أبدأ البحث

أغرب مدن بالعالم.. بعضها يعيش سكانها داخل المشروم

 أغرب مدن بالعالم.. بعضها يعيش سكانها داخل المشروم
 أغرب مدن بالعالم.. بعضها يعيش سكانها داخل المشروم

 

أنت تعيش في بلدك ومدينتك التي تألفها ولا تعرف انه يوجد الكثير من المدن الغريبة في العالم والتي بها أشياء أكثر غرابة إليك بعض من هذه المدن غير الإعتيادية..

 

مدينة الأقزام الصينية

 

في بداية الألفية الثانية وبالتحديد عام 2009 قرر عدد من الأقزام الصينيين عمل مدينة خاصة بهم وبالفعل فقاموا بتحويل منازلهم في تلك المنطقة الجبلية التي يعشون بها إلى منازل على هيئة نبات المشروم ولا يعيش فيها إلا قصار القامة وقد جذبوا إلى مدينتهم السياح وخاصة مع ارتدائهم تلك الملابس غريبة الشكل.

 

سان ماتيو بكاليفورنيا مدينة الأموات

 

تلك المدينة التي ستدهشك وترعبك معًا حيث جعل الكثير من أراضيها مخصص للمقابر، فأصبحت المدينة مقبرة جماعية ضخمة، وأصبح عدد الموتى فيها أكثر بكثير من عدد الإحياء.

 

كوبر بيدي باستراليا إنها مدينة المخابئ والكهوف للتعدين

 

مع قسوة حرارتها وشدتها إلا أن أهلها تحايلوا على تلك الحرارة بالعيش تحت الأرض داخل المخابئ والكهوف الطينية وقاموا بجذب السياح عن طريق عمل متاحف ومعارض وبناء فنادق داخل تلك الكهوف والمخابئ لجذب سياحة الحياة تحت الأرض كما أنها تعتبر الأولى في تصدير الأحجار الكريمة للعالم.

 

في مدينة شامولا بالمكسيك لا تلتقط الصور

 

هناك في تلك المدينة النائية إذا شربت الكوكاكولا فسوف تخلصك من الظلمات نعم لا تعجب فهذه أفكار أهل المدينة الغريبة والتي تشمل العديد من الغرائب كأن يوجد اعتقاد راسخ بأن التقاط الصور يأخذ جزء من الأرواح فإذا ذهبت إلى هناك لا تلتقط الصور إلا خلسة وإلا اتهمت بالشروع في القتل.

 

مدينة التوائم بالبرازيل والسبب هتلر

 

في تلك المدينة يزيد أعداد التوائم عن النسبة العالمية ب 1000 في المائة وهذا ما جعل سلطات البرازيل تقوم بتسميتها مدينة التوائم ومن الغريب أنهم يتخيلون أن هذه النسبة وصلت لهذا الحد نتيجة لهروب احد الأطباء الألمان الذي هرب نتيجة للحروب التي خاضها هتلر في ألمانيا و الذين كانوا ملاصقون لهتلر إلى البرازيل وقام بعمل أبحاث طبية هناك أدت إلى هذه الظاهرة الغريبة.