أبدأ البحث

سجن مسكون بالأشباح يتحول إلى فندق فخم ومرعب للسائحين

 سجن مسكون بالأشباح يتحول إلى فندق فخم ومرعب للسائحين

 

سجن مسكون بالأشباح يتحول إلى فندق فخم ومرعب للسائحين

 

نجح البريطانيون في تحويل سجن بودمين المليء بقصص الرعب والمسكون بالأشباح إلى فندق فخم لهواة المغامرة والمتعة والغوص في أعماق التاريخ.

63 جناحًا فندقيًا بدل زنازين السجناء

ويأمل أصحاب مبنى سجن "بودمين" في القيام بعملية تجديد بالكامل لجناحي المبنى الكبير المهجور حيث يحتوي زنازين السجناء، وقد تم بالفعل تقديم خطط لإنشاء 63 جناحًا فندقيًا داخليًا فوق جزء المبنى أعلى المتحف، كلا منها يتكون من ثلاثة من زنازين السجن.

 ربما يهمك أيضًا

أخطر 5 مطارات في العالم 

أخطر 10 جسور في العالم 

الفندق يُقدّم عروض أشباح مميزة

وتظهر هذه الصور كيف أن السجن السابق، وأحد أكثر المباني التي قيل إنها مسكونة بالأشباح في بريطانيا ينتظر عملية تحويله إلى فندق، وتم وضع خطة طموحة لإنشاء ما سيصبح بالتأكيد أكثر فندقًا في بريطانيا جذبًا للنزلاء، بعد أن كان أكثر مكانًا في بريطانيا يقال إنه تسكنه الأشباح.

 

من سيسكن في غرفة الإعدام؟

وحظي السجن، الذي تم بناؤه على حافة منطقة "بودمين مور"، بسمعة سيئة بسبب أنشطة الانتهاكات التي تعرض لها السجناء، كما شهد أكثر من 60 عملية إعدام في الفترة ما بين افتتاحه عام 1779 وعام 1909.

 ربما يهمك أيضًا

 

أغلي 10 فنادق في العالم 

 

أغرب 3 دول في العالم 

روايات مستمرة رغم إغلاقه من عشرات السنين

وأغلق المبنى عام 1927 وعلى الرغم من ذلك فإن معظم المبنى في حالة خراب، ومنذ ذلك الحين تحولت أجزاء من السجن إلى منطقة جذب سياحي، حيث يستطيع الزوار التعرف على تاريخ المبنى وعن السجناء في تلك الفترة. 

جولات الأشباح لتراها رؤى العين

وتنظم هناك أيضا جولات "الأشباح" حول المبنى لمحبي العروض الغريبة والتلفزيونية، وتم تصوير معظم سلسة برنامج "Most Haunted" مع إيفيت فيلدينغ وديريك أكورا، ومن المقرر إعادة تجديد المبنى من خلال شركة Twelve" Architects"، وهي شركة مقرها في لندن، أرسلت طلبها في وقت سابق من هذا الشهر لتحويل بعض المباني في موقع كورنوال. 

محبو  الرعب سيجدون مبتغاهم

وقال أصحاب المبنى إن تصميم الغرف سيكون مستوحى من الزمن القديم، حيث ستكون الغرف من الداخل بألوان تعبر عن الزمن، والأحجار القديمة، وقال المتحدث باسم مالكو المبنى: "إن السجن حاليا يعتبر معلم سياحي، ولكن العديد من المباني في حالة مدمرة، مما يحد من إمكاناته" وأضاف:"وضعت شركة "Twelve Architects" مع فريق عمل دولي والعديد من شركات التصميم، مقترحات لخلق تجربة راقية للزائر بين التمتع بالفن والتعليم ومصادر التعلم، مع تطوير مكانًا خاص للتأجير؛ وفندق به 63 غرفة نوم. وأشار إلى أنه، كجزء من المخطط، سيتم بناء مبنى جديد بمساحة  1200 مترًا مربعًا، وكذلك بناء مبنى آخر لمحبي الرعب  والسير على الأقدام في الظلام"، وسيتكون المبنى من سلسلة من الغرف ذات مناظر خلابة، لإنتاح الأفلام والمسلسلات التاريخية.

ربما يهمك أيضًا

اشهر سجون العالم  

تراث من الرعب والروايات المخيفة

وأضاف مات كارترايت، المدير المؤسس لشركة "Twelve Architects:"سيكون هذا المشروع مهم لمنطقة "بودمين"، وسيشكل جزءًا هامًا من تراثها، كما سيقدم بعض الخدمات للسكان المحليين وكذلك للزوار. وأضاف:" نتطلع إلى البدء في المشروع"، وإذا تمت الموافقة على الطلب، فمن المتوقع البدء في أعمال التجديد في أوائل عام 2018.