أبدأ البحث

في مونديال 2018 تعالى معانا لزيارة أفضل مطاعم سانت بطرسبرج

 في مونديال 2018 تعالى معانا لزيارة أفضل مطاعم سانت بطرسبرج

تعالى معانا لزيارة مطاعم سان بطرسبرج

 

يعتبر تذوق الطعام في المدن المختلفة جزءا رئيسيا من أي رحلة سياحية، نظرا لكونه يعبر عن الثقافة والعادات لدى الشعوب المختلفة.. لذا وأنت تشاهد مباريات كأس العالم 2018 لا تتردد في التعرف على مطاعم سانت بطرسبرج وعلى أهم أكلاتها، دعنا اليوم نساعدك بالتعرف على أفضل مطاعم سانت بطرسبرج.

 

يعتبر المطبخ الروسي من أغنى المطاعم في العالم بوصفاته المتعددة بسبب تقاطع الثقافات التي مرت عليه، كما تتميز مدينة سان بطرسبرج بكونها تقع في القارة الأوروبية مما منحها وأدخل عليها ثقافات متعددة أثرت على فن الطهي فيها.

 

يوجد في سان بطرسبرج العديد من المطاعم الفاخرة والتي تقدم الطعام الروسي التقليدي وأيضا الأطعمة الأوروبية الفاخرة مثل:

 

مطعم بالكين

 

افتتح هذا المطعم في نفس الموقع في القرن ال19 وقد تناول كلا من العباقرة دوستويفسكي، تشيخوف، وتشايكوفسكي الطعام هناك، فإذا كنت من هواة الرفاهية يعتبر مطعم بالكين رمزا في الفخامة والرقي في سانت بطرسبرغ.
 

ويقدم المطعم مزيج من المطبخ الفرنسي والروسي التقليدي والحديث ،فيمكنك هناك تناول الوجبات الروسية الأصيلة الفاخرة بأفضل المكونات المذاق حيث يقدم السلمون مع الكريمة كنوع شهي من المقبلات والفطائر الروسية الشهيرة المحشوة بالجمبري والكافيار وحساء اللحم مع الثوم  الروسي الشهير بالإضافة لعشرات الأصناف اللذيذة والغنية ولكنه يعتبر مطعما مكلفا للغاية حيث يبدأ سعر الوجبة من 100 دولار.

 

للوصول للمطعم بسهولة عن طريق خرائط جوجل أضغط هنا

 

مطعم روسكايا يروموشيانا

 

ويقدم هذا المطعم العديد من الوجبات المميزة  والمطبوخة جيدا والمشروبات المحلية الشهيرة والوجبات الخفيفة التقليدية مثل الفطائر، والمخللات، والأسماك، وأطباق اللحوم.

 

إذا قررت تناول وجبة روسية تقليدية هناك فيمكنك طلب عصيدة الحنطة السوداء مع الفطر أو البنجر حساء البروش التقليدي، وتعتبر تكلفته الوجبات في المطعم قليلة نسبيًا حيث يتراوح سعر الوجبة بين 50 ويرتفع ليصل إلى 100 دولارا للأصناف الباهظة الثمن.

 

 للوصول للمطعم بسهولة عن طريق خرائط جوجل أضغط هنا

 

مطعم بيلمانيا

 

المطعم المميز للعديد من المأكولات، حيث يمكنك أن تتناول العديد من الأصناف، فهناك السلطات والطعام الصيني، وأنواع متعددة من الطعام الإيطالي، وعدد من الأصناف الجانبية وكذلك انواع أوروبية مختلفة بالإضافة للطعام الروسي التقليدي.

 

المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع من 11 صباحا حتى 11 مساءا. الأسعار في المطعم تعتبر رخيصة، ويمكنك أن تتناول هناك الكثير من الوجبات ذات السعر الملائم.

 

 للوصول للمطعم بسهولة عن طريق خرائط جوجل أضغط هنا

 

مطعم دوم

 

لو أردت طعام نباتي فهنا المكان المناسب، حيث يقدم المطعم وجبات للنباتين مميزة، كما يقدم وجبات عادية روسية شهية.

 

يمكنك التمتع بمذاق المأكولات كل أيام الأسبوع من الاثنين للجمعة 12 ظهرا  إلى 11:30 مساءا، والسبت والأحد من 1 ظهرا  إلى 11:30 مساءا والأسعار متوسطة.

 

 للوصول للمطعم بسهولة عن طريق خرائط جوجل أضغط هنا

 

مطعم تاياكي

 

إذا أحببت تجربة الأطعمة اليابانية والشرق أسيوية فيجب أن تذهب إلى مطعم تاياكي، حيث أنواع متوفرة من الأصناف الشهية.

يمكنك التمتع بمذاق المأكولات كل أيام الأسبوع من الاثنين للخميس من 12 ظهرا  إلى 9 مساءا، والجمعة والسبت من 11 ظهرا  إلى 10 مساءا  أما يوم الأحد من 11 ظهرا  إلى 9 مساءا والأسعار متوسطة.

 

للوصول للمطعم بسهولة عن طريق خرائط جوجل أضغط هنا

 

لجولة في سانت بطرسبرج.. وجعل من رحلتك للمونديال رحلة سياحية اضغط هنا

 

 لمعرفة أرخص فنادق سانت بطرسبرج من هنا

 

لمعرفة أشهر فنادق سانت بطرسبرج من هنا

 

لمعرفة أفضل فنادق سانت بطرسبرج من هنا

 

للتعرف على المواصلات في سانت بطرسبرج بأقل التكاليف اضغط هنا