أبدأ البحث

استمتع بالرحلات النهرية والتقط الصور لأروع المعالم

 استمتع بالرحلات النهرية والتقط الصور لأروع المعالم
 استمتع بالرحلات النهرية والتقط الصور لأروع المعالم

 

على مدار التاريخ بدأت الحضارات وازدهرت على ضفاف الأنهار، حيث كان الإنسان يبحث عن الماء ليروي عطشه ويسقي مزروعاته، مما جعل أهم الحضارات تنشأ على ضفاف الأنهار. فبنيت على مدى العصور المئات من المعابد والقصور الفاخرة والتي مازال بعضها قائما حتى اليوم.

 

عند قيامك بأي رحلات سياحية فلابد أنك ستفكر في القيام برحلة نهرية للاستمتاع بالاسترخاء وسط الأمواج الهادئة ولاستكشاف مصدر الحياة في هذه المنطقة، لكنك ستستمتع في نفس الوقت بمشاهدة الكثير من المعالم السياحية الهامة، والتي ستجدها مبنية على ضفاف الأنهار حيث سيسهل وجودك وسط المياه التقاط الكثير من الصور من زوايا رائعة ومن على بعد كبير لن تستطيع الحصول عليه من على اليابسة.

 

لذلك سنقدم لك بعض أروع الرحلات النهرية التي يمكنك التقاط الصور المبهرة أثنا قيامك بها.

 

شرق أوروبا

يمكنك الاستمتاع بالرحلات النهرية الرائعة في أقاصي نهر الدانوب وسط المياه الفيروزية ، حيث تقوم الرحلات والتي تستغرق عشرة أيام عادة من بودابست إلى بوخاريست والتي ستعبر خلالها بوابات جورج الحديدية، ومنطقة الكاربات وتدور حول جبال البلقان.

 

روسيا

عند زيارتك لروسيا لرؤية رواد الفضاء وعروض الباليه الشهيرة في مدينة في مدينة سانت بطرس برج الشهيرة لا تنس القيام بالرحلة النهرية الشهيرة في نهر نيفا والتي تستغرق 15 يوما حيث سترى من المناظر الطبيعة ما لم يخطر لك على بال.

 

البرتغال

عند زيارتك للبرتغال أرض الفايكنج، لا تنس القيام برحلة نهرية في نهر دورو والتي تستغرق 10 أيام وتبدأ بالإقامة لمدة ليلتين في مدينة لشبونة ثم الانطلاق للاستمتاع بالهواء الطلق ومشاهدة مزارع الكروم على ضفاف النهر، ومشاهدة مصانع النبيذ الشهيرة وقصر ماتيوس وقرية كاستيليو روديغو التي تعود للعصور الوسطى.

 

ألمانيا

تعتبر الرحلة البحرية في نهر الراين في ألمانيا من أشهر الرحلات البحرية في العالم، وتستغرق الرحلة 7 أيام وأفضل الأوقات للقيام بهذه الرحلة هو أواخر ديسمبر وأوائل يناير، حيث يمكنك التسوق من المدن المختلفة وشراء الهدايا والتذكارات وزينة عيد الميلاد مما يجعلها رحلة العمر بكل تأكيد.

 

مصر

قامت أقدم حضارة في التاريخ على ضفاف نهر النيل العظيم، حيث قام الفراعنة القدماء ببناء الآثار الشهيرة عالميا على ضفاف هذا النهر، حيث كان يجري نهر النيل بجوار الأهرامات قديما ومازال يجري بجوار الكثير من المعابد الأثرية، يمكنك القيام بالرحلة النهرية الأكثر تشويقا في حياتك والتي تستغرق 14 يوما والتي تنطلق من مدينة الأقصر حتى أسوان والسد العالي على بواخر النيل كروز الشهيرة.