أبدأ البحث

أخطر المدن حول العالم

 أخطر المدن حول العالم
 أخطر المدن حول العالم

 

السلام كلمة رائعة يتمناها الناس جميعا ولذلك عندما تصبح بلادك من أهم المدن الأكثر خطورة فهذا معناه عدم الأمان والسلام ويوجد حول العالم العديد من المدن التي صنفت على أنها من اخطر المدن العالم بسبب الحروب داخلها أو أنها اشتهرت بالخطف أو الفساد أو العنف والسرقة والفقر والتمييز العنصري والسياسات المختلفة أو العصابات والتعصب الديني والكثير من هذه الأشياء التي تجعلك غير آمن على حياتك بداخلها واليك عزيزي بعض من هذه المدن.

 

كيف تتحول المدن الهادئة إلى خراب.. بغداد

 

بغداد كانت مدينة رائعة من اكبر المدن العربية والتاريخية تحولت إلى إحدى المدن المحظورة نتيجة الغزو الأمريكي عليها والذي حولها إلى شبه مدينة حيث أنها نتيجة القذف والتدمير هدمت عمرانيا ودمرت اقتصاديا وتركتها أمريكا وهي خراب حتى استولت عليها جماعة داعش التي حولتها إلى مدينه من اخطر مدن العالم.

 

مدينة كاراكاس فنزويلا حيث القتل والعنف

 

القتل والعنف هما السائدان في مدينة كاراكاس الفنزويلية نتيجة لغياب السيطرة من الشرطة كما أن وكلات الحرص ومتابعة وإنقاذ القانون تكاد تكون غير متواجدة حتى أصبحت المدينة من أولي المدن التي يسيطر عليها القتل والعنف.

 

مدينة ريو دي جانيرو البرازيل بلد السطو المسلح

 

تلك المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان ومن العجيب أنها من المدن السياحية الهامة والتي تجذب السياح بصورة كبيرة لما بها من الأماكن والمناظر الطبيعية الرائعة وجبلها الجاذب للسياح المسمى سوجارلواف ومع ذلك بها نسبة هالة من السرقة والقتل والسطو المسلح والاعتداءات الكثيرة التي وضعتها في صف المدن الأكثر خطورة في العالم.

 

كابول افغانستان معقل التعذيب

 

القتل والسلب والسطو والخطف والتعذيب هذا ما تجده غالبا داخل مدينة كابول الأفغانية التي حولتها الحرب الأهلية ووجود حركة طالبان بها إلى مدينة ليس لها بنية تحتية تقريبا وقتل الأعداد الكثيرة مما جعلها مدينة من العسير العيش بها ودرجت كاخطر مدينة في العالم.

 

كيب تاون جنوب أفريقيا رقم واحد في جرائم الاغتصاب

 

من العجيب جدا أن تصنف هذه المدينة على أنها من اخطر المدن في العالم حيث أنها من المدن التي تعتبر الأهم في تعدد الثقافات في العالم وبها الكثير من المغتربين والمهاجرين بصورة كبيرة كما أنها مدينة مكتظة بالسكان علاوة على أنها مدينة جميله رائعة الجمال وبها نسبه عالية من السياحة إلا أن هذا كله لم يحميها من أن تكون بها معادلات عالية جدا من الجرائم مثل الاعتداءات الجنسية التي تعتبر جنوب أفريقيا رقم واحد في العالم بها وكذلك السطو والقتل.

 

 

 لمشاهدة موضوعات شيقة أخرى

 

تجربة بجد.. سمرقند.. مرقد البخاري ومسجد الزوجة المدللة وابن عم النبي الذي حمل رأسه

 

تجربة بجد.. بخارى.. بلد الإمام وقبر الزوجة الثانية و3 لفات حول الساماني تحقق أمنيتك  

 

مصعد زجاجي على حافة جبل يصعد بك لارتفاع 1000 متر