أبدأ البحث

أشياء غريبة وجدها المستكشفون مصادفة حول العالم

 أشياء غريبة وجدها المستكشفون مصادفة حول العالم
 أشياء غريبة وجدها المستكشفون مصادفة حول العالم

 

غالبا ما تكتشف الأشياء مصادفة حتى في الكثير من الاكتشافات العلمية يكون العالم يبحث عن شيء ويكتشف شيئا أخر بالمصادفة واليكم بعض الاكتشافات الغريبة التي اكتشفها المنقبون مصادفة

 

آثار للآثار المصرية القديمة

 

بعد 90 عام من إنتاج فيلم الوصايا العشر الصامت عن حياة الفراعنة المصريين القدماء لسيسل دومين تم اكتشاف بعض ديكورات الفيلم وهي عبارة عن تمثال لرمسيس وأبو الهول ونماذج لمدن مصرية قديمة مجسمه وبعض التماثيل الأخرى بارتفاع أكثر من 30 قدم وبعض الآثار الهامة الأخرى

 

بتايلاند بندقية قديمة صالحة للاستعمال بعد مائة عام

 

تم العثور على بندقية مصنوعة من مائة عام في حديقة ثايا بتايلاند مازالت صالحة للاستعمال ولم تؤثر فيها الظروف المناخية كل هذه الأعوام ومن الطريف أن هذه البندقية بيعت في عام 1873بحوالي 50 دولار والآن سعرها يصل إلى 15 ألف دولار علاوة على قيمتها الأثرية.

 

بعد فترة زمنية كبيرة وجد الكنز في جبال الألب

عثر بعض متسلقي الجبال أثناء التسلق فوق قمة جبال الألب الفرنسية على كنز من المجوهرات يقدر ب 332 ألف دولار وبعد التحقيق اكتشف انه كان لبعض راكبي إحدى الطائرات الهندية التي سقطت هناك وقد سلم المتسلقون المجوهرات الهندية إلى الشرطة الفرنسية وجاري البحث عن أصحابها بعد كل هذه المدة.

 

العثور على هيكل عظمي لديناصور

 

في صحراء مواب بولاية يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية تم العثور على هيكل عظمي لديناصور عمره 125 مليون سنه هو يعتبر أقدم ديناصور على وجه الأرض العجيب أنهم اكتشفوا المسارات التي سار فيها الحيوان قبل موته وتحوله إلى هيكل عظمي ضخم.

 

مزرعة سرية يكتشفها زوجان

 

أثناء سير زوجان للتنزه وجدا مزرعة سرية غريبة مثيرة للريبة والأغرب أنهما عندما أبلاغا عنها اكتشف أنها مزرعة لمخدر الماريجوانا.

 

بحيرة كرستاليه في جبال سلوفاكيا

 

اكتشف رحالة سولوفاكي أثناء احدي رحلاته في جبال سولوفاكيا بحيرة متجمدة كأنها من الكريستال في روعتها ومن العجيب أنها مازالت محافظة على تجمدها وجليدها كأنه قطعة كبيرة جدا من الكريستال وبدون ذويان لفترة طويلة جدا.