي وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا، ويمكن طلب أسرّة أطفال/رضّع (مجانًا). وسعر الليلة 50 دولار.

 

فندق بريك فري أون كلارينس

استمتع بالإقامة في بريك فري أون كلارينس لتكون في قلب مدينة سيدن وعلى بعد خطوات من ستراند أركيد وبالقرب من وايلدلايف سيدني.  وعلى مقربة من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 50 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. تضم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن وماكينات صنع القهوة/الشاي.

 

فندق ميجابووم سيتي هوتل

استمتع بالإقامة في ميجابووم سيتي هوتل في سيدني لتكون على مسافة دقائق من ستراند أركيد ومبنى الملكة فيكتوريا. وعلى مقربة من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 65 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

 

 لحجز أرخص فنادق سيدني اضغط هنا