أبدأ البحث

تجول في مدينة ناجازاكي اليابانية بأقل التكاليف

 تجول في مدينة ناجازاكي اليابانية بأقل التكاليف
 تجول في مدينة ناجازاكي اليابانية بأقل التكاليف

 

عند اتخاذك القرار بزيارة كوكب اليابان الشقيق، فيفضل القيام بدراسة مفصلة حول كل الأماكن التي ترغب في زيارتها ومدى بعدها عن بعضها البعض، لكي تستطيع تحديد المكان الأمثل للإقامة وأيضا دراسة المواصلات المحيطة به والتي ستعتمد عليها في تحركاتك حتى لا تضطر لاستقلال سيارات الأجرة باهظة الأثمان.

 

لذلك عليك أن تدرس جيدا كل أنواع شبكات المواصلات من مطارات وقطارات وحافلات واتخاذ القرار المناسب لك والذي سيوفر عليك الكثير من الوقت والمال.

 

فهيا بنا نتعرف على شبكة المواصلات في مدينة ناجازاكي اليابانية والتي عليك زيارتها في رحلتك المقبلة لدولة اليابان.

 

الطيران في ناجازاكي

غالبا ما يصل السياح أولا إلى العاصمة طوكيو ومنها ينتقلون لباقي مدن اليابان، لذلك إذا كنت في طوكيو وأردت الوصول إلى ناجازاكي فكل ما عليك هو ركوب الطائرة من مطار طوكيو حتى مطار فوكوكا ثم ركوب الحافلة التي ستنقلك إلى ناجازاكي، حيث أن الرحلة ستكلفك أقل كثيرا بهذا الشكل من الطيران المباشر من مطار طوكيو لمطار هانيدا بناجازاكي.

 

حافلات مطار ناجازاكي

يقع مطار هانيدا على بعد 30 كيلومتر شمال ناجازاكي، وتستغرق الرحلة بحافلات المطار حتى محطة قطار ناجازاكي حوالي 45دقيقة وتتكلف 800 ين ياباني، وتتحرك حافلة كل 20 دقيقة بالضبط.

 

الترام في ناجازاكي

يعتبر الترام في ناجازاكي خاصة وكل المدن اليابانية بشكل عام من أفضل الاختيارات، نظرا لنظافته الشديدة ووصوله لكل الأماكن في المدينة تقريبا، ويحتوي على أربعة خطوط، وتتراوح مدة الانتظار بين كل قطار والذي يليه حوالي من 5 وحتى 8 دقائق تقريبا. يوجد نوعين من التذاكر تذكرة الرحلة الواحدة وسعرها 120 ين للشخص البالغ و60 ين للطفل وتذكرة اليوم بأكمله وسعرها 500 ين للبالغ و250 ين للطفل.

 

الحافلات في ناجازاكي

تعتبر خدمة الحافلات في ناجازاكي مميزة للغاية حيث تضم عدد من الخطوط المنظمة وحافلات غاية في النظافة موصلة بشبة الانترنت، فكل ما عليك تحميل التطبيق الخاص بالحافلات لكي تتعرف على حافلتك التي تحتاجها.