سياسة الخصوصية

تستند سياسة الخصوصية في يلابوك على احترام  يلابوك لخصوصيتكم أثناء استخدام الموقع والتي تتبعها يلابوك على معلوماتكم التي نجمعها منكم مباشرة أو يتم إدخالها بشكل آلي عندما تستخدمون الموقع وذلك للحفاظ على سرية بياناتكم.

 

ما هي المعلومات التي قد تحصل عليها يلابوك

عند تسجيلكم في يلا بوك لن نأخذ أكثر من المعلومات المطلوبة للعمل والتي لا تدخل في خصوصيتكم الشخصية وإذا طلبت منكم يلابوك معلومات إضافية سيتكون ذلك بمعرفتك ولمصلحة التعامل بيننا ولتحسين الخدمة.

والمعلومات المستخدمة مثل السن والنوع والبريد الالكتروني والمعلومات سوف تحظى بقمة السرية وهذا فقط حتى تتمكنوا من الدخول إلى يلابوك بسهولة، ويتم الحصول على هذه المعلومات بتتبعكم الخطوات المطلوبة في خانات التسجيل حتى يتسنى ليلابوك أن تمدكم بالمعلومات المطلوبة والتي تريدون أن ندعمكم بها أو عندما نريد التواصل معكم .

 

لا تضع في يلابوك غير معلوماتك الشخصية فقط

معلوماتك الشخصية في يلابوك في حفظ يلابوك فلا تحاول استعمال معلومات شخص أخر ووضعها في يلابوك مثل رقم هاتف غير هاتفك أو بينات شخصية لشخص أخر وما شبه ذلك وإذا حدث هذا فالمسؤولية تقع على من وضع المعلومات ويلا وك غير مسئولة عن ذلك.

 

فائدة المعلومات ليلابوك

المعلومات التي تأخذها يلابوك  تستعمل لإمدادكم بالمعومات المطلوبة والرد على شكواكم واستفساراتكم  وتزويدكم بالمعلومات التي تفيدكم ولن تسمح يلابوك مشاركة أي شخص أخر معلوماتكم إلا بموافقتكم أو موافقة ولي الأمر إذا كان المشترك تحت السن القانونية.

 

استخدام الكوكيز بالموقع

ويلابوك  تقوم باستخدام الكوكيز لسهولة التصفح وإعادة كلمة الدخول ولتسهيل الخدمات على المشترك لو أردت إلغاء هذا الخيار يمكنك ببساطة تنفيذ ذلك عن طريق متصفحك.

 

 

عملياتك على الموقع مؤمنة

تقوم يالابوك بتأمين موقعها ضد أي خروقات أمنية أو محاولات هاك على محتوياتها أو بيانات المشتركين وأي عملية للحجز أو التصفح مؤمنة بشكل كامل من حيث الأمان والسرية وعلى المشترك متابعة سياسة الخصوصية والقواعد من وقت لأخر للإلمام بأي تحديثات جديدة حيث يمكن لليلابوك تحديث سياستها من وقت لآخر.

 

للاستفسار والشكاوى رجاء التواصل مع البريد الإلكتروني info@yallabook.com