أبدأ البحث

اغرب أماكن في العالم تقام بها حفلات الزفاف

 اغرب أماكن في العالم تقام بها حفلات الزفاف
 
 اغرب أماكن في العالم تقام بها حفلات الزفاف
 

حفلات الزفاف مناسبات للسعادة والمرح ولكن البعض يسعى للتميز أيضًا لذا هناك بعض الأماكن التي يمكنك أن تقيم بها حفل زفاف حول العالم ولكنها أغرب الأماكن على الأطلاق، فهي أبعد ما يكون عن قاعات الأفراح.

 

العريس والعروس في السجن

 

العريس والعروس في الزنزانة والمعزومين خارجها بعد أن تحول سجن قلعة كاري سومرست في بريطانيا والذي لا تتعدي مساحته متران إلى قاعة احتفالات فأصبحت الزنزانة لا تتحمل العروسين والمدعوين معا.

 

إن لم تكن غريقا في تايتانيك فيمكنك عمل حفل زفافك بها

 

من اغرب الأماكن التي يمكنك أن تقوم بعمل حفل زفافك بها هو معرض السفينة الغارقة تايتانك في أمريكا حيث تعيش نفس الجو الذي كان موجود على السفينة حتى أنواع الطعام هي نفسها التي كانت قدم على متنها.

 

تخيل نفسك في حفل زفافك مثل الخفافيش

 

في كرواتيا بمدينة دوبروفنيك تستطيع أن تقوم بعمل حفل زفافك في كهف يمتلئ بالخفافيش وهو الكهف الموجود في فندق البحر الذي يطل على المحيط وأنت تنظر إلى جمال المحيط وروعتها وكذلك إلى غرابة المكان.

 

حفل زفافك وأنت طائر في الهواء على ارتفاع 400 قدم

 

في مدينة ديزني تستطيع تأجير بالون طائر في الهواء لإقامة حفل زفافك به وأنت على هذا الارتفاع الشاهق وتري من تحتك مدينة ديزني الرائعة.

 

صورة زفافك أنت وعروسك مع هيكل عظمي

 

يمكنك الآن في كندا إقامة حفل زفافك في فيلم رعب في تلك القاعة المستوحاة من أفلام الرعب ويمكنك التصوير في أماكنها الأكثر رعبا والشخصيات المرعبة بيه مثل الهياكل العظمية.

 

حفل زفاف في مدينه الأشباح المهجورة داخل منجم ذهب

 

حطام طائرة وسيارات قديمة ومباني أثرية قديمة وجسور قديمة هذا ما تستطيع التقاط صور زفافك معه أثناء إقامة حفل زفافك في داخل منجم ذهب في تلك المدينة المهجورة المسماة مدينة الأشباح في  مدينة نلسون في نيفادا بأمريكا.