أبدأ البحث

فندق سيوة شالي ريزورت

 فندق سيوة شالي ريزورت

فندق سيوة شالى ريزورت

 
 
قبل أن نتحدث عن فندق سيوة شالي ريزورت واهم ما يميزه من الداخل سوف نلقي نظرة عن واحة سيوة الجميلة التي تحيط بالفندق من كل جانب ويتمتع الفندق بكل ما فيها من جمال وروعة.
 

ما يميز واحة سيوة من جمال

 فندق سيوة شالي ريزورت
 
تقع واحة سيوة في الجنوب الغربي من مرسى مطروح على ساحل البحر المتوسط وهى تابعة لمحافظة مطروح. وهي عبارة عن واحة تقع بين منخفض القطارة وبحر الرمال المصري رائعة الجمال لما فيها من المزارات الجميلة التي تجعلك تزورها مرات ومرات. تتميز سيوة بالعيون والآبار التي تستعمل للشرب والري وتعبأ منها المياه الطبيعية التي تستعمل في العلاج.
كما بها العديد من الأماكن الأثرية مثل معبد آمون ومقابر جبل الموتى وأربع بحيرات كبرى رائعة الجمال. كما إنها أعلنت كمحمية طبيعية في مساحة تبلغ 7800 كم بها الكثير من أنواع الحياة الحيوانية والنباتية النادرة. لمعرفة المزيد عن سيوة شاهد
 

رمال سيوة ستراها من الفندق

 سفاري في صحاري واحة سيوة
 
سكان الواحة الذين يبلغ تعدادهم حوالي 35 نسمة يعملون في الزراعة والسياحة والسياحة العلاجية.. لذا ستجد كافة ما تحتاجة من خدمات وأنت في فندق سيوة شالي ريزورت من قبل سكان سيوة الودودين.
مناخ الواحة قاري صحراوي شديد الحرارة صيفا ودافئ شتاء في النهار أما الليل في شتاؤها فهو شديد البرودة. نتيجة لهذا الجو القاري بالواحة فقد اشتهرت بالسياحة العلاجية وخاصة رمالها التي تتميز بعناصر طبيعة التي تستعمل للأغراض الطبية والتي يمكنك رؤيتها من الفندق.
ومما يميز الواحة رحلات السفاري الرائعة بسيارات الدفع الرباعي وتشير الإحصائيات بأن واحة سيوة تستقبل سنويا حوالي 30 ألف سائح. ويصفها الكثير من السواح بأنها أروع مكان يشعرك بأنك في عزلة عن كوكب الأرض.
للمزيد عن واحة سيوة شاهد
 

مباني الواحة ستشعرك بالعراقة والتاريخ

المباني في واحة سيوة 
 
للمباني بالواحة طابع مميز خاص جميل المنظر فهي تبنى بالطريقة التقليدية بحجر الكرشيف وهو حجر مكون من الرمال الناعمة والطين والملح. أما نوافذها وأبوابها فتصنع من أشجار الزيتون والنجيل في شكل رائع جميل، والغالب على فنون الواحة هو التطريز الجميل وصناعات الفخار اليدوي.
ويكون من حظك أن تحضر عيد سيوة الخاص وهو عيد الحصاد وهو يحتفل به في شهر أكتوبر عند اكتمال القمر. 
 

فندق سيوة شالي ريزورت حيث الموقع المميز

فندق سيوة شالي ريزورت 
 
فندق سيوة شالي ريزورت يحيط به من الخارج تلك المناظر الطبيعية والحياة البرية بكثبانها الرملية وصحرائها الشاسعة سالفة الذكر  لنتعرف على المنتجع من الداخل حيث به كل ما تحب من وسائل الراحة والمتعة. فموقع الفندق على بعد 3 كيلو من وسط مدينة سيوة بواحة جبل الدكرور.
 

الفندق من الداخل سيشعرك بالدفيء

فندق سيوة شالي ريزورت من الداخل 
 
جميع أجنحة الفندق بها أسرة كبيرة وسرير مزدوج. والغرف مجهزة جميعها بالمكيفات ومراوح السقف.
وتلفزيونات بالقنوات الفضائية مع هاتف اتصال مباشر ومني بار. ويتميز الفندق بالجدران الطبيعية من الطينة التي تساعد على امتصاص درجة الحرارة، والتي تعطيك شعور عام بالدفيء والوود.
يمكنك الاستمتاع بالسبا والتمارين
الفندق به حمام سباحة خارجي ونادي صحي. كما يوجد سبا للياقة البدنية مستقل عن الفندق، ويوجد حمام سباحة وجاكوزي وسونا وكذلك يوجد مطاعم وخدمة الغسيل ومحل حلاقة وتصفيف للشعر ومواقف سيارات استقبال 24 ساعة وطبيب وخدمات طبية وخدمة النقل السريع بتكلفة إضافية.
 

أطفالك مرحب بهم في شال ريزورت

فندق سيوة شالي ريزورت 
 
الأطفال من سنه إلى اقل من ست سنوات مجانا. والأطفال من سنه 6 إلى 11 خصم خمسون بالمائة من سعر البالغ. في حالة وجود طفلين اقل من ست سنوات يكون الدفع عن تكلفة طفل واحد فقط.
 

سياسة الإلغاء بالفندق

 الاستقبال في فندق سيوة شالي ريزورت
 
سياسة الإلغاء بالفندق لا تسري خلال الأعياد والمناسبات الرسمية وفي الموافقة على الإلغاء لا يتم استرداد أي مبالغ دفعت. كما يتم تسجيل الوصول من الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة من الساعة
12:00.  
كما انه بالنسبة للأزواج يتطلب من النزيل وثيقة الزواج أو أن يكون اسم الزوج مذكور على البطاقة الشخصية للزوجة. 
 
 
 لمشاهدة أفضل فنادق سيوة أضغط هنا