أبدأ البحث

أغرب الغابات في العالم.. بعضها يعزف الموسيقى والأخر مكانا للموت

 أغرب الغابات في العالم.. بعضها يعزف الموسيقى والأخر مكانا للموت
 أغرب الغابات في العالم.. بعضها يعزف الموسيقى والأخر مكانا للموت

 

لا ادري هل تحب أن تذهب إلى هذه الأماكن الموحشة اعتقد انك لو كنت من هواة المغامرة لن تتردد في الذهاب إلى إحدى غابات الأمازون فهي   قديمة قدم الدهر لها أكثر من خمسون مليون سنه وتخترق عدد لا بأس به من الدول منهم البرازيل مساحتها شاسعة وبها أعداد وأنواع كثيرة من الطيور والحيوانات التي لم ولن تخطر لك على بال..

 

لا احد يحب الذهاب إلى غابة الموت

توجد هذه الغابة باليابان واسمها الحقيقي أوكيغاهارا وسوف تتأكد بنفسك أن هذا الاسم مناسب لها بشده حين تعرف أن الكثير من المنتحرين يذهبون إليها للخلاص من حياتهم بها ولذلك تدور حولها الكثير من الأساطير المرعبة علاوة على أنها توجد على سفح البركان المسمى فوجيسان.

 

غابة الصخور بمدغشقر هي الأغرب

 

هل تعرف لماذا سميت كذلك لأنها لا يوجد بها أشجار أو مزروعات فهي عبارة عن صخور لها قمم مدببه وتحتها مساحات خضراء تعيش بها أعداد كثيرة من الحيوانات معظمها من القرود.

 

لو من عشاق الموسيقى إذهب إلى غابات الخيزران باليابان

 

الرائع والجميل في هذه الغابات أنها لا تبعد عن العمار والشوارع الرئيسية اليابانية والأروع سماع موسيقاها التي تذهلك نتيجة احتكاك عيدان الخيزران عند مرور الرياح عليها.

 

اغرب اسم لأشجار غابات.. شجرة دم التنين في اليمن

 

أشجارها رائعة الجمال والفائدة الطبية لها كبيرة، ويطلق على أشجارها دم التنين وأحيانا دم الأخوين وهذا الاسم من أسطورة قديمة عن ابني ادم قابيل وهابيل من أن هذه الشجرة نبتت نتيجة امتصاص الأرض لدم الأخ المقتول ولهذا سميت بهذا الاسم الغريب وخاصة مع شكل الأشجار الغريب والمرعب.

 

مملكة بروناي تلك الجزيرة الصغيرة جدا وغابتها الساحرة

 

ليست روعة غابات بروناي المطيرة والتي تعد من أروع الأماكن التي يجبذ السفر إليها بسبب جمال أشجارها فقط ..ولكن في تلك الغابات تتواجد مجموعة من الحيوانات الغريبة النادرة والتي لا يوجد مثلها في العالم اجمع.

 

الغابات الخراسانية بايطاليا.. غابات من الاسمنت

 

هي لست غابات بالمعنى المعروف فهي اقرب للحدائق منها إلى الغابات كما أنها من صنع البشر وليست الطبيعة الإلهية..هي مبنيين من الخرسانة بهما شقق سكنية وبين الشقق مساحات من الزروع والأشجار وشجيرات في منظر مبهر وقد أطلق عليها لقب الغابات الخراسانية نظرا لتشابكها الذي يجعلها قريبة الشبه بالغابات.